أخبار العالم
١٦ مايو ٢٠٢٠ ( 358 المشاهدات )
الإعلانات

مفاجأة يفجرها صديقه . . ويكشف السبب الحقيقي لوفاة الشهيد احمد المنسي ..جسمه بالكامل كان سليم وخالى من الرصاص

مفــاجأه يفجرها صديقه . . هذا هو السبب الحقيقي لوفاة الشهيد احمد المنسي جسمه بالكامل كان سليم وخالى من الرصاص
كشف المحامي رأفت بَلَطْ صديق الشهيد البطل العقيد أركان حرب أحمد صابر منسي، أن الشهيد "منسي" حينما نال شرف الشهادة كان جسده سليمًا بدون أي طلقات "جسمه كان سليم مفيهوش أي إصابات مكانش فيه حاجة هو أصيب بشظية طلقة خبطت في خزان وردت في دماغه من ورا، وعملتله كسر بقاع الجمجمة وجرح قطعي طوله 1 سم ونصف".
وأضاف رأفت في تصريحات خاصة ، "الشهيد أحمد منسي كان في بينه وبين ربنا عمار ربنا حبه وحبب فيه خلقه استشهد يوم 7/7، ويوم 7/12 جوجل نزل إحصائية إنه في 5 مليون صورة بروفايل اتغيرت لصورة الشهيد منسي في خلال 3 أيام، ودي حاجة بتاعة ربنا".
وعن مسلسل الاختيار الذي يروي قصة بطولة أحمد منسي والإرهابي هشام عشماوي على مدار أيام شهر رمضان على شاشة "ON"، قال رأفت: "هتشوفي تأريخ توثيقي للي حصل في مصر من الثورة وأحداث مابعد استشهاد منسي بكام شهر هنشوف قصص استشهاد 200 شهيد على الأقل بصور مباشرة أو صور رمزية".
وعن إحساسه وقت عرض الحلقات الأولى من المسلسل قال رأفت: "إحساس لايوصف بالمسلسل، وحاسس إني أديت رسالتي، وممكن أقابل ربنا وأنا مرتاح، وأقابل منسي وأنا مبسوط".

هذا نص الرسالة المسجلة الأخيرة  للشهيد العقيد أركان حرب أحمد صابر المنسي، والتي اعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشرها مجددًا تزامنًا مع عرض مسلسل الاختيار . 

 


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

إسرائيل تعلن عن بث مباريات كأس العالم مجانا للمصريين ودول الجوار عاجل .. كارثة يكشفها المحامى سمير صبرى و يؤكد بالدليل أن حسني مبارك هو من أطلق النار على أنور السادات من سلاحه الشخصي عااجل ::: الحكومة تحسم أنباء رفع تنسيق "الحقوق" إلى 90% (بيان رسمي) الإعلامية المصرية لبنى عسل تتعرض لموقف محرج على الهواء مباشرة اثناء اتصالها بمسئول سعودي يتسبب في سخرية المشاهدين