الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

بالفيديو.. طوني خليفة يفضح مقلب برنامج رامز جلال ويكشف تورط نيشان... و يؤكد علاقتي انتهت بنشان نهائيا

بالفيديو.. طوني خليفة يفضح مقلب برنامج رامز جلال ويكشف تورط نيشان... و يؤكد علاقتي انتهت بنشان نهائيا 

بالفيديو.. طوني خليفة يفضح مقلب برنامج رامز جلال ويكشف تورط نيشان

شن الإعلامي اللبناني طوني خليفه هجوما حادا ضد زميله الاعلامي نيشان و ذلك من خلال فيديو له نشره على صفحته الرسمية بالفيس بوك ، عبر من خلاله عن غضبه من نيشان و انه قد انقطعت علاقته نهائيا معه بعد الموقف الذي قام به نيشان معه .

و كان نيشان قد طلب من طوني خليفه أن يستضيفه في برنامجه الرمضاني الجديد الذي يقدمه نيشان في رمضان القادم و بالفعل وافق طوني من أجل صداقته مع نيشان .

و لكن كانت صدمة طوني خليفه كبيرة عندما اتصل على  قناة OSN الفضائية ليستفسر عن برنامج نيشان الجديد ، لتكون الصدمة أن القناة لا تعرف شيئا عن هذا البرنامج و أن نيشان لا يقدم برامج من خلال القناة هذا العام .

و يضيف طوني أنه مصدوم لكون نيشان يقبل  أن يعمل موظف لدى رامز جلال في مقالبه السخيفة ليأخذ أموالا على كل رأس يقوم بتوريدها الى برنامج رامز جلال .

و أكد طوني أن علاقته قد انتهت تماما مع نيشان بعد هذا الموقف .

قد يعجبك ايضاً

عاجل.. رامز جلال يدخل في نوبة من الاكتئاب بعد تدمير الاعلامي طوني خليفة لبرنامجه في رمضان و رد فعل النجوم بعد كشف فكرة برنامج رامز الفنانة المصرية أمل رزق تصاب بالعمى ويحتار فى حالتها الأطباء...وخبر محزن عن إبنتها الفنانة الجميلة لقطات حصرية من حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش بفندق فيرمونت وسر إمتناع عمرو يوسف عن الزواج بعد إنفصاله عن مى نور الشريف فيديو: مايا دياب ممنوعة من دخول أمريكا مدى الحياة.. وتناشد ترامب! الطبيب المعالج يكشف سر مرض الفنان الراحل صلاح رشوان و الذي كان سبب وفاته في فرنسا .. و من هي زوجته و ابنته الجميلة التي أبكت رواد مواقع التواصل بكلماتها الحزينة عمرو ياسين ينشر كروت تهنئة قديمة لوالده النجم محمود ياسين تكشف عن اسمه الحقيقي و سبب تسميته بهذا الاسم .. تعرف على الفنانة الشهيرة التي تم تهديدها بالقتل أثناء حكم مبارك بسبب اعلانها عن كتابة مذكراتها، و تكشف اليوم للمرة الأولى عن مغامراتها مع الامراء العرب و الأثرياء من رجال اعمال عرب و مصريين ا ! الموت يفجع الفنان محمد صبحي في زوجته بعد صراعها الكبير مع مرض السرطان و انهيار الفنان في أثناء تشييع الجنازة الفلكى "محمد فرعون" الذى تنبأ بوفاة الفنان محمود عبد العزيز يتنبأ فى بما سيحدث للفنان عادل امام من فاجعة فى 2017