الحياة الزوجية و العلاقة بين الرجل و المرأة
٣١ أكتوبر ٢٠٢٠ ( 20748 المشاهدات )
الإعلانات

لماذا حـ ـ ـرم الله النكـ ـ ــاح من الدبـ ــر وما هي عقوبتهـ ـا وهل تعرف ما هي كفارتهـ ــا ..أشياء لا يعرفها أحد

إتيـ ـان المرأة من دبـ ـ ــرها فعل الله عز وجل قد حرمـ ـ ـه على المسلمين وقد نهـ ـى عنه الرسول الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ولكن في دنيا لا تعرف الفـ ـزع من المحرمـ ــ ـات أصبح الناس للملـ ــ ـذات مأسـ ـ ــورين و للشهـ ـ ـــوات متساقيـ ـــن والشيطـ ــان من كل باب يدخل لهم ليزين لهم طريق الحـ ـ ــــرام بالمتعـ ـات.

فبالرغم من أن الحلال مباح لهم إلا أن الشيطـ ـ ــان لم يتركهم بعد، حتى يقعوا في هذا الذنـ ــ ـب ويستسهلوا الوقوع فيه، فالرجل والمرأة يرجون المتعـ ــة اللا مثيل لها من وراء ذلك الفعل العقيـ ــم، فلماذا هو عقيـ ـم .


ذلك لأن أضـ ـراره أكثر من متعتـ ـه فهي متعـ ـه ثمنها باهظ لأبعد الحدود، يدفعوا كل منهم ولكن المرأة هي من تتحمل النصيب الأكبر من هذا الثمن، فهل تعلم ما الحكمة من تحريـ ـ ــم النكـ ـ ـــاح في الدبـ ـ ـــر؟ وما هي العقوبـ ـ ــة الخاصة بها؟


 فهذه الامور تحدث عند إتيـ ــــان الرجل زوجته من دبـ ـ ــرها، فمن الإتجاه الطبي: عند الإدخـ ـــال فقط بفتحـ ـ ـــة الشـ ــ ـرج هناك عضلات تعرف بعضلات التغلـ ــ ـــط يحدث لها “تقلـ ـص” وهذا يعني بدء مرض البواسـ ــ ــير، اما إنـ ــــزال الرجل داخل شـ ــ ــرج المرأة يسبب لها مرض يسمى الـ ـ ــورم الحليمـ ـ ــ ـي الانسانـ ـ ـى ويكون الخطوة الأولى لسرطـ ـ ـــان الش ــ  ـــرج حفظكم الله جميعا، أما القـ ـ ــــــذف مع الايـ ـ ــ ـــلاج في الدبـ ـ ــر يقوم بتنشيط البكتريـ ـ ـــا الكرويـ ـ ــة المقاومـ ــــــة للمضـ ــادات الحيويـ ــة التقليديـ ـــة.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

لاحظوا ماذا فعلت هذه الزوجة الجميلة حينما ضبطها زوجها في قبضة الشرطة بتهمة تواجدها في أحضان شاب سيدة تستنجد بالشيخ على الهواء و تصرخ : مدير زوجها يرسل لها هدية ملابس داخلية مع زوجها ...وتكشف عن انهيارها بسبب صدمتها من رد فعل الزوج للأزواج فقط : ماذا يفعل الرجل إذا سمع الاذان و هو يجامع زوجته - قضية هامة جدا للازواج هل تنجـ ـذب النساء للرجل صاحب اللحية أم الأملس؟.. دراسة تكشـ ـف السر