فيديوهات فنية
٢٨ أغسطس ٢٠١٩ ( 124 المشاهدات )
الإعلانات

هذا أول ما فعله أحمد السعدني مع ابنه بعد تجاوزه ألم فراق طليقته ‏

عاد الفنان أحمد السعدني من جديد على انستقرام، بعد اختفاء على إثر حزنه الشديد على وفاة طليقته أمل سليمان المفاجئة.

حيث فاجأ متابعيه بعودته على انستقرام ومحاولته تجاوز ألم فراق طليقته، من خلال نشر صورة تجمعه مع ابنه واحتفاله بعيد ميلاده الذي يتوافق مع اليوم 27 أغسطس. ونشر أحمد السعدني صورة مع ابنه وعلق عليها قائلاً: "غداً ستتم الـ 8 سنوات يا قردي الصغير، ومثلما طلبت مني هذا المنشور سيكون هدية عيد ميلادك، فلا تفكر في إني سوف أدفع لأي شيء آخر"

أول ظهور لأحمد السعدني بعد وفاة طليقته
هذا أول ما فعله أحمد السعدني مع ابنه بعد تجاوزه ألم فراق طليقته ‏ 5 صورة هذا أول ما فعله أحمد السعدني مع ابنه بعد تجاوزه ألم فراق طليقته منذ 16 ساعة عاد الفنان أحمد السعدني من جديد على انستقرام، بعد اختفاء على إثر حزنه الشديد على وفاة طليقته أمل سليمان المفاجئة. 

 فاجأ متابعيه بعودته على انستقرام ومحاولته تجاوز ألم فراق طليقته، من خلال نشر صورة تجمعه مع ابنه واحتفاله بعيد ميلاده الذي يتوافق مع اليوم 27 أغسطس. ونشر أحمد السعدني صورة مع ابنه وعلق عليها قائلاً: "غداً ستتم الـ 8 سنوات يا قردي الصغير، ومثلما طلبت مني هذا المنشور سيكون هدية عيد ميلادك، فلا تفكر في إني سوف أدفع لأي شيء آخر". تفاعل محبو أحمد السعدني مع ظهوره الأول بعد وفاة طليقته، ليدعو له بالسعادة مع ابنيه وأن يحظوا جميعاً بحياة طيبة. كما انهالت التعليقات المهنئة لابن أحمد السعدني بعيد ميلاده من قبل النجوم، الذين حرصوا على معايدته بكلمات لافتة مثل النجمة سوسن بدر والفنانة أيتن عامر وملك قورة وداليا مصطفى والمخرج حسام الحسيني وإيمي سالم وفيفي عبده وغيرهم. 

أحمد السعدني يحاول تجاوز ألم فراق طليقته

وكان أحمد السعدني أبكى كل محبيه برسالته الموجعة التي نشرها بعد وفاة طليقته المفاجئة إثر أزمة قلبية، والتي كشف فيها عن ندمه الكبير لعدم عودتهما سوياً قبل رحيلها، خاصة وأنه كان يخطط لذلك ولكن القدر لم يمهله.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد الهجوم عليه.. لن تصدق سعر قميص محمد رمضان الذي ظهر به في حفل الساحل الشمالي مفآجأة سارة - الزوج الأردني يعيد زوجته الى عصمته بعد تدخل النجم السوري تيم حسن للمصالحة بينهما بعد انفصالهما.. سارة نخلة: زوجي لا يريد تطليقي وسألجأ للقضاء شيرين عبدالوهاب تثير الشكوك بصورة نشرتها بالخطأ ثم حذفتها..!..