فيديوهات فنية
14 مايو 2019 ( 145 المشاهدات )
الإعلانات

حلا شيحة تتحدث لأول مرة عن ابتعادها عن أبنائها: إحساس صعب.. وهذا ما شعرت به أثناء وداعهم

حلت الفنانة حلا شيحة، ضيفة على برنامج "حلوة رمضان"، وتعتمد فكرته على استضافة واحدة من نجمات الفن، والحديث معهن أثناء وضع المكياج.

وقالت "حلا": "إحساس رجوعي بعد 12 سنة، إحساس حلو ومختلف، خصوصا إني لما بعدت كان عندي 27 سنة، ودلوقتي أنا بقيت أحسن بكتير".

وأكدت "حلا" خلال الفيديو أنها برغم التغيرات التي حدثت في حياتها، لم تكن تهتم كثيرا برأي الناس، وطريقة تفكيرهم تجاهها.

ووصفت نفسها بأنها لا تهتم برأي الناس، ونظرتهم لها، ولا تتأثر بمن حولها، فما تشعر به وما تريد أن تفعله هو ما يؤثر فيها بشكل أكبر.

وأشارت إلى إنها قديما كانت تود أن تفعل أشياء وبالفعل قامت بها، في الوقت الذي كان الجميع عكسها، وهي تشعر أنها إمرأة قوية.

وتابعت: "كنت عاوزة أبقى أنا، وبحب أبقى صادقة مع نفسي، ومش عاوزة أضحك على نفسي، وكل حد ياريت يآمن بطموحاته، وأحلامه، وفي الآخر محدش بيرضي حد، ومحدش بيسعد حد".

وأضافت: "لمدة 11 عام، كنت أم ولدي أسرة و4 أبناء، ولم أكن أعمل وقتها، ومع التغيير الذي حدث، كنت أعلم أن هناك أشياء ستحدث، وأنني سأبتعد عن أبنائي، وبالفعل احتفظت بأبنائي الصغار، واحتفظ زوجي بأبنائي الكبار، وإحساس صعب للغاية أن ابتعد عن أبنائي".

واستكملت: "في المطار كاد قلبي ينفطر على أبنائي وأنا أودعهم، لكنني اتخذت قرارا أن أكون قوية، وأنا أرجع لبلدي، وأنجح، فابتعادي عن أبنائي لا يعطيني حزن بقدر ما يعطيني قوة، وإحساس كبير بالمسؤولية تجاههم".

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تفاصيل صادمة عن وضع فاروق الفيشاوي الصحي.. وكمال أبو ريه يحسم جدل وفاته تطور جديد في صراع أحمد عز وزينة يخص قضية التوأم ,, وجولة جديدة في المحاكم بينهما تكشف حجم ثروة أحمد عز...! سعد الصغير vs شقيقه.. المطرب: "اتسرق منى 3 مليون جنيه ودهب وأجهزة".. شقيقه ناجى: "هما سجادتين و3 شاشات".. والشقة بتاعتى مش بتاعة سعد أصلا".. تضارب الأقوال.. شاهد الصورة التي أوقعت مهند التركي في مصيبة حقيقية مع القانون في تركيا ..