أخبار العالم
20 يوليو 2018 ( 180 المشاهدات )
إعلانات

"قطعوا الكهرباء".. تفاصيل خطف الطفل "آدم" من وسط أسرته.. وحيلة الـ"جلابيب" البلدي لإعادته

"قطعوا الكهرباء".. تفاصيل خطف الطفل "آدم" من وسط أسرته.. وحيلة الـ"جلابيب" البلدي لإعادته

"قطعوا الكهرباء".. تفاصيل خطف الطفل "آدم" من وسط أسرته.. وحيلة الـ"جلابيب" البلدي لإعادته

أمرت نيابة المرج، برئاسة المستشار أحمد شديد، اليوم، بحبس مسجلين خطر 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهما بخطف طفل بدائرة قسم المرج، ومساومة والده على دفع فدية مالية.

التفاصيل بدأت ببلاغ تلقاه المقدم محمد رضوان، من مواطن أفاد فيه بتعرض نجله آدم 6 سنوات للخطف على يد عصابة طلبت منه فدية مقابل إطلاق سراحه وإعادته له، فأمر اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة بسرعة تشكيل فريق بحث، أشرف عليه العميد محمد عبدالله رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، أسفر عن ضبط متهمين اثنين.

تحريات الرائدين أحمد المغازي ومحمد أبوالعطا معاوني مباحث القسم، أفادت بأن المتهمين "مؤمن س"، و"محمد ي" مقيمان بمنطقة كفر الشرفا بالمرج، قررا اختطاف الطفل "آدم" من أسرته، لمساومة والده على دفع فدية مالية، بعد علمهم بثرائه، وقدرته على دفع مبالغ مالية، لمرورهما بضائقة مالية.

ابتكر المتهمان حيلة لاختطاف الطفل من داخل منزله المكون من طابق واحد، في شارع عبدالله رفاعي بالمرج، واستغلا وجود النخل بكثافة أمام المنزل فتخفيا وراءه وظلا بالقرب من باب المنزل المفتوح، يراقبان تحركات الأسرة، وبعد ملاحظتهما انشغالها، ولهو الطفل أمام الباب، فصل أحدهما سكينة الكهرباء ودخل الأخر مُلثمًا واصطحب الطفل إلى منطقة مصر القديمة.

أجرى المتهمان اتصالات بوالد الطفل وطلبا 15 ألف جنيه فدية، مقابل إعادة الطفل، فحرر الأب محضراً بقسم الشرطة، وطلب منه رجال المباحث مسايرتهما، وطلب تخفيض المبلغ لإظهار الجدية على المفاوضات التي انتهت بالموافقة على دفع 10 ألاف جنيه، والتقابل بالقرب من محطة مترو المرج الجديدة، بعد 24 ساعة فقط من الاختطاف.

بالتزامن مع مفاوضات الأب والمتهمين، كان رجال المباحث يُعدون كميناً أمنياً للإيقاع بهما دون إصابة الطفل بأي أذى ولإمعان الخطة، ارتدى الرائدان أحمد المغازي، ومحمد أبوالعطا، معاونا المباحث، جلابيب بلدي، ووقفا بالقرب من المكان المتفق عليه، وبمجرد أن ظهر المتهمان وسلما الطفل المُختطف انقض رجال المباحث عليهما، وتمكنوا من ضبطهما.

أقر المتهمان بمرورهما بأزمة مالية، ولعلمها بثراء والد الطفل قررا اختطافه، ومساومته على دفع فدية مالية.

"عمو مؤمن كان بيفسحني"، بمناقشة الطفل بعد عودته قرر عدم تعرضه لأذى أثناء اختطافه، ورد بأن خاطفيه كانا يشتريان له حلوى وأخبراه بأنهما سوف يعيدانه إلى والديه مرة أخرى.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

فيديو نادر .. مجلس الوزراء برئاسة مصطفي النحاس باشا يشهد مراسم زفاف الملك فاروق بالفيديو .. مفاجأة غريبة من متصلة لطبيب نفسي في برنامج شهيرعلي الهواء .. قالت له ” أنا مراتك و لو مش عاوز تشوفني ..طيب شوف ابننا حرام عليك بجد فضيحة ” وزير التموين : كثير من المستفيدين من التموين لديهم سيارات مرسيدس عااجل : ارتفاع جنوني في سعر الدولار في السوق السوداء و توقعات خطيرة للعملة الخضراء خلال الأيام القادمة