الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

هريثيك روشان يوجه رساله هامة الى منال عبالعاطي أسمن امراءة في العالم ... فهل يحقق وعده .؟

هريثيك روشان يوجه رساله هامة الى أسمن امراءة في العالم منال عبالعاطي ... فهل يحقق وعده .؟

نتيجة بحث الصور عن هريثيك روشان


بعث النجم الهندي الوسيم هريثيك روشان برسالة الى اسمن امراءة في العالم المصرية ايمان عبدالعاطي ، و هو يعدها في رسالته أن تكون رقصتها الأولى معه عندما تقف على قدميها للمرة الأولى .

و كانت ايمان قد بدأت في الاستجابة للعلاج حيث فقدت حتى الان 120 كيلو من وزنها ، و سوف تخضع قريبا الى عملية جراحية لتساعد على سرعه فقدان الوزن .

صورة ذات صلة

و قد طالب النجم الهندي بأن يقوم الجميع بدعم ايمان نفسيا و ليس ماديا فقط حيث انها تحتاج الى الدعم المعنوي حتى تنتصر في معركتها ضد السمنة .

نتيجة بحث الصور عن هريثيك روشان

جدير بالذكر أن والده النجم الهندي قد تبرعت بمبلغ مليون روبية هندية لعلاج ايمان و هو ما يعادل قيمة 10 الف دولار أمريكي عند سماعها بحاله ايمان و ان رغبتها الاولى هي ان ترى ابنها هريثيك روشان .

قد يعجبك ايضاً

الفنانة المصرية أمل رزق تصاب بالعمى ويحتار فى حالتها الأطباء...وخبر محزن عن إبنتها الفنانة الجميلة تعرف على الفنانة المشهورة التي طلب الرئيس معمر القذافي من الوزير صفوت الشريف أن يشتري أفلامها السرية في المخابرات بمبلغ 100 مليون دولار عاجل : وفاة النجم أحمد راتب بأزمة قلبية مفاجئة ، شاهد زوجته الجميلة التي بكى من أجلها على الهواء و بناته الجميلات #حسن_الرداد يبهر الجميع اليوم فى حفل زفافه الأسطوري ويأتى من وسط البخر على يخت الى قاعة الزفاف شاهد الآن بالفيديو لماذا تخفي دائما النجمة شريهان الجزء الأيسر من وجهها..؟.. و لماذا نصحها الأطباء بعد الاقتراب منه نهائيا ..؟.. ما هو سره الخطير ..؟. شقيقة هيفاء وهبي تواصل إثارة الجدل بصور جريئة على حسابها في انستجرام بالفيديو.. النجمة التركية مريم أوزرلي بطلة حريم السلطان بالحجاب في شوارع المملكة العربية السعودية .. و السبب ..؟.. كارثة . زنا المحارم و عشق انجلينا لشقيقها هو السبب الحقيقي وراء طلاق آنجلينا جولي و براد بيت! وكيف عانى براد بيت من هذه العلاقة؟ ومن هي النجمة التي ارتبطت انجلينا معها بعلاقة مثلية شاذة ..! بعد شائعات زواجها و حملها من عمرو دياب ثم سفرها معه الى الامارات .. شاهد كيف كان رد فعل الفنانة دينا الشربيني بعد أن تعرضت للتحرش في الشارع ..؟؟