شاهد.. مقطع جديد للوافد المصري صاحب واقعة “الأفطارمع موظفة منتقبة”.. يرقص معها على أنغام “عيني في عنيها”!

2289 المشاهدات10 سبتمبر 2018
إعلانات

ظهر الوافد المصري “بهاء” وهو يرقص على أنغام “عيني في عينها”. وعلى ما يبدو فإن الوافد، كان يجهل، ما تنطوي عليه أفعاله، الأمر الذي تسبب في جدل كبير، وانتهى بالقبض عليه. ويواجه الوافد اتهاما، بارتكاب عدة مخالفات وعمله في مهنة مقصورة على السعوديين.



وقد نشر الشاب هذا المقطع قبل إلقاء القبض عليه مباشرة. يذكر أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أعلنت، اليوم الأحد، ضبط وافد مصري ظهر في عدة مقاطع فيديو مع سيدة، بشكل وصف بالمسيء، في منطقة الاستقبال في فندق بمحافظة جدة.


قد يعجبك ايضاً

لهذا السبب محمد صلاح يرفض التصوير مع جائرة أفضل لاعب بمباراة السعودية ... خبر مفرح عن أسمن امراءة في العالم بعد أن رقصت على أنغام أغنية شعبية مع أختها .. و الأطباء يكشفون عن حالتها الصحية .. مدعي الألوهية يفجر مفاجئة غير متوقعة أربكت الشيخ #محمد_النجار ويفصح عن الأسباب والكتابات والبرامج التى قادتة للإلحاد " .... !! شاهد ماذا قالت الفتاة اللبنانية عن واقعة انتظارها تاكسي قبل الإفطار وتسببت في ثورة غضب بالشارع المصري بسبب الشتائم

تصفح المزيد!

اغلق
«حبيبة» تكشف فضائح «عنتيل أطفال المحلة».. «المتهم» اغتصبها ثلاث مرات مستغلا «صداقة والدها» وهددها: «السكوت أو الذبح».. الجيران: كرر الاعتداء على الأطفال و«اشترى صمت الفقراء بالمال»