أخبار العالم
٠١ سبتمبر ٢٠٢٠ ( 59 المشاهدات )
الإعلانات

'أنا مستشارة في الأمم المتحدة'.. قصة فيديو اعتــ ــداء سيدة على ضابط بالمحكمة

تحفظت جهات التحقيق على الفيديو الذي ظهرت فيه سيدة واعتدت بالضرب على ضابط شرطة داخل محكمة مصر الجديدة ، لعرضه على الجهات الفنية لفحصه وتفريغه

سيدة تعتدي على ضابط شرطة في المحكمة تحفظت جهات التحقيق على الفيديو الذي ظهرت فيه سيدة واعتــ ــدت بالضرب على ضابط شرطة داخل محكمة مصر الجديدة، لعرضه على الجهات الفنية لفحصه وتفريغه، وتبين من خلال الفحص المبدئي أن الفيديو المتداول مدته 42 ثانية.

أخبار مصر اليوم | موقع أخبارك

وبدأت جهات التحقيق فى مناقشة الضابط - المجنــ ــى عليه- حول ملابسات الواقعة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة واستدعاء عدد من الشهود وحرس المحكمة لسماع أقوالهم حول ملابسات الواقعة.وكان مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، قد أكد أن أجهزة الأمن ألقت القبض على السيدة بطلة فيديو الاعتــ ــداء بالضرب على مقدم شرطة وتمزيق رتبته الميري بمحكمة مصر الجديدة، مضيفا أن المتهمة انتحلت صفة مستشار بالأمم المتحدة.

اليوم الجديد | أخبار مصر

وأضاف المصدر أن الضابط طالبها بارتداء الكمامة وعدم تصوير المحكمة من الداخل فاعترضت، ووجهت له ألفاظا خارجة وتم ضبطها بمعرفة حرس المحكمة وأحيلت إلى نيابة النزهة للتحقيق.كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو يتضمن مشادة كلامية بين ضابط برتبة مقدم، وسيدة زعمت أنها مستشار بالأمم المتحدة ووجهت الأخيرة للضابط السباب ومزقت رتبته الميري.

وبحسب المصدر فإن الضابط الذي تعرض للاعتــ ــداء من قبل السيدة المقبوض عليها يدعى وليد عسل، برتبة مقدم شرطة من ترحيلات القاهرة ويعمل فى محكمة مصر الجديدة.الواقعة حدثت عندما وصل له إخطار بأن هناك سيدة داخل المحكمة تقوم بالتصوير ولا ترتدي الكمامة الوقائية، وهو ما استدعى ذهابه لمكان السيدة لتبدأ المشادة الكلامية بينهما.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أغرب هدية لكهربا بعد تسجيله هدف الفوز في نهائي كأس ولي العهد عاجل : اكتشاف بئر كامل من الذهب في السودان _ لن تصدق ما سوف تراه . سبحان الله البئر مليئ بالذهب الخالص عاااجل:: إخلاء موقع تابوت الإسكندرية لمدة ساعتين بعد إزاحة الغطاء .. لهذا السبب الخطير عاااااجل .. مكافأة خاصة للشاب الباكي ... سوف تسعده بشدة وتنسيه دموعه وانهياره في مباراة المنتخب امام الكونغو .. ..تابعوا التفاصيل كاملة من خلال الفيديو