فيديوهات فنية
21 يناير 2019 ( 830 المشاهدات )
إعلانات

متابع لـ"ساويرس": نازل بالشبشب عشان تحس بالفقراء؟ .. شوف رد رجل الأعمال

يداوم المشاهير والفنانين على التفاعل بشكل متواصل مع جمهورهم عبر صفحات التواصل الاجتماعى، ومن خلال النقاشات والحوارات التى تدور بينهم عبر التعليقات، تنشأ اشتباكات كوميدية طريفة، وبالطبع لا يتخلف عن صدارة هذا السباق الفنان صلاح عبد الله، والفنان نبيل الحلفاوى، والفنان الكوميدى محمد هنيدى، ورجل الأعمال نجيب ساويرس.








الإيفهات الطريفة التى يطلقها المشاهير خلال تفاعلهم مع الجمهور، جعلت البعض يطلق عليهم لقب "نجوم الإيفهات على السوشيال ميديا، وفى آخر إيفهات رجل الأعمال نجيب ساويرس، نشر صوره خلال تجوله فى الشارع مرتديًا "شبشب"، وهى الصورة التى فتحت مجالًا للسخرية والألش بين رجل الأعمال ومتابعيه عبر "تويتر".



بعد عدة ساعات من نشر الصورة الخاصة بالمهندس نجيب ساويرس، علق عليها حساب باسم حاتم سكرى، مازحًا، "نازل الجونة بشبشب عشان تحس بالفقراء.. الله على أخلاقك يا فخر مصر"، فيما رد عليه نجيب ساويرس، "لا يا عم دى صاحبة المصنع طلبت أتصور بالشبشب وأنا بشجع الصناعة المصرية من صغرى".

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد اتهامه بإجراء عملية تجميل فى ذقنه.. جمهور تامر حسنى يخرج عن صمته ويدافع بشراسة عن نجمه بهذه الطريقة .. زوجة الفنان عبدالعزيز مخيون دبرت لقتله مع عشيقها وذلك بعد تحريض أمن الدولة لها .. تعرف على التفاصيل كاملة بالفيديو الفنانة سمية الخشاب تكشف عن أصعب المواقف التي حدثت لها أثناء تواجدها في الشارع بمفردها ....تفاصيله صادمة بعد نجاح حفلته فى السعودية.. تامر حسنى يؤدى مناسك العمرة برفقة شقيقه