أخبار العالم
٠٢ يونيو ٢٠١٩ ( 220 المشاهدات )
إعلانات

"سأموت يوم ولدت".. ورقة تنشر الفزع والرعب داخل "صيدلة" بني سويف

وقال مصدر بالكلية إن كاتب الورقة يرفق أنواع أدوية ربما يهدد بأنه سيلجأ للانتحار بتناولها ما دفع الدكتورة هبة فاروق عميد الكلية لحصر الطلاب الذي يتفق تاريخ ميلادهم مع االمذكور على الورقة.

وأفاد مصدر بالكلية أنه بعد خطوة عميد الكلية تبين أن 4 طلاب و3 طالبات يتفق يوم ميلادهم مع المذكور في الورقة، وأجرت إدارة الكلية مكالمات هاتفية بأسرهم للاطمئنان عليهم والاشتراك معا في مساعدة من كتب الورقة في المرور من الأزمة النفسية التي يتعرض لها.

وفي نفس السياق استعانت عميدة الكلية بالدكتور هاني حامد، استاذ الطب النفسي لتوجيه النصح والإرشاد والمعالجة لجميع الطلاب لمساعدتهم في تحمل الضغوط التي يتعرضون لها وتجاوز تلك الأزمات.

ومن جانبها وجهت الدكتورة هبة فاروق رسالة لجميع الطلاب قائلة" قاوم من أجل نفسك فجميعنا يواجه ضغوط حياتية.. قاوموا من أجل من يحبونكم فأنتم قادرون على تجاوز الأزمة والجميع يستطيع أن يقدم لكم المساعدة فلا تكونوا ضعفاء".

وشدد الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، على تكثيف مرور أفراد الأمن الإداري داخل أرجاء الكلية لضبط من ينشر ويعلق تلك الملصقات".

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد الخروج "المهين".. ماذا حدث في فندق إقامة منتخب مصر؟ تعرف على حقيقة الواقعة ... عندما قام رجل بالدعاء على السيسى فى الحرم المكى فتوقف لسانه عن النطق فشاهد ماذا فعل معه السيسى ؟! خليك هادى وواثق بنفسك.. 7 نصائح "جوه اللجنة" لطلاب الثانوية العامة اعترافات والدة عروسة قتلها زوجها بالمعصرة بدعوى"الهزار": بنتى اتقلت غدر بطعنتين