الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

هريثيك روشان يوجه رساله هامة الى منال عبالعاطي أسمن امراءة في العالم ... فهل يحقق وعده .؟

هريثيك روشان يوجه رساله هامة الى أسمن امراءة في العالم منال عبالعاطي ... فهل يحقق وعده .؟

نتيجة بحث الصور عن هريثيك روشان


بعث النجم الهندي الوسيم هريثيك روشان برسالة الى اسمن امراءة في العالم المصرية ايمان عبدالعاطي ، و هو يعدها في رسالته أن تكون رقصتها الأولى معه عندما تقف على قدميها للمرة الأولى .

و كانت ايمان قد بدأت في الاستجابة للعلاج حيث فقدت حتى الان 120 كيلو من وزنها ، و سوف تخضع قريبا الى عملية جراحية لتساعد على سرعه فقدان الوزن .

صورة ذات صلة

و قد طالب النجم الهندي بأن يقوم الجميع بدعم ايمان نفسيا و ليس ماديا فقط حيث انها تحتاج الى الدعم المعنوي حتى تنتصر في معركتها ضد السمنة .

نتيجة بحث الصور عن هريثيك روشان

جدير بالذكر أن والده النجم الهندي قد تبرعت بمبلغ مليون روبية هندية لعلاج ايمان و هو ما يعادل قيمة 10 الف دولار أمريكي عند سماعها بحاله ايمان و ان رغبتها الاولى هي ان ترى ابنها هريثيك روشان .

قد يعجبك ايضاً

لهذا السبب غضب جمهور الفنانة الكبيرة شريهان بعد نشرها صورة جريئة لها مع السيناريست تامر حبيب زفاف ايمي سمير غانم و حسن الرداد في حضور نخبة من نجوم الفن و رقص والدتها دلال عبدالعزيز و فرحتها بابنتها فنانين اعتنقوا الاسلام و حاولوا تغيير حياتهم ثم كانت لهم قصص مؤثرة بعد ذلك عندما تعرضوا للاضطهاد وحتى وفاتهم بطريقة درامية ..! شاهد بالفيديو: حليمة بولند تدفع احد معجبيها اثناء افتتاح معرض بالكويت و تتهمه بالتحرش بها .. والشاب المتهم بالتحرش بها يفجر مفآجأة من خلال حسابه على تويتر باعتراف خطير ضد حليمة تعليق ناري من إيمي سمير غانم بعد اتهامها بالغيرة من نجاح مسلسل ''هبه رجل الغراب''؟ بالفيديو نجوي فؤاد تكشفت عن أسرار في حياتها ولماذا ندمت بعد خيانة أقرب صديقاتها و من هو زوجها الذي أسلم ليتزوجها ثم يكون هو أكبر صدمة لها في حياتها .. اليكم التفاصيل المثيرة .. خاص جدا و سري من سجلات المخابرات العامة المصرية تعرف على أهم الفنانات اللاتي تم تجنيدهن و عملن فى غرف النوم بأمر من المخابرات المصرية لقطات حصرية من حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش بفندق فيرمونت وسر إمتناع عمرو يوسف عن الزواج بعد إنفصاله عن مى نور الشريف والدة الفنانة نصرة الحربي تفضح المهرة البحرينية وتوجه رسالة قاسية إلى دنيا بطمة والأخيرة ترد عليها بقوة!