بالفيديو- أول واقعة تحرش بإحدى السائقات في السعودية من نصيب "إماراتية"

434 المشاهدات26 يونيو 2018
إعلانات

بالفيديو- أول واقعة تحرش بإحدى السائقات في السعودية من نصيب "إماراتية"


 بالفيديو- أول واقعة تحرش بإحدى السائقات في السعودية من نصيب "إماراتية"

أثار مقطع فيديو يظهر واقعة تحرش، متداول على مواقع التواصل الاجتماعي موجه من الانتقادات وحالة من الغضب في المملكة العربية السعودية.

ووثق الفيديو لحظة تحرش رجلين بفتاة تقود سيارتها في منطقة الخرج بالسعودية، وهي متوجهة للعاصمة الرياض، ومحاولتهم لعرقلتها، واتضح أن الضحية هي نجمة السوشيال الإمارتية الملقبة بـ"كشونة" والتي حرصت على مشاركة نساء المملكة فرحتهن بالقيادة عقب تفعيل القرار بشكل رسمي.

وعبرت "كشونة" عن شكرها لدوريات الأمن بالمحافظة، التي تدخلت سريعًا فور تلقيها بلاغًا عن وجود مضايقات وازدحام أثناء مرورها، إذ أوقفوها وابعدوا السيارات المتسببة بالزحام وتأمين الطريق.

وقالت: "شكر خاص جدًا لجميع فرق الأمن بالخرج ما قصرتوا بيّض الله ويجيهكم، واستانست وايد بشوفت متابعيني من الخرج".

وغرد وائل قاسم، دكتور في جامعة النيلين عبر حسابة الشخصي بموقع "تويتر": "أول مقطع لحالة تحرش بامرأة تقود سيارتها، وكاد المتحرشون أن يتسببوا في حادث، أملنا كبير في الجهات المختصة أن تسارع إلى ردع هؤلاء وأمثالهم، فقد صدر قانون التحرش قبل موعد السماح بقيادة المرأة، فاستبشرنا خيرًا، وترك هذه الحالة تمر دون عقاب صارم، سيفتح الباب أمام المزيد من المتحرشين".


قد يعجبك ايضاً

عضو بالبرلمان يهاجم مبارك وعائلته.. ورد ناري من علاء مبارك: “أهل الرمم يتطاولون على أهل القمم” !! بالصور شاهد الظهور الأول للاعلامى عمرو اديب واحتفالية كبيرة باحدى فنادق القاهرة ويظهر عليه علامات المرض عااجل .. زلزال يضرب مصر منذ قليل بقوة 3.3 ريختر و هو الزلزال الخامس على التوالي و توقعات تقول ..؟ عاجل : السلطات السعودية تلقي القبض على عريس مصري و عروسته و تأمر بترحيلهم الى مصر بعد أن حمل العريس عروسته و رقص بها في المطار .. شاهد ما حدث

تصفح المزيد!

اغلق
أسرة فتاة المترو المنتحرة: خرجت لشراء “فستان فرح” والأسباب الحقيقية لانتحارها وماذا قالت الضحية في آخر ظهور لها