الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

خادمة هندية تستنجد بالسفارة لحمايتها من ابن الكفيل الذي اجبرها على ممارسة الجنس بالقوة أمام والدته و بعلم والده

خادمة هندية تستنجد بالسفارة لحمايتها من ابن الكفيل الذي اجبرها على ممارسة الجنس بالقوة أمام والدته و بعلم والده 

نتيجة بحث الصور عن اغتصاب خادمة


نشرت صحيفة عكاظ السعودية خبرا عن خادمة هندية استطاعت الهرب من منزل كفيلها و اختبأت في مكان مجهول، لترسل الى السفرة الهندية تستنجد بهم مما وجدته في منزل الكفيل و أن يجدوا لها حلا بشكل عاجل كي تعود الى وطنها .

و قد بررت الخادمة سبب هروبها من منزل الكفيل  بسبب ما لاقته في ذلك المنزل حيث  يتعمد ابن الكفيل الذي يبلغ من العمر 25 عاما ، اجبارها على ممارسة الجنس و امام والدته و تحت و سمع و بصر والده .

و قد ذكرت الخادمة أنها قد حضرت الى المملكة على تأشيرة عملها في مركز تجميل ، و لكن عندما وصلت للملكة تم اجبارها للعمل كخادمة في منزل الكفيل ، حتى أصبحت لا تطيق العيش فيه بسبب تصرفات ابنه.

قد يعجبك ايضاً

بعد تخفيض سعر الدولار الجمركي .. انخفاض سعر العملة الخضراء في البنوك و اشتعالها في السوق السوداء لسد النقص الموجود في السوق.. اليكم سعر الدولار يوم الاربعاء شاهد بالفيديو كيف ابتكر مطعم في الرياض طريقة سهلة لتقديم وجباته الشهية الى المحتاجين مجاناً وبمساهمة الزبائن عاجل : الغاء ترخيص الخطابة من إمام مسجد بالسويس و ايقافه بعد أن تحدث عن انجاز عصام الحضري و طالب الشباب بأن يكون قدوة لهم في خطبة الجمعه عاجل : السلطات السعودية تلقي القبض على عريس مصري و عروسته و تأمر بترحيلهم الى مصر بعد أن حمل العريس عروسته و رقص بها في المطار .. شاهد ما حدث كيف دافع الفنان الذي صمم تمثال أم البطل عن نفسه بعد الهجوم الشديد على شكل و فكرة التمثال و اتهامه بأن أهان مصر و شوه سمعتها عاجل: المستشفى الهندي يطلب الشرطة ضد شقيقة ايمان بعد أن كادت تقتلها بسبب ..؟ و الشرطة تقوم بتعيين حراسة خاصة لحمايتها حتى يتم نقلها الى الإمارات أول تعليق من باسم يوسف في حلقة نارية عن سواق التكتوك أشهر واحد في مصر: سواق التوك توك خربها يامعلمي الرئيس التركي يبهر المصليين في المسجد عندما امسك الميكروفون و قام بتلاوة القرآن بصوت رائع مفاجأه غير متوقعه يفجرها أحمد موسي ويعترف بأن عادل حباره لم يمت مشنوقاً بالاعدام وهكذا توفي عادل حبارة.. تعرف علي الدقائق الاخيره لحباره قبل وضع الحبل علي رقبته بالفيديو