بالفيديو- أول واقعة تحرش بإحدى السائقات في السعودية من نصيب "إماراتية"

434 المشاهدات26 يونيو 2018
إعلانات

بالفيديو- أول واقعة تحرش بإحدى السائقات في السعودية من نصيب "إماراتية"


 بالفيديو- أول واقعة تحرش بإحدى السائقات في السعودية من نصيب "إماراتية"

أثار مقطع فيديو يظهر واقعة تحرش، متداول على مواقع التواصل الاجتماعي موجه من الانتقادات وحالة من الغضب في المملكة العربية السعودية.

ووثق الفيديو لحظة تحرش رجلين بفتاة تقود سيارتها في منطقة الخرج بالسعودية، وهي متوجهة للعاصمة الرياض، ومحاولتهم لعرقلتها، واتضح أن الضحية هي نجمة السوشيال الإمارتية الملقبة بـ"كشونة" والتي حرصت على مشاركة نساء المملكة فرحتهن بالقيادة عقب تفعيل القرار بشكل رسمي.

وعبرت "كشونة" عن شكرها لدوريات الأمن بالمحافظة، التي تدخلت سريعًا فور تلقيها بلاغًا عن وجود مضايقات وازدحام أثناء مرورها، إذ أوقفوها وابعدوا السيارات المتسببة بالزحام وتأمين الطريق.

وقالت: "شكر خاص جدًا لجميع فرق الأمن بالخرج ما قصرتوا بيّض الله ويجيهكم، واستانست وايد بشوفت متابعيني من الخرج".

وغرد وائل قاسم، دكتور في جامعة النيلين عبر حسابة الشخصي بموقع "تويتر": "أول مقطع لحالة تحرش بامرأة تقود سيارتها، وكاد المتحرشون أن يتسببوا في حادث، أملنا كبير في الجهات المختصة أن تسارع إلى ردع هؤلاء وأمثالهم، فقد صدر قانون التحرش قبل موعد السماح بقيادة المرأة، فاستبشرنا خيرًا، وترك هذه الحالة تمر دون عقاب صارم، سيفتح الباب أمام المزيد من المتحرشين".


قد يعجبك ايضاً

بعد ثورة الغضب من الزملكاوية .. مرتضى منصور يكشف عن السبب الحقيقي لصرف النظر عن التعاقد مع "جروس" ضحية تكشف عن الطريقة التي عاقبت بها المتحرش بها و إجباره على الإتصال بوالدته و زوجته و ما هو رد فعل كلا من الأم والزوجة..؟.. بعد اتهامها بارتكاب فعل فاضح وخدش الحياء ... مني عراقي تكشف عن مفآجأة قائلة : تعرضت للاغتصاب وعمري 10 سنوات .. شاهد بالفيديو: مواطن سعودي طالب العمال بتكسير عدة بلاطات في حوش فيلته الجديدة ثم تركهم وغادر.. شاهد ردة فعل المواطن حينما عاد في اليوم التالي! فوجد ما تسبب في حسرته و قهره

تصفح المزيد!

اغلق
عاااجل :: ما هي لعبة الحوت الأزرق ..؟ وكيف تأسست ..؟ ولماذا تدفع الأطفال والمراهقين نحو الانتحار ..؟..