فيديو.. لحظة اختطاف شاب وهتك عرضه لإجباره على الزواج من فتاة في شبرا

77 المشاهدات٢٧ مايو ٢٠١٩
الإعلانات
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مصورًا للحظة اختطاف شاب في منطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بورود بلاغ من أهلية طالب جامعي يدعى "ا" 23 سنة، بالفرقة الرابعة كلية تجارة، مقيم دائرة القسم، بقيام 6 أشخاص باختطافه أثناء ذهابه للامتحان.

وتبين من تحريات العميد يحي راضي رئيس مباحث القليوبية، أن المجني عليه تربطه علاقة عاطفية بفتاة مقيمة بمحافظة الجيزة، وبالفحص والتحري تبين أنها اتفقت مع 6 أشخاص على اختطافه لإجباره على الزواج منها، بعد أن وعدها بالزواج في قصة حب دامت أكثر من عام وتعددت اللقاءات بينهما وأخلف وعده.

قد يعجبك ايضاً

فرص عمل مميزة في فندق 5 نجوم برواتب مغرية . شاهد .. تسريب صور خطابات وكيل محمد صلاح والتي تسببت في اشتعال الأزمة شاهد بالفيديو لحظة سقوط الرئيس اللبناني ميشال عون على الأرض أثناء استعداده لالتقاط صورة .. موقف محرج جدا .. وزيرة الثقافة الإسرائيلية تستفز العرب في كان .. و ترتدي فستان عليه مدينة القدس الشرقية مؤكدة بأن القدس عاصمة اسرائيل الى الأبد .

تصفح المزيد!

اغلق
شاب سعودي مستهتر يقوم بالمشي على عملات ورقية من فئة 500 ريال ويمسح بها وجهه بطريقة أثارت مواقع التواصل مطلبين بالقبض عليه و عقابه