الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاجل : ريهام سعيد تطلب من جمهورها الدعاء لها بعد الحكم عليها بالسجن 6 شهور في قضية التشهير بالفنانة زينة و تختم حلقة صبايا الخير قائلة ..!

عاجل : ريهام سعيد تطلب من جمهورها الدعاء لها بعد الحكم عليها بالسجن 6 شهور في قضية التشهير بالفنانة زينة و تختم حلقة صبايا الخير قائلة ..!

نتيجة بحث الصور عن ريهام سعيد وزينة

اختتمت الاعلامية ريهام سعيد حلقة برنامجها صبايا الخير اليوم الثلاثاء ، بطلب الدعاء من جمهورها لها بعد أن تم الحكم عليها بالسجن لمدة ستة أشهر في قضية رفعتها ضدها الفنانة زينة  اتهمتها فيها بالتشهير بها ...

و قد علقت ريهام سعيد بأنها من الممكن أن لا تحضر تصوير حلقة الغد من برنامج صبايا الخير ، في اشارة منها الى احتمال تنفيذ حكم السجن عليها ، و طالبت الجمهور بأن يدعوا لها ..

صورة ذات صلة

و كانت زينة قد اتهمت ريهام سعيد بالتشهير بها بعد أن قامت ريهام باستضافة احمد الهواري محامي الفنان احمد عز و الذي أكد بأن والد طفلين الفنانة زينة هو رجل أعمال .

نتيجة بحث الصور عن ريهام سعيد وزينة

قد يعجبك ايضاً

بنطلون وائل كافوري يفجر فضيحة جديدة لبرنامج "رامز تحت الأرض" و يثير رواد مواقع التواصل ضد البرنامج لاستخفافه بعقول الجماهير لن تصدق !!! من هي زوجة الفنان الكوميدي محمد سعد ورغم وزنها زائد لكنها زي العسل و قمررر 14 بجد تعرض الفنانة يسرا الى موقف محرج في مطار القاهرة يمنعها من اللحاق بطائرتها و السفر الى بيروت أمير الغناء العربي هاني شاكر يخرج عن صمته و يكشف عن السبب الحقيقي الذي دفعه الى الاستقالة ... و يؤكد قرار استقالتي نهائي و لا رجعة فيه مقطع نادر للفنانة سعاد حسنى فى آخر ظهور لها تغنى وسط عمالقة الفن قبل اختفاءها و سفرها الى لندن حيث قتلت هناك بطريقة غامضة حيرت العالم تعرف على الفنانة الشهيرة التي تم تهديدها بالقتل أثناء حكم مبارك بسبب اعلانها عن كتابة مذكراتها، و تكشف اليوم للمرة الأولى عن مغامراتها مع الامراء العرب و الأثرياء من رجال اعمال عرب و مصريين ا ! عاجل : وفاة الفنان الكبير مظهر أبو النجا بعد صراع مع هذا المرض ..؟ و اليكم موعد الجنازة و العزاء الحاجه عليه شبانه شقيقة عبدالحليم حافظ الكبرى ترد على شائعة زواج العندليب من سعاد حسنى .. و تؤكد أن العلاقة بينهما كانت ... ما هو السر الذي دفع الفنانة سمية الخشاب الى عرض مليون جنيه مقابل أن يتم حذف هذا الفيديو ... شاهد بنفسك ..