فيديوهات فنية
١٢ مارس ٢٠١٩ ( 922 المشاهدات )
إعلانات

بعد ظهورهما مع إسعاد يونس..أسرة شكري سرحان تتبرأ من حفيدتيه وتهدد!

حرصت أسرة الفنان الراحل شكري سرحان على إصدار بيان عاجل تنفي فيه أن الفتاتين اللتين ظهرتا في برنامج "صاحبة السعادة" هما من أحفاده.


أسرة شكري سرحان أصدرت بياناً نفت فيه أن الفتاتين اللتين ظهرتا في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، هما من أحفاد النجم الراحل، مهددين باللجوء إلى القضاء في حالة عدم تقديمهم اعتذار سريع وتوضيح للمشاهدين عما وقع.

وذكر في بيان أسرة شكري سرحان الآتي: "في إحدى حلقات برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة cbc استضافت فتاتين ادعيتا بأنهما حفيدتا الفنان الراحل شكري سرحان، وإذ ننوه بأن هذا الادعاء باطل ولا أساس له من الصحة ومخالف تمامًا للحقيقة، إذ إن الفنان الراحل لم ينجب سوى اثنين من الأبناء الذكور الابن الأكبر هو السفير يحيى شكري سرحان والمقيم في أستراليا مع ابنه الفنان كريم سرحان وهو الحفيد الأول للفنان الراحل، والابن الثاني هو الفنان والسيناريست الراحل صلاح شكري سرحان، الذي رحل في العام 

2015 ولديه من الأبناء أربعة فارس ونور والعزيز بالله وليلى وأكبرهم في المرحلة الثانوي".


وأضاف البيان: "لذا سنحتفظ لأنفسنا بالرد المناسب على مثل هذا الادعاء إذا لم تقم القناة ومقدمة البرنامج بالاعتذار رسمياً عن هذا الأمر، أما الفتاتين فسنقوم باتخاذ الإجراءات القانونية ضدهما".


الجدير بالذكر أن الحلقة عرضت في يناير 2017، ولكن لم يشاهدها الابن الأكبر لشكري سرحان نظراً لعمله خارج البلاد في مهمة دبلوماسية، وحتى الآن لم يصدر بيان توضحي لبرنامج "صاحبة السعادة" تخص ملابسات الموضوع.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

الموت يفجع الفنانة الشابة رحمة حسن ..! وانا لله و انا اليه راجعون أحمد عبدالله محمود يتجاهل قرار المحكمة بحبسه في قضية زوجته "سارة نخلة" وأول تعليق من والدته... في ظهور نادر لها.. الفنانة المعتزلة نورا تحتفل بعيد ميلاد ابنة شقيقتها.. صور قضية سوزان تميم تعود للساحة من جديد بسبب قاتلها... وهجوم حاد على راغب علامة بسبب ما نشره ..!.