فيديوهات فنية
06 نوفمبر 2019 ( 166 المشاهدات )
إعلانات

إغماء نرمين الفقي خلال تصوير مسلسلها الجديد.. وهذه هي التفاصيل (صور)

أثارت الفنانة نرمين الفقي حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما نشرت عدد من الصور عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، من حكاية «ما يطلبه المستمعون»، ضمن حكايات مسلسل «نصيبي وقسمتك 3».

 

نرمين الفقي

 

وعلقت نرمين الفقي على الصور التي نشرتها عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»،: «هنا آخر يومين تصوير .. كان مغمى علينا».

نرمين الفقي

 

وتفاعل الجمهور مع صور نرمين الفقي، بعدة تعليقات منها: «بالتوفيق.. متألقة دايما يا زهرة الشاشة، أحلى مسلسل مرعب شفتو في الدراما المصرية، يعني برافو .. ألف سلامة إن شاء الله عليكم أحلى ممثلين في الدنيا والله».


 

إطلالات نرمين الفقي

 

وجدير بالذكر أن حكاية «ما يطلبه المستمعون» بطولة كل من الفنانة نرمين الفقي، وإيهاب فهمي، وميدو عادل، وكريم الحسيني، وآخرين، وهي من تأليف عمرو محمود ياسين، وإنتاج أحمد عبد العاطي.

 


Loading...

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

طردوا أبناءه من المدرسة فانتحر ورمى نفسه في النيل ومات شقيقه الفنان الشهير بعده حُزناً عليه .. تعرف على قصة عبدالمنعم اسماعيل اشهر كومبارس السينما محمد رمضان يبعث رساله للاعلامي شريف مدكور بعد أول ظهور له على الشاشة عقب اعلان تفاصيل حالته الصحية .. اليكم التفاصيل فيديو ابن غادة عادل يثير ضجة باعترافه المفاجئ وإعلانه تحمل المسؤولية بعدما هددت زوجها بسبب إعجابه بنجمة أخرى.. زوج أحلام نحو التحقيق!