الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

مواطن سعودي يستنجد بأقاربه وأصدقائه لمساعدته في توفير وليمة ضيوفه في محافظة الخبر بعد أن حدث أغرب شئ للوليمة التي أعدها للضيوف .

مواطن سعودي يستنجد بأقاربه وأصدقائه لمساعدته في توفير وليمة ضيوفه في محافظة الخبر بعد أن حدث أغرب شئ للوليمة التي أعدها للضيوف .


لم يكن هذا المواطن السعودي من محافظة الخبر يتوقع أن يصبح حديث المملكة بأكملها بعد أن نشرت صحيفة الشرق السعودية قصته و كيف أنه سيستنجد بالأرقاب و الأهل و الأصدقاء لمساعدته في ايجاد وليمة يقدمها لضيوفه الذين جاءوا اليه خصيصا من مدينة الرياض .

ترجع بداية الأحداث عندما اتفق المواطن على اعداد ذبيحة في أحد المطاعم قبل يومين من وصول ضيوفه  من الرياض ، و يوم  وصول ضيوفه ذهب لاحضار وليمته من المطعم و قام احد العمال العاملين بالمطعم بالتعاون مع نجل المواطن الذي يبلغ من العمر 8 سنوات باخراج  الذبيحة من المطعم الى السيارة .

و لكن أثناء خروج العامل من المطعم بالوليمة حدث مالم يكن متوقعا و جاء اثنان من الشباب بسرعة و سرقوا الوليمة من العامل باستخدام سيارة و فروا هاربين .

و حاول المواطن أن يجد ذبيحة أخرى في المطعم الذي لم يكن يوجد به سوى نصف تيس فقط ، و لجأ الى طلب المساعدة من الأهل و الأصدقاء للبحث عن ذبيحة يقدمها لضيوفه حتى وجد ذبيحة في أحد مطاعم الدمام .

و بالفعل أرسل في طلب الذبيحة من الدمام و التي أصر صاحب المطعم الأول على أن يدفع حسابها كاملا ، بعد أن سرقت الذبيحة الأولى من العامل ، و قدم المواطن الوليمة لضيوفه دون أن يقص عليهم تفاصيل ما حدث لكنهم بالتأكيد قد قرأوا الصحيفة و عرفوا أن ذبيحتهم التي أكلوها جاءت بصعوبة شديدة.

قد يعجبك ايضاً

أغرب ثمانية حيوانات يقوم البشر بأكلها و هي حية ..! تعرف عليها بالتفصيل و على فائدتها الصحية الخطيرة خاصة على صحة الرجل .. زوجة أوصت زوجها وصية غريبة جداً قبل وفاتها ، وقام زوجها بتنفيذها بالفعل .. لكنها جعلته في عذاب طوال حياته فتاة جميلة جدا عمرها 14 سنه تنام على الشاطئ و تطلب من الشباب تدليكها ثم فجأه يأتي والدها _شاهد ماذا فعل لهم♥! شاهد بالفيديو ... فضيحة البنات و بيعملوا ايه على السلم .. كاميرات المراقبة تفضحهم و تكشف ما قاموا به ... انتبه على منزلك جيدا شاب مكسيكي اشتري مرتبة سرير عن طريق الانترنت .. ولكن ما وجده فيها كان غريبا جدا .. شاهد ماذا وجد بها بعدما مات إكتشفوا إنه إمراة كاملة الأنوثة .. انه جيمس بيري كبير الجراحين في المستشفى الملكي البريطاني .. فكيف اكتشفوا هذه المفآجأة المذهلة بعد كل هذا العمر الذي عاشه بينهم كرجل ..؟ بالفيديو فتحوا مقبره في المملكة العربية السعوديه عمرها 30 عام شاهد ماذا وجدوا فيها ..؟..لن تتمالك نفسك من الدموع لن تصدق .. أن هذه الفتاة الجميلة جدا هي ضحية أخطر صورة سيلفي -- شاهد ماذا حدث لها و جعلها عبرة للجميع ؟ عاجل | ظهور قطة بجناحين تقع من الجنة، وتداول الكثير من الأقوال انها سقطت من ملاك ... سبحان الله شئ لا يمكن تصديقه .. شاهد بنفسك ...