أخبار العالم
08 يونيو 2018 ( 130 المشاهدات )
إعلانات

بعد المستوى السئ في المباراة الأخيرة.. كوبر يعيد الحضرى ورمضان صبحى لدكة البدلاء فى المونديال

بعد المستوى السئ في المباراة الأخيرة..  كوبر يعيد الحضرى ورمضان صبحى لدكة البدلاء فى المونديال


نتيجة بحث الصور عن الحضري وكوبر

يدرس الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر، التراجع عن الدفع بعصام الحضرى حارس مرمى الفراعنة فى التشكيل الأساسى للمنتخب بالمونديال بعد المستوى السىء الذى ظهر به فى ودية بلجيكا الأخيرة التى خسرها الفراعنة بثلاثية نظيفة، واتسم أداء الحضرى بالبطء فى رد الفعل وسوء التمركز.

نتيجة بحث الصور عن الحضري وكوبر


كما يدرس هيكتور التراجع عن الدفع برمضان صبحى فى التشكيل الأساسى أيضا على أن يعتمد على الثلاثى عبد الله السعيد وتريزيجيه وعمرو وردة فى حال تأكد غياب محمد صلاح نجم ليفربول عن مباراة أوروجواى المقرر إقامتها الجمعة المقبل فى أولى مشاركات مصر بكأس العالم، إذ لم يقدم صبحى المستوى المأمول أمام بلجيكا وكولومبيا.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

العثور على جثة لبناني وزوجته مقتولين في فراش الزوجية.. وهذا ما توصلت إليه نتائج الطب الشرعي! بالفيديو.. أول تعليق لمرتضى على الفيديو المسرب لميدو ومجدي عبدالغني ..ويؤكد لن أقاضي مجدي عبدالغني لهذا السبب ..؟. من هو المصري الذي سأل عليه الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد وصوله الى أمريكا ..؟.. و لماذا أرسل اليه وردا أبيض اللون .؟.. تعليق غاضب من نجل الرئيس الأسبق بعد تداول صورة كرسي مبارك و هذا رد فعل الفتاة التي ظهرت معه بالصورة