فيديوهات فنية
١٥ سبتمبر ٢٠١٩ ( 7876 المشاهدات )
الإعلانات

بعد الأنباء عن إصابتها بمرض خطير.. رجاء الجداوي تكشف عن مرض ابنتها الوحيدة

بعد الأنباء المتداولة عن إصابة ابنتها بمرض خطير، كشفت الفنانة رجاء الجداوي عن مرور ابنتها الوحيدة أميرة بوعكة صحية، ولم تكشف الفنانة عن تفاصيل هذه الأزمة، بينما لاقت دعما كبيرا من متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ونشرت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام» رسالة وجهتها إلى ابنتها الوحيدة أميرة بعد مرورها بأزمة صحية لم يتم الكشف عن تفاصيلها حتى الآن، وقالت الفنانة رجاء الجداوي في رسالتها: «سلامتك يا نور عين مامي الف سلامه ربنا يشفيك ويعافيك وي٧طمني عليكي يا رب يا روح قلبي».


وتلقت الفنانة رجاء الجداوي رسائل دعم من زميلاتها في الوسط الفني حيث علقت الفنانة رانيا فريد شوقي على رسالة رجاء الجداوي لابنتها فقالت: «الف سلامة عليكي يا اميرة»، وعلقت كذلك الفنانة بدرية طلبة: «ربنا يطمنك عليها وما تشوفي فيها حاجة وحشة ابدا»، بينما وجه عدد كبير من المتابعين رسائل الدعاء لابنة الفنانة رجاء الجداوي التي شكرتهم جميعا على دعمها ومساندتها في هذه الأزمة.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

ربنا ينتقم منك كسرت قلبي و نهايتك قربت .. نشوى مصطفى ترد على محمد رمضان بعد سخريته و تشبيه ابنتها بالقرد يوم فرحها شاهد.. هذا ما حدث لخطيبة الراحل هيثم أحمد زكي أثناء تشييع جنازته .. وهذه الفنانة كانت الأكثر حزنا عليه ..!. ابنة هيفاء وهبي تدخل في حالة انهيار بعد وفاة جدها (صور) وفاة الشقيقة الكبرى للفنانة بوسى ..تعرف على سبب الوفاة و موعد الجنازة