فيديوهات فنية
17 أبريل 2017 ( 303 المشاهدات )
إعلانات

بالفيديو.. طوني خليفة يفضح مقلب برنامج رامز جلال ويكشف تورط نيشان... و يؤكد علاقتي انتهت بنشان نهائيا

بالفيديو.. طوني خليفة يفضح مقلب برنامج رامز جلال ويكشف تورط نيشان... و يؤكد علاقتي انتهت بنشان نهائيا 

بالفيديو.. طوني خليفة يفضح مقلب برنامج رامز جلال ويكشف تورط نيشان

شن الإعلامي اللبناني طوني خليفه هجوما حادا ضد زميله الاعلامي نيشان و ذلك من خلال فيديو له نشره على صفحته الرسمية بالفيس بوك ، عبر من خلاله عن غضبه من نيشان و انه قد انقطعت علاقته نهائيا معه بعد الموقف الذي قام به نيشان معه .

و كان نيشان قد طلب من طوني خليفه أن يستضيفه في برنامجه الرمضاني الجديد الذي يقدمه نيشان في رمضان القادم و بالفعل وافق طوني من أجل صداقته مع نيشان .

و لكن كانت صدمة طوني خليفه كبيرة عندما اتصل على  قناة OSN الفضائية ليستفسر عن برنامج نيشان الجديد ، لتكون الصدمة أن القناة لا تعرف شيئا عن هذا البرنامج و أن نيشان لا يقدم برامج من خلال القناة هذا العام .

و يضيف طوني أنه مصدوم لكون نيشان يقبل  أن يعمل موظف لدى رامز جلال في مقالبه السخيفة ليأخذ أموالا على كل رأس يقوم بتوريدها الى برنامج رامز جلال .

و أكد طوني أن علاقته قد انتهت تماما مع نيشان بعد هذا الموقف .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو ... أول تعليق من المذيعة حبيبة بعد انسحابها من برنامج نفسنة ... و كيف ردت على الكلام الذي تحثت به مذيعات نفسنة عنها ..؟. و من الجمال ما قتل.. تعرف على قصة الفنانة عبيرالشرقاوي والطبيب «الجزار» و الذي سبب لها عاهة مستديمة.. كانت سببا في اعتزالها الفن فورا رغم قيام الكثيرين باحياء الذكرى السنوية له .. محمد رمضان يفاجئ الجميع بعودة رفاعة الدسوقي في اعلان متميز يجمع أهم الشخصيات التي قدمها... شاهد الاعلان أقوي فيديو ساخر من الخليل كوميدي في لقطة من برنامج رامز بيلعب بالنار .. بجد حتموت من الضحك