فيديوهات فنية
٠٦ نوفمبر ٢٠١٩ ( 190 المشاهدات )
الإعلانات

إغماء نرمين الفقي خلال تصوير مسلسلها الجديد.. وهذه هي التفاصيل (صور)

أثارت الفنانة نرمين الفقي حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما نشرت عدد من الصور عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، من حكاية «ما يطلبه المستمعون»، ضمن حكايات مسلسل «نصيبي وقسمتك 3».

 

نرمين الفقي

 

وعلقت نرمين الفقي على الصور التي نشرتها عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»،: «هنا آخر يومين تصوير .. كان مغمى علينا».

نرمين الفقي

 

وتفاعل الجمهور مع صور نرمين الفقي، بعدة تعليقات منها: «بالتوفيق.. متألقة دايما يا زهرة الشاشة، أحلى مسلسل مرعب شفتو في الدراما المصرية، يعني برافو .. ألف سلامة إن شاء الله عليكم أحلى ممثلين في الدنيا والله».


 

إطلالات نرمين الفقي

 

وجدير بالذكر أن حكاية «ما يطلبه المستمعون» بطولة كل من الفنانة نرمين الفقي، وإيهاب فهمي، وميدو عادل، وكريم الحسيني، وآخرين، وهي من تأليف عمرو محمود ياسين، وإنتاج أحمد عبد العاطي.

 


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

نرمين الفقي تنشر صورة لها بإطلالة جريئة.. والجمهور يرد: «شفنا كل حاجة» ضرة أنغام تعلن طلاقها رسميا وتكشف ما فعله زوجها مع أنغام واستفزها بشدة شيرين رضا تكشف حقيقة علاقتها بزينة عاشور زوجة عمرو دياب وأسرار اقترابها من دينا الشربيني ياسمين صبري تجيب على سؤال متابعيها : هل لدى ياسمين ابنة من زواجك السري ؟