الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عااجل : أنباء عن إصابة بشار الأسد بجلطة دماغية .. وبيان هام من الرئاسة السورية جول الحالة الصحية للرئيس السوري

عااجل : أنباء عن إصابة بشار الأسد بجلطة دماغية .. وبيان هام من الرئاسة السورية  جول الحالة الصحية للرئيس السوري


انتشرت اليوم أنباء عن اغتيال الرئيس السوري بشار الأسد على يد أحد حراسه الايراني الجنسية ، ثم تناثرت الأخبار بعدها لتؤكد أنه أصيب بجلطة في الدماغ و قد نقل على أثرها الى أحد المستشفيات في سوريا و يخضع حاليا للعلاج ، و ذلك من خلال شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة و هو الأمر الذي أصدرت بشأنه الرئاسة السورية بيانا خاصا لتوضح فيه حقيقة مرض الرئيس السوري بشار الأسد و ما هي الحالة الصحية له في هذه اللحظة .

بيان الرئاسة السورية 

أصدر الحساب الرسمي للرئاسة السورية بيان ذكر فيه أن الرئيس السوري بشار الأسد في حالة صحية جيدة و أنه لا صحة على الإطلاق لهذه الشائعات التي اطلقتها جماعة مغرضة و مازالت تطلقها حول الحالة الصحية للرئيس السوري ، و ان هذه الجهات هي جهات معروفة بخيانتها للوطن و أنه يتم تمويلها خارجيا من الإيقاه بالوطن و إثارة البلبلة .


كما أكد البيان على أن الرئيس السوري بشار الأسد هو بصحة جيدة ، كما أنه يمارس مهامه بشكل طبيعي و أن الشعب السوري قد أصبح محصنا ضد هذه الأكاذيب التي لا تسبب له الا الضحك و السخرية من هؤلاء الخونة الذين يريدون الكيد للوطن 

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو : الغيطي يفجر مفآجأة و يكشف عن زواج مسيحي من مسلمة على يد مأذون شرعي فيديو صادم: شاهد ماذا فعلت هذه الخادمة أمام الكاميرا في غياب صاحبة المنزل .. و احذروا من أفعال الخادمات في المنزل فيديو خطير طالبت المملكة العربية السعودية بحذفه لأنه يفجر معلومات هامة عن حقيقة ملكية جزيرتي تيران و صنافير ويحسم الصراع حول ملكيتهما بشكل نهائي تعرف على طريقة مشاهدة القنوات في موقع قنوات الاحمد elahmad tv للبث المباشر شاهد بالفيديو .....ظهور حوت عملاق جداً فى الغردقة وسط مخاوف المسئولين والبيئة البحرية ترفع حالة التأهب القسوى.. عاااجل .. خبر صادم لأصحاب البطاقات التموينية .. التموين تقرر صرف 4 سلع فقط على البطاقات التموينية.. تعرف عليها مفااااجأة : قرار هيحل أزمات الإقتصاد المصري كلها وهيوفر للدولة أموال من العملة الصعبة و الدولار أكتر من دخل قناة السويس , ويكلف الدولة " 3 قروش " .. ( فيديو ) الكلام في 60 يوم !! عاجل... طالبه جميله جدا تغتصب فى اول يوم لها في الدراسة داخل المدرسه ...! شاهد ماذا حدث لها بالتفصيل .. و لن تتخيل من هو المجرم الذي اغتصبها ..؟. عاجل: شركة الكهرباء تعلن عن قطع الكهرباء عن 6 قرى بمحافظة المنوفية غدا أول مايو ... و هي ..