فيديوهات فنية
16 مارس 2017 ( 267 المشاهدات )
إعلانات

عاجل :سقوط الفنان سامح حسين أثناء التصويرتتسبب في اصابته بنزيف و اغماءة طويلة ونقله للعلاج في احدى مستشفيات الهرم..اليكم التفاصيل

عاجل :سقوط الفنان سامح حسين أثناء التصويرتتسبب في اصابته بنزيف و اغماءة طويلة ونقله للعلاج في احدى مستشفيات الهرم..اليكم التفاصيل 

نتيجة بحث الصور عن سامح حسين


تعرض الفنان الكوميدى سامح حسين، الى اصابة خطيرة في أثناء تصوير مشاهده من المسلسل الجديد "سرايا حمدين" ،حيث كان الفنان يصور أحد المشاهد الداخلية للمسلسل فى منطقة الهرم وفي أثناء إندماج الفنان سامح حسين فى أداء أحد المشاهد سقط سامح على وجهه مما أدى إلى إصابته بجرح  في الوجه .

بالصورة.. إصابة سامح حسين فى تصوير مسلسل سرايا حمدين ونقله للمستشفى

 كما أصيب سامح بنزيف تسبب له في اغماءة مما استدعى نقله الى مستشفى الواحة في الهرم لسرعة العلاج ، حيث تم خياطة الجرح في وجه سامح و استكمال العلاج و ما زال يخضع للملاحظة .


سامح حسين بعد إصابته

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

فيديو.. محاولة قتل الفنان عادل إمام علي يد القذافي بليبيا... وكيف تم نجاته من ذلك!!! وكل هذا بسبب تلك المسرحية .. و كيف نجا منها الزعيم عادل امام لن تتخيل من هي الفنانة الشهيرة التي تزوجها الفنان الراحل محرم فؤاد اربع سنوات كاملة ولكنه طلقها بعد اتهامها في قضية اداب شهيرة و فضيحة كبرى دالي بطلة كليب " ركبني المرجيحة " تكشف كواليس تصوير الكليب أثناء صيامها و كيف يدعمها المعجبين و كيف أحضرت المصور الذي صور الكليب ..؟ تعرف على الفنان المسئول عن نشر خبر وفاة الفنان جورج سيدهم .؟.و كيف توصلت الفنانة دلال عبدالعزيز الى حقيقة الحالة الصحية للفنان الكبير لتنفي خبر وفاته فورا..؟