فيديوهات فنية
17 أبريل 2017 ( 306 المشاهدات )
إعلانات

بالفيديو.. طوني خليفة يفضح مقلب برنامج رامز جلال ويكشف تورط نيشان... و يؤكد علاقتي انتهت بنشان نهائيا

بالفيديو.. طوني خليفة يفضح مقلب برنامج رامز جلال ويكشف تورط نيشان... و يؤكد علاقتي انتهت بنشان نهائيا 

بالفيديو.. طوني خليفة يفضح مقلب برنامج رامز جلال ويكشف تورط نيشان

شن الإعلامي اللبناني طوني خليفه هجوما حادا ضد زميله الاعلامي نيشان و ذلك من خلال فيديو له نشره على صفحته الرسمية بالفيس بوك ، عبر من خلاله عن غضبه من نيشان و انه قد انقطعت علاقته نهائيا معه بعد الموقف الذي قام به نيشان معه .

و كان نيشان قد طلب من طوني خليفه أن يستضيفه في برنامجه الرمضاني الجديد الذي يقدمه نيشان في رمضان القادم و بالفعل وافق طوني من أجل صداقته مع نيشان .

و لكن كانت صدمة طوني خليفه كبيرة عندما اتصل على  قناة OSN الفضائية ليستفسر عن برنامج نيشان الجديد ، لتكون الصدمة أن القناة لا تعرف شيئا عن هذا البرنامج و أن نيشان لا يقدم برامج من خلال القناة هذا العام .

و يضيف طوني أنه مصدوم لكون نيشان يقبل  أن يعمل موظف لدى رامز جلال في مقالبه السخيفة ليأخذ أموالا على كل رأس يقوم بتوريدها الى برنامج رامز جلال .

و أكد طوني أن علاقته قد انتهت تماما مع نيشان بعد هذا الموقف .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

أول تعليق من الفنانة المهرة البحرينية لحظة تم القبض على زوجها المنتج الكويتي عادل المسلم بالفيديو: وللمرة الأولى.. توأم زينة يغنيان لها في عيد ميلادها ... وتعليق زينة الغامض ورسالتها إلى طليقها أحمد عز شاهد ابنة الفنانة الجميلة ندى بسيوني و التي أخفتها بعيدا عن الكاميرات و لن تتخيل من هو والد ابنتها الفنان المشهور جدا و التي تزوجته و هي طالبة يدرس لها بالمعهد و أنجبت منه ابنتها الجميلة شاهد .. نجوم الفن يقدمون واجب العزاء في والدة السيناريست تامر حبيب