الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عااجل : أنباء عن إصابة بشار الأسد بجلطة دماغية .. وبيان هام من الرئاسة السورية جول الحالة الصحية للرئيس السوري

عااجل : أنباء عن إصابة بشار الأسد بجلطة دماغية .. وبيان هام من الرئاسة السورية  جول الحالة الصحية للرئيس السوري


انتشرت اليوم أنباء عن اغتيال الرئيس السوري بشار الأسد على يد أحد حراسه الايراني الجنسية ، ثم تناثرت الأخبار بعدها لتؤكد أنه أصيب بجلطة في الدماغ و قد نقل على أثرها الى أحد المستشفيات في سوريا و يخضع حاليا للعلاج ، و ذلك من خلال شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة و هو الأمر الذي أصدرت بشأنه الرئاسة السورية بيانا خاصا لتوضح فيه حقيقة مرض الرئيس السوري بشار الأسد و ما هي الحالة الصحية له في هذه اللحظة .

بيان الرئاسة السورية 

أصدر الحساب الرسمي للرئاسة السورية بيان ذكر فيه أن الرئيس السوري بشار الأسد في حالة صحية جيدة و أنه لا صحة على الإطلاق لهذه الشائعات التي اطلقتها جماعة مغرضة و مازالت تطلقها حول الحالة الصحية للرئيس السوري ، و ان هذه الجهات هي جهات معروفة بخيانتها للوطن و أنه يتم تمويلها خارجيا من الإيقاه بالوطن و إثارة البلبلة .


كما أكد البيان على أن الرئيس السوري بشار الأسد هو بصحة جيدة ، كما أنه يمارس مهامه بشكل طبيعي و أن الشعب السوري قد أصبح محصنا ضد هذه الأكاذيب التي لا تسبب له الا الضحك و السخرية من هؤلاء الخونة الذين يريدون الكيد للوطن 

قد يعجبك ايضاً

لاحظوا ماذا فعلت هذه الفتاة مع المؤذن بعد أن أدخلها إلى مقصورة المسجد .. لا حول و لا قوة الا بالله بالفيديو: هيلاري تضبط زوجها بيل كلينتون أثناء تحرشه بصريا بابنة ترامب الجميلة .. و تتوعده بنظرها .. كاميرات المراقبة تكشف عن السر البشع وراء الخدعة التي ارتكبتها الخادمة الحقيرة لقتل الطفلة الصغيرة في أثناء غياب الأب و الأم عاجل: مفاجأة صادمة كريستينا نصابة محترفة وتستهدف شباب العرب ، تستخدم برامج المحادثة لنصب شباكها حول الشباب العربي من أجل سحب الدولارات و الدينارات وغيرها عصام الحضري ينشر صورة له مع زوجته و ابنته من أمام الكعبة في الحرم المكي و يعلق عليها قائلا :..؟. .. شاهد الصور .. شابة تفقد ذاكرتها اثناء عمليه الولادة بسبب #حقنة بنج .. و الكارثة ما فعلته معها المستشفى .؟ و كيف اصبحت تعيش حياتها و لها ذاكرة سمكة ..؟ ..فيلم #فاصل و نواصل يتكرر في الحقيقة بسبب اهمال #الأطباء .. طالب ثانوي يعتدي على زميله بآلة حادة لأن زميله رفض دفع الإتاوة ..! و تسبب لزميله في ..؟.كارثة حقيقية .. لحظة اعطاء الملك سلمان الامر بالقصاص من الامير تركى بن سعود الكبير بعد قتله لصديقه و اعدام الأمير السعودي وما هو اول رد فعل من الأسرة المالكة عاجل .. وفاة رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق شيمون بيريز اليوم الأربعاء الموافق 28-9-2016 .. تعرف على التفاصيل ..