فيديوهات فنية
17 أبريل 2017 ( 303 المشاهدات )
إعلانات

بالفيديو.. طوني خليفة يفضح مقلب برنامج رامز جلال ويكشف تورط نيشان... و يؤكد علاقتي انتهت بنشان نهائيا

بالفيديو.. طوني خليفة يفضح مقلب برنامج رامز جلال ويكشف تورط نيشان... و يؤكد علاقتي انتهت بنشان نهائيا 

بالفيديو.. طوني خليفة يفضح مقلب برنامج رامز جلال ويكشف تورط نيشان

شن الإعلامي اللبناني طوني خليفه هجوما حادا ضد زميله الاعلامي نيشان و ذلك من خلال فيديو له نشره على صفحته الرسمية بالفيس بوك ، عبر من خلاله عن غضبه من نيشان و انه قد انقطعت علاقته نهائيا معه بعد الموقف الذي قام به نيشان معه .

و كان نيشان قد طلب من طوني خليفه أن يستضيفه في برنامجه الرمضاني الجديد الذي يقدمه نيشان في رمضان القادم و بالفعل وافق طوني من أجل صداقته مع نيشان .

و لكن كانت صدمة طوني خليفه كبيرة عندما اتصل على  قناة OSN الفضائية ليستفسر عن برنامج نيشان الجديد ، لتكون الصدمة أن القناة لا تعرف شيئا عن هذا البرنامج و أن نيشان لا يقدم برامج من خلال القناة هذا العام .

و يضيف طوني أنه مصدوم لكون نيشان يقبل  أن يعمل موظف لدى رامز جلال في مقالبه السخيفة ليأخذ أموالا على كل رأس يقوم بتوريدها الى برنامج رامز جلال .

و أكد طوني أن علاقته قد انتهت تماما مع نيشان بعد هذا الموقف .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

الفنان خالد سرحان ينشر صورة يدعم بها الماجيكو أبوتريكة تنال اعجاب الملايين .. شاهد ما فعله خالد سرحان رد جرئ من ريهام سعيد لشيرين بعد أهانتها واعتذارها لعمرو دياب واليسا .. مفاجأة غير متوقعة عاجل .. خطيب مريم سعيد يخرج عن صمته: إلغاء الزفاف يعود لأسباب أخلاقية .. اليكم التفاصيل بالفيديو.. طوني خليفة يفضح مقلب برنامج رامز جلال ويكشف تورط نيشان... و يؤكد علاقتي انتهت بنشان نهائيا