الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

مواصفات هامة تتعرف بها على الفسيخ الفاسد قبل شراء الفسيخ في شم النسيم

مواصفات هامة تتعرف بها على الفسيخ الفاسد قبل شراء الفسيخ في شم النسيم

 5 طرق للتعرف على الفسيخ الفاسد عند الشراء

يحرص كل مواطن مصري على شراء الفسيخ في يوم شم النسيم و الذي يعتبر تناول الفسيخ و الرنجة و البصل الاخضر و الخس طقس هام من طقوس هذا اليوم .

و دائما نسمع عن  وقوع بعض حوادث التسمم و التي قد تؤدي الى الوفاة في بعض الأحيان في يوم  شم النسيم بسبب تناول البعض من فسيخ  فاسد 

و اليوم نقدم لكم بعض النقاط الهامة لكي تحذر عند شراء الفسيخ :

بداية يجب أن يكون لون السمكة لامعا و الجلد مشدود و غير مرتخي ، كما يجب أن تكون رائحتها طيبة و لا يوجد فيها رائحة نتانة .

يجب الحرص على أن يكون قوام السمكة متماسكا و لا يمكن فصل الرقبة عن الجسم بسهولة كما لا يجب أن تحتوي علىى مخاط .

يجب النظر الى خياشيم السمكة و التي لابد و أن تكون حمراء اللون ووردية و لا يجب أن تميل الى البني او الاسود .
يجب أن تكون عين السمكة ذات بريق و لامعة و أن تكون حادة و غير غائرة .

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. شاهد: كيف عاقبت أم ابنتها التي سخرت من زميلتها المصابة بمرض السرطان مواصفات هامة تتعرف بها على الفسيخ الفاسد قبل شراء الفسيخ في شم النسيم و أخيرا .. الحل السحري لمن تعاني من مشكلة الرائحة الكريهة في المنطقة الحساسة .. .. طبيعية و بأقل التكاليف .. هكذا يذوب العلاج في داخل المعدة .. ليبدأ في الإختلاط بالدم .. و شفا الأمراض !! سبحان الله حساء مغذي جدا حثنا عليه رسول الله يقي من كافة الأمراض ولذلك يشربه الجيش الأمريكي يوميا وداعا للحقن …قناع بوتوكس طبيعي ضد التجاعيد .. وشد طبيعي للبشرة لتبدو أصغر عمرا و أكثر نضارة .. لن تصدقي حتى تجربيه بنفسك بدون جراحة ولا ارتداء نظارات اشرب من هذا المشروب لمده 15 يوم متصلة للقضاء على ضعف النظر نهائيا باذن الله عشبه هامة جدا ذكرها الله في كتابه العزيز انها تعالج السمنة وتخلص المريض من الدهون نهائيا تحذير شديد من وزارة الصحة بشأن شراء حقن RH من الصيدليات لتطعيم الحوامل .. اليكم التفاصيل الهامة ..