فيديوهات فنية
08 مارس 2017 ( 197 المشاهدات )
إعلانات

هريثيك روشان يوجه رساله هامة الى منال عبالعاطي أسمن امراءة في العالم ... فهل يحقق وعده .؟

هريثيك روشان يوجه رساله هامة الى أسمن امراءة في العالم منال عبالعاطي ... فهل يحقق وعده .؟

نتيجة بحث الصور عن هريثيك روشان


بعث النجم الهندي الوسيم هريثيك روشان برسالة الى اسمن امراءة في العالم المصرية ايمان عبدالعاطي ، و هو يعدها في رسالته أن تكون رقصتها الأولى معه عندما تقف على قدميها للمرة الأولى .

و كانت ايمان قد بدأت في الاستجابة للعلاج حيث فقدت حتى الان 120 كيلو من وزنها ، و سوف تخضع قريبا الى عملية جراحية لتساعد على سرعه فقدان الوزن .

صورة ذات صلة

و قد طالب النجم الهندي بأن يقوم الجميع بدعم ايمان نفسيا و ليس ماديا فقط حيث انها تحتاج الى الدعم المعنوي حتى تنتصر في معركتها ضد السمنة .

نتيجة بحث الصور عن هريثيك روشان

جدير بالذكر أن والده النجم الهندي قد تبرعت بمبلغ مليون روبية هندية لعلاج ايمان و هو ما يعادل قيمة 10 الف دولار أمريكي عند سماعها بحاله ايمان و ان رغبتها الاولى هي ان ترى ابنها هريثيك روشان .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

هل تذكرون الطفلة الشقية في فيلم الحفيد...شاهدوا كيف أصبح شكلها بعد مرور 43 عاماً...وشاهد أزواج ميرفت أمين السبعة تعرض الفنانة يسرا الى موقف محرج في مطار القاهرة يمنعها من اللحاق بطائرتها و السفر الى بيروت هل تتذكرون سعدية إبنة غادة عبد الرازق في مسلسل "عائلة الحاج متولي " ..؟ شاهدوا كيف أصبحت اليوم بعد مرور هذه السنوات ..؟.. شاهد كيف أصبح شكل الفنان أنور وجدي قبل رخيله و ما هي الكلمات التي همس بها في أذن الفنانة ليلي فوزي قبل وفاته بلحظات قليلة