فيديوهات فنية
03 أغسطس 2018 ( 1592 المشاهدات )
إعلانات

وليد فواز "يلطش" طليقته مي سليم بصورة وتعليق صادم.. والجمهور غاضب من وقاحته

وليد فواز "يلطش" طليقته مي سليم بصورة وتعليق صادم.. والجمهور غاضب


وليد فواز "يلطش" طليقته مي سليم بصورة وتعليق صادم.. والجمهور غاضب


نشر الفنان وليد فواز على صفحته الشخصية بموقع إنستجرام صورة له مع أحد التماثيل .

وعلق وليد على الصورة "لو لينا في الشمال ,كان اتعملنا تمثال، لا مؤاخذة يا أبو التماثيل، خلصانة برجولة والصلاحية مفعولة" .

الصورة أثارت موجة من التعليقات الغاضبة من وليد فواز، من جماهيره ومن متابعي مي سليم ، لقد فسر المتابعين ما قاله على الصورة بأنه يقصد به زوجته لذا هاجموه.

جدير بالذكر أن الفنان وليد فواز انفصل عن الفنانة مي سليم قبل انتهاء شهر العسل، وأصدر بيان قال ان قرار طلاقه جاء متأخرا ، الامر الذي احدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.




ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

هل تذكرون الفنانة الكبيرة " عزيزة جلال " ..؟.. شاهد بالصور كيف أصبح شكلها بعد مرور السنوات و أين استقرت مع زوجها السعودي خلال هذه الفترة؟ شاهد بالصور .. غداء عائلي يجمع النجمة اصالة نصري مع شقيقتها ريم بعد الخصام .. وشقيقهما أنس ينشر صور مميزة للعائلة . ما هو السر وراء دفن الفنان الراحل "صلاح قابيل" حيّاً ووفاته من الرعب والفزع على سلالم المقبره.. تعرف على آخر ليلة رعب قضاها صلاح قابيل في حياته شاهد بالفيديو ... هذا الحوار الغريب بين الفنان الراحل أحمدزكي مع ملك الموت قبل وفاته بلحظات و يكشفه الطبيب المعالج له في برنامج "ممكن" على CBC لن تصدق ما هو الحوار العجيب هذا