الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

مواطن سعودي يستنجد بأقاربه وأصدقائه لمساعدته في توفير وليمة ضيوفه في محافظة الخبر بعد أن حدث أغرب شئ للوليمة التي أعدها للضيوف .

مواطن سعودي يستنجد بأقاربه وأصدقائه لمساعدته في توفير وليمة ضيوفه في محافظة الخبر بعد أن حدث أغرب شئ للوليمة التي أعدها للضيوف .


لم يكن هذا المواطن السعودي من محافظة الخبر يتوقع أن يصبح حديث المملكة بأكملها بعد أن نشرت صحيفة الشرق السعودية قصته و كيف أنه سيستنجد بالأرقاب و الأهل و الأصدقاء لمساعدته في ايجاد وليمة يقدمها لضيوفه الذين جاءوا اليه خصيصا من مدينة الرياض .

ترجع بداية الأحداث عندما اتفق المواطن على اعداد ذبيحة في أحد المطاعم قبل يومين من وصول ضيوفه  من الرياض ، و يوم  وصول ضيوفه ذهب لاحضار وليمته من المطعم و قام احد العمال العاملين بالمطعم بالتعاون مع نجل المواطن الذي يبلغ من العمر 8 سنوات باخراج  الذبيحة من المطعم الى السيارة .

و لكن أثناء خروج العامل من المطعم بالوليمة حدث مالم يكن متوقعا و جاء اثنان من الشباب بسرعة و سرقوا الوليمة من العامل باستخدام سيارة و فروا هاربين .

و حاول المواطن أن يجد ذبيحة أخرى في المطعم الذي لم يكن يوجد به سوى نصف تيس فقط ، و لجأ الى طلب المساعدة من الأهل و الأصدقاء للبحث عن ذبيحة يقدمها لضيوفه حتى وجد ذبيحة في أحد مطاعم الدمام .

و بالفعل أرسل في طلب الذبيحة من الدمام و التي أصر صاحب المطعم الأول على أن يدفع حسابها كاملا ، بعد أن سرقت الذبيحة الأولى من العامل ، و قدم المواطن الوليمة لضيوفه دون أن يقص عليهم تفاصيل ما حدث لكنهم بالتأكيد قد قرأوا الصحيفة و عرفوا أن ذبيحتهم التي أكلوها جاءت بصعوبة شديدة.

قد يعجبك ايضاً

شاهد زيارة مرعبة الى الاماكن الحقيقية التى يسكن فيها كلا من الجن المسلم والكافر A visit to the housing Ghost.. شئ مرعب حقيقي باع إبنته الصغيرة من أجل المال ...فكانت المفاجأه التي أحزنته طول العمر ..شاهد ماذا فعل الله به بدء بطنها بالانتفاخ بعد الولادة ... و عندما فكرت في الذهاب الى المستشفى وجد الاطباء في بطن هذه الأم شئ رهيب جدا ..!! ..لن تصدق شاهد بالفيديو : ماذا حدث لرجل فتح نافذة طائرة من أجل التقاط صورة للكثبان الرملية من أعلى.. و كيف سخر منه أصدقاءه بعد ما حدث بالفيديو شاهد اغرب رد فعل من طفلة صغيرة تلقت هدية ضخمة من والدها .. ثم فوجدت بداخلها شئ غير متوقع اطلاقا شاب سعودي يصدم من شكل و أسلوب الفتاة التي يتحدث معها قائلا: انتي عفريته و ساقرأ عليك القرآن وكانت المفاجأة التي سببت له صدمة و رعبا شديدا لن تتخيل ماذا وجد الجزار في جسم هذه البقرة عندما قام بذبحها ..جعلت جميع من حضروا الذبح يسبحون بحمد الله شاهد أذكي مجرم عرفه التاريخ .. و كيف استطاع الهرب بسهولة ممن يلاحقونه و يحاولون الامساك به . بالفيديو| لحظة استيقاظ طفلة من غيبوبة لمدة عام بعد قرار الأطباء لرفع الأجهزة عنها ليأسهم من شفائها