فيديوهات غرائب و عجائب
14 مارس 2017 ( 355 المشاهدات )
إعلانات

مواطن سعودي يستنجد بأقاربه وأصدقائه لمساعدته في توفير وليمة ضيوفه في محافظة الخبر بعد أن حدث أغرب شئ للوليمة التي أعدها للضيوف .

مواطن سعودي يستنجد بأقاربه وأصدقائه لمساعدته في توفير وليمة ضيوفه في محافظة الخبر بعد أن حدث أغرب شئ للوليمة التي أعدها للضيوف .


لم يكن هذا المواطن السعودي من محافظة الخبر يتوقع أن يصبح حديث المملكة بأكملها بعد أن نشرت صحيفة الشرق السعودية قصته و كيف أنه سيستنجد بالأرقاب و الأهل و الأصدقاء لمساعدته في ايجاد وليمة يقدمها لضيوفه الذين جاءوا اليه خصيصا من مدينة الرياض .

ترجع بداية الأحداث عندما اتفق المواطن على اعداد ذبيحة في أحد المطاعم قبل يومين من وصول ضيوفه  من الرياض ، و يوم  وصول ضيوفه ذهب لاحضار وليمته من المطعم و قام احد العمال العاملين بالمطعم بالتعاون مع نجل المواطن الذي يبلغ من العمر 8 سنوات باخراج  الذبيحة من المطعم الى السيارة .

و لكن أثناء خروج العامل من المطعم بالوليمة حدث مالم يكن متوقعا و جاء اثنان من الشباب بسرعة و سرقوا الوليمة من العامل باستخدام سيارة و فروا هاربين .

و حاول المواطن أن يجد ذبيحة أخرى في المطعم الذي لم يكن يوجد به سوى نصف تيس فقط ، و لجأ الى طلب المساعدة من الأهل و الأصدقاء للبحث عن ذبيحة يقدمها لضيوفه حتى وجد ذبيحة في أحد مطاعم الدمام .

و بالفعل أرسل في طلب الذبيحة من الدمام و التي أصر صاحب المطعم الأول على أن يدفع حسابها كاملا ، بعد أن سرقت الذبيحة الأولى من العامل ، و قدم المواطن الوليمة لضيوفه دون أن يقص عليهم تفاصيل ما حدث لكنهم بالتأكيد قد قرأوا الصحيفة و عرفوا أن ذبيحتهم التي أكلوها جاءت بصعوبة شديدة.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد معرفة قصة هذه الفتاة المراهقة التي صامت 68 يومًا حتى حدث لها شيئا رهيبا .. سوف تحمد الله كثيرا على نعمة الاسلام ورقة دولار تكشف عن مكان فتاة مختطفة منذ 19 عاماً .. والسر الخطير وراء اختفاءها ...؟. هذه قصة صورة الخادمة الصغيرة و التي أشعلت مواقع التواصل .. حيث كانت تجلس بمفردها ومن دون أي طعام في طاولة داخل كبرى المطاعم مدرس يضرب طالب في الفصل على وجهه .. ولكن الطالب يرد على المدرس بكلمة واحدة جعلت المدرس يقبل رأسه.. و هي ..؟..