بالفيديو- أول واقعة تحرش بإحدى السائقات في السعودية من نصيب "إماراتية"

438 المشاهدات26 يونيو 2018
إعلانات

بالفيديو- أول واقعة تحرش بإحدى السائقات في السعودية من نصيب "إماراتية"


 بالفيديو- أول واقعة تحرش بإحدى السائقات في السعودية من نصيب "إماراتية"

أثار مقطع فيديو يظهر واقعة تحرش، متداول على مواقع التواصل الاجتماعي موجه من الانتقادات وحالة من الغضب في المملكة العربية السعودية.

ووثق الفيديو لحظة تحرش رجلين بفتاة تقود سيارتها في منطقة الخرج بالسعودية، وهي متوجهة للعاصمة الرياض، ومحاولتهم لعرقلتها، واتضح أن الضحية هي نجمة السوشيال الإمارتية الملقبة بـ"كشونة" والتي حرصت على مشاركة نساء المملكة فرحتهن بالقيادة عقب تفعيل القرار بشكل رسمي.

وعبرت "كشونة" عن شكرها لدوريات الأمن بالمحافظة، التي تدخلت سريعًا فور تلقيها بلاغًا عن وجود مضايقات وازدحام أثناء مرورها، إذ أوقفوها وابعدوا السيارات المتسببة بالزحام وتأمين الطريق.

وقالت: "شكر خاص جدًا لجميع فرق الأمن بالخرج ما قصرتوا بيّض الله ويجيهكم، واستانست وايد بشوفت متابعيني من الخرج".

وغرد وائل قاسم، دكتور في جامعة النيلين عبر حسابة الشخصي بموقع "تويتر": "أول مقطع لحالة تحرش بامرأة تقود سيارتها، وكاد المتحرشون أن يتسببوا في حادث، أملنا كبير في الجهات المختصة أن تسارع إلى ردع هؤلاء وأمثالهم، فقد صدر قانون التحرش قبل موعد السماح بقيادة المرأة، فاستبشرنا خيرًا، وترك هذه الحالة تمر دون عقاب صارم، سيفتح الباب أمام المزيد من المتحرشين".


قد يعجبك ايضاً

رد فعل الملكة رانيا بعدما أخرجها ولي العهد من الصورة العائلية شاهد #بالفيديو : لحظة إعتداء جماهير الأهلى على اللاعب مؤمن زكريا و الإشتباك معه بالألفاظ الخارجة والسبب ......؟؟ فيديو يشعل مواقع التواصل الإجتماعى #بالتفاصيل الكاملة ... شاهد لماذا بكت هذه الفتاه بسبب حارس المنتخب القومي عصام الحضري أمام عدسات الكاميرات و على الهواء مباشرة .. حتى بكى معها الجمهور ..؟. مريم ''طالبة صفر الثانوية العامة'' الشهير تعود من جديد بمفاجأة كبيرة .. بعد إعلان نتيجتها في كلية الصيدلة

تصفح المزيد!

اغلق
لهذا السبب .. مدرس يشعل النيران في نفسه و يقتحم مدرسة في سوهاج.. وهذه حالته الصحية..