أخبار العالم
19 أبريل 2018 ( 30 المشاهدات )
إعلانات

نجل الحاجة زينب يروى تفاصيل إهانتها على يد طبيب بمستشفى الزقازيق الجامعى

نجل الحاجة زينب يروى تفاصيل إهانتها على يد طبيب بمستشفى الزقازيق الجامعى

نتيجة بحث الصور عن الحاجة زينب، التى تبرعت بأموالها لمصر

قال الدسوقى خليل نجل الحاجة زينب، التى تبرعت بأموالها لمصر، إن والدته تعرضت لوعكة صحية، وذهبت إلى مستشفى الزقازيق الجامعى، ولكن أحد الاطباء رفض استقبالها على الرغم من معرفته بها، ومعرفته بتبرعها لصندوق تحيا مصر.

وأضاف خلال مداخلة ببرنامج "مصر النهارده" المذاع على الفضائية المصرية الأولى، أن محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي عندما علم بالواقعة على الفور قام بزيارتها وذلك بعد نقلها للمستشفى الدولى بالمنصورة  وقام بأخذ جميع الإجراءات والقرارات اللازمة لإنقاذ الحاجة زينب، مؤكد أنها الآن فى حالة صحية جيدة.

نتيجة بحث الصور عن الحاجة زينب، التى تبرعت بأموالها لمصر

وتابع أن الطبيب الذى تحدث بطريقة سيئة معه هو والحاجة زينب قال له "خدها واخرج، وعالجها فى مكان تانى"، معقبًا :" والله الحاجه هى اللى تستحق جائزة نوبل مش البرادعى".

وفى نفس السياق قالت الحاجة زينب، التي تبرعت بأموالها لمصر، انها فى حالة جيدة بعد تقديم الخدمات الطبية لها، وتقدمت بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي ومحافظ الدقهلية على سرعة الاستجابة.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل .. لهذا السبب تم القبض على رجل أعمال خليجي و محاكمته بعد أن اشترى لوحة رقم 1 في دبي بـ 31 مليون درهم! شاهد صورة ملك المغرب مع زوجته الأميرة سلمي على شواطئ ميامي الأمريكية و التي أثارت جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي بالصور .. كاااااااااااارثة .."ثعبان في وجبة دجاج" تثير الفزع والاشمئزاز عند الشعب السعودي و تتسبب في إغلاق احد اكبر المطاعم بالسعودية شاهد بالصور الشيخ محمد بن راشد آل نهيان ينقذ 3 سيدات من كارثة مرعبة في صحراء دبي .. اليكم التفاصيل