الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

بالفيديو.. طوني خليفة يفضح مقلب برنامج رامز جلال ويكشف تورط نيشان... و يؤكد علاقتي انتهت بنشان نهائيا

بالفيديو.. طوني خليفة يفضح مقلب برنامج رامز جلال ويكشف تورط نيشان... و يؤكد علاقتي انتهت بنشان نهائيا 

بالفيديو.. طوني خليفة يفضح مقلب برنامج رامز جلال ويكشف تورط نيشان

شن الإعلامي اللبناني طوني خليفه هجوما حادا ضد زميله الاعلامي نيشان و ذلك من خلال فيديو له نشره على صفحته الرسمية بالفيس بوك ، عبر من خلاله عن غضبه من نيشان و انه قد انقطعت علاقته نهائيا معه بعد الموقف الذي قام به نيشان معه .

و كان نيشان قد طلب من طوني خليفه أن يستضيفه في برنامجه الرمضاني الجديد الذي يقدمه نيشان في رمضان القادم و بالفعل وافق طوني من أجل صداقته مع نيشان .

و لكن كانت صدمة طوني خليفه كبيرة عندما اتصل على  قناة OSN الفضائية ليستفسر عن برنامج نيشان الجديد ، لتكون الصدمة أن القناة لا تعرف شيئا عن هذا البرنامج و أن نيشان لا يقدم برامج من خلال القناة هذا العام .

و يضيف طوني أنه مصدوم لكون نيشان يقبل  أن يعمل موظف لدى رامز جلال في مقالبه السخيفة ليأخذ أموالا على كل رأس يقوم بتوريدها الى برنامج رامز جلال .

و أكد طوني أن علاقته قد انتهت تماما مع نيشان بعد هذا الموقف .

قد يعجبك ايضاً

بعد أن ارتدت النقاب وتزوجت كندي...الفنانة الجميلة حلا شيحة تتحول الى...شاهد المفاجأة بالتفاصيل..!! شاهد ما وراء سر اختفاء سيارة برنامج ” رامز تحت الارض “ ... ولن تصدق سعرها ..!!!!! زفاف ايمي سمير غانم و حسن الرداد في حضور نخبة من نجوم الفن و رقص والدتها دلال عبدالعزيز و فرحتها بابنتها الفنان أحمد سعد يثير غضب جمهوره بتصوير نفسه في أثناء الصلاة في المسجد ..لا حول و لا قوة الا بالله شاب يقلد الفنانة نيللي كريم في مشهد خطير و هام جدا بطريقة عبقرية صور حزينة أبكت الحاضرين في عزاء والدة الإعلامية بوسي شلبي الذي اجتمع فيه نجوم المجتمع من الفنانين و الاعلاميين لقطات حصرية من حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش بفندق فيرمونت وسر إمتناع عمرو يوسف عن الزواج بعد إنفصاله عن مى نور الشريف فنانات عربيات مشهورات ... و لكن .. هل تعرف أنهن في الأصل رجال ثم تحولوا جنسيا إلى إناث ...؟؟ شاهد بالفيديو .. سما المصرى تغنى اغنية ( بلاش من تحت يا حوده) لايف .. وما تعليقها على صاحبة الأغنية ..؟.