بعد أن بعدت الكاميرات و هدأت الألسنة .. كيف يعيش طفل البلكونة مع والدته و اخوته بعد انتهاء الحادثة الشهيرة ..وما هي رسالته الى من وقفوا ضد أمه ؟

158 المشاهدات١١ فبراير ٢٠١٩
إعلانات

رحلت الكاميرات وهدأت البرامج وسكتت ألسنة رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وبقت تلك الأسرة التى تحولت في يوم و ليلة إلى المادة  الإعلامية الأهم فى الشارع المصرى، رغم أنه لن يتذكرها أحد بعد أيام قليلة، عادت الحياة لطبيعتها   بعد أن تركت كل كلمة جرح غائر هنا، جرح فى قلب أم أخطأت رغم أنها تحب أولادها، وفى قلب طفل يعشق والدته ويعرف جيدا ماذا تفعل له وأنها لم تكن تقصد ما قامت به، وحتى فى قلب الزوج الذى يقول بكل وضوح أنه لولا وقوف تلك الزوجة المصرية بجواره وبجوار أبنائه خلال فترة مرضه الحالية، ما كانت الحياة لتستمر بالصورة التى استمرت بها، هنا حياة طفل البلكونة بزاوية جديدة، لن نقدم لك حكما ولن ندافع عن أحد ، ولكن لك أن تشاهد أنت وتقرر وتحكم.


قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو ... رد فعل طفلة أمريكية جميلة عندما سمعت الآذان أثناء تواجدها في مول دبي بدولة الامارات لأول مرة في حياتها بالفيديو.. موكب زفاف عروسين في السعودية كاد يتحول إلى مأساة محمد صلاح فى المستشفى لعمل أشعة على الكتف .. واتصال هاتفي لإدارة المنتخب بحالة صلاح الآن أول تعليق ناري من كهربا عن واقعة البصق على الجمهور : كان لازم اعمل كده و مش هسكت .. وهكذا تمت عقوبته من الزمالك.!

تصفح المزيد!

اغلق
بعد تحول ملعب برج العرب الى بركة مياه..الجبلاية تحسم مصير لقاء القمة