فيديوهات غرائب و عجائب
١٦ أغسطس ٢٠٢٠ ( 8723 المشاهدات )
الإعلانات

سيدة تشاهد "روح ابنتها" أثناء زيارة قبرها: "ظنت أنها طفلة مفقودة"

في واقعة مثيرة للدهشة اعتقدت أم أنها رأت روح ابنتها الراحلة صاحبة العامين، أثناء زيارتها لقبرها، حيث جرى دفن ليتل فافيولا رودريجيز في مقبرة موسانيك في لاس كروسيس، نيو مكسيكو، بعد وفاتها في سبتمبر 2018.

ورأت الأم طفلتها تتجول حول المقبرة، عندما رأت صور فتاة صغيرة في المقبرة ليلاً، شعرت بالقلق واتصلت بالمالكين، معتقدة أن طفلة فقدت في المقابر.

ولاحظت الأم بعد مرور وقت بسيط اختفاء الألعاب والأشياء التي تركت أمام قبر ابنتها، وحرصت الأم على التقاط صورة بهاتف الموبايل لتأكد مما تشاهده، تظهر الصورة النهائية التي جرى التقاطها بواسطة الكاميرا طفلة تمشي بعيدًا في الليل بجسم أطول بكثير.

وتوفت الطفلة فافيولا قبل عامين في ظروف مريبة أثناء رعاية صديق والدتها لها، وأوضح الطاقم الطبي أن الطفلة كانت مصابة بكدمات في رأسها ووجهها وأضلاعها، وجرى القبض على كاستيلو بتهمة إساءة معاملة الأطفال، وفقا لما ذكره موقع "ذا صن"

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

مرعب و مخيف .. شخص يشك في زوجته و يضع كاميرا مراقبة في غرفة نومه ..ولكن ..ما حدث كان فظيع جدا .. شاب مكسيكي اشتري مرتبة سرير عن طريق الانترنت .. ولكن ما وجده فيها كان غريبا جدا .. شاهد ماذا وجد بها لو نظرت لهذه اللوحة للمرة الأولي سوف تظن أنها ذئب و لكن حقيقتها سوف تصدمك أضغط على الصورة لتكبيرها و أعرف تفسيرها غرائب و طرائف الحيوانات .. حقيقي مش حتبطل ضحك من مقالب الحيوانات مع بعض