فيديوهات فنية
08 مارس 2017 ( 205 المشاهدات )
إعلانات

هريثيك روشان يوجه رساله هامة الى منال عبالعاطي أسمن امراءة في العالم ... فهل يحقق وعده .؟

هريثيك روشان يوجه رساله هامة الى أسمن امراءة في العالم منال عبالعاطي ... فهل يحقق وعده .؟

نتيجة بحث الصور عن هريثيك روشان


بعث النجم الهندي الوسيم هريثيك روشان برسالة الى اسمن امراءة في العالم المصرية ايمان عبدالعاطي ، و هو يعدها في رسالته أن تكون رقصتها الأولى معه عندما تقف على قدميها للمرة الأولى .

و كانت ايمان قد بدأت في الاستجابة للعلاج حيث فقدت حتى الان 120 كيلو من وزنها ، و سوف تخضع قريبا الى عملية جراحية لتساعد على سرعه فقدان الوزن .

صورة ذات صلة

و قد طالب النجم الهندي بأن يقوم الجميع بدعم ايمان نفسيا و ليس ماديا فقط حيث انها تحتاج الى الدعم المعنوي حتى تنتصر في معركتها ضد السمنة .

نتيجة بحث الصور عن هريثيك روشان

جدير بالذكر أن والده النجم الهندي قد تبرعت بمبلغ مليون روبية هندية لعلاج ايمان و هو ما يعادل قيمة 10 الف دولار أمريكي عند سماعها بحاله ايمان و ان رغبتها الاولى هي ان ترى ابنها هريثيك روشان .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

تعرف على أغرب وصايا الفنانين و النجوم العرب قبل وفاتهم ... و خاصة هذا الفنان الذي أوصى أهله بحرق أفلامه .. لا حول و لا قوة الا بالله تعرف على سبب سبب انفصال الفنان عبد المنعم مدبولى عن أسرة مسرحية المشاغبين ... و تركه دور الناظر فى المسرحية الشهيرة ..؟.. بالفيديو نجوي فؤاد تكشفت عن أسرار في حياتها ولماذا ندمت بعد خيانة أقرب صديقاتها و من هو زوجها الذي أسلم ليتزوجها ثم يكون هو أكبر صدمة لها في حياتها .. اليكم التفاصيل المثيرة .. شاهد بالفيديو .. لحظة وصول جثمان الفنان والمذيع الشاب عمرو سمير الى مطار القاهرة قادما من مدريد بصحبة والده وفريق من الأطباء .. لا حول و لا قوة الا بالله