أخبار العالم
٠٥ نوفمبر ٢٠١٨ ( 180 المشاهدات )
إعلانات

بعد هروبه من المملكة .. أول حوار رسمي من نجل خاشقجي يكشف فيه سر صورته الشهيرة مع الملك

صلاح خاشقجي: أثق في ملك السعودية.. وهذا تعليقي على صورتي مع "بن سلمان"

قال صلاح خاشقجي نجل الصحفي السعودي الراحل جمال خاشقجي، اليوم الاثنين، إن صورة مصافحته لولي العهد السعودي "محمد بن سلمان" أسيئ فهمها بعد أن نشرتها الوكالة السعودية الرسمية، ضمن خبر استضافة الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده لنجلي "خاشقجي" في قصر اليمامة لتقديم العزاء.

وقال صلاح خاشقجي في أول حوار له منذ مقتل والده مع شبكة "سي إن إن" الأمريكية، إن الصورة لم تعنِ شيئًا، مضيفًا: "بدأوا في تحليل الموقف، أتفهم لماذا يفعلون ذلك، يريدون الحصول على معلومات أكثر، وهو ما نقوم به جميعًا، في بعض الأحيان تكون النتيجة مزاعم بلا أساس، لا معنى لها".

وأضاف أنه ينتظر نتائج التحقيقات ليعرف حقيقة مقتل والده.

وتابع في الحوار الذي أجري في واشنطن: "الملك سلمان أكد أن كل المتورطين سيمثلون أمام العدالة، وأنا أثق في ذلك، سيحدث ذلك، وإلا لما بدأت السعودية تحقيقًا داخليًا؟".

وبسؤاله عما إذا كان يثق في الملك سلمان بشأن التحقيقات، قال صلاح خاشقجي: "نعم".

وقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، في الثاني من أكتوبر الماضي بعد دخوله القنصلية السعودية في إسطنبول للحصول على بعض الأوراق الرسمية، وأعلنت السعودية الأسبوع الماضي أن قتله كان عملية "مخطط لها"، وأوقفت 18 شخصًا على خلفية مقتله.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو: متصل يطلب الزوآج من مذيعه "بحبك يا مروة وهموت واتجوزك" بالرغم من أنها متزوجه .. لن تصدق كيف كان رد فعل المذيعة وخاصه أنها علي الهواء أمام الجميع شاهد بالفيديو .. الكلمة التي انفعل منها الرئيس السيسي و طلب من الصحفي البرتغالي أن لا يعيدها مرة أخرى تعرف على جداول امتحانات الفصل الدراسى الثانى 2018 ابتدائى واعدادى وثانوى لجميع محافظات الجمهورية عاجل .. وفاة رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق شيمون بيريز اليوم الأربعاء الموافق 28-9-2016 .. تعرف على التفاصيل ..