الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

الموت يفجع بطلة مسلسل " لن أعيش في جلباب أبي " ..تعرف على موعد الدفن و صلاة الجنازة



وفاة المخرج عادل صادق والد الفنانة وفاء صادق.. والجنازة من "السيدة نفيسة"


نتيجة بحث الصور عن وفاء صادق



توفى صباح اليوم الأربعاء، الموافق 23 مارس ، المخرج الكبير عادل صادق والد النجمة وفاء صادق، عن عمر يناهز 83 عامًا، وذلك بعد فترة صراع مع المرض.. وسوف يتم تشيع الجنازة اليوم من مسجد السيدة نفيسة.
 

نتيجة بحث الصور عن وفاء صادق


المخرج السينمائى والتليفزيونى المصرى عادل صادق عمل في بدايته الفنية كمراقب عام لأفلام التلفزيون..

نتيجة بحث الصور عن وفاء صادق مع والدها


 حصل عادل صادق على بكالوريس فى الإخراج السينيمائى والتلفزيونى من جامعة جنوب كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية 
نتيجة بحث الصور عن وفاء صادق مع والدها


 عمل عادل صادق  كمساعد مخرج مع المخرج رمسيس نجيب، ثم إلتحق بالتلفزيون عند إنشائه، من أبرز أعماله الفنية  (الغفران، آسف لا يوجد حل، ينابيع النهر).


نتيجة بحث الصور عن وفاء صادق مع والدها

قد يعجبك ايضاً

رغم الترقب بصدور حكم بسجنه وجلده..شاهد بالفيديو: مريم حسين تؤكد سجن فيصل الفيصل وتوضح: لهذا السبب كذبت بالفيديو | شاهد الفنانة #أصالة تجعل الإعلامي #عمرو_أديب يبكي على #الهواء ويقول لها "منك لله يا شيخة" وهذا هو السبب الذي جعله يبكي عامل بمقبرة الفنان الراحل محمود عبد العزيز يكشف عن ظاهرة غريبة جدا وشىء مفرح جدا لجمهوره و أحبابه تحدث يوميا بالمقبرة منذ دفنه بها !! طليقة حسين فهمي المصرية تشن عليه هجوم ناري بعد أن منع زوجته السعودية الكفيفة من السفر و كيف اقنع الخادمة برعب زوجته الكفيفة ؟ و ما هو الطلب الغريب الذي طلبته منه ؟ صور فنانات محجبات خلعن الحجاب من أجل الفن .. و الرابعة كانت صدمة لجمهورها .. حصريا شاهد الأسطورة محمد رمضان مع زوجتيه الأولى والثانية...و قارن بينهما واختار مين فيهم الأجمل والدة الفنانة نصرة الحربي تفضح المهرة البحرينية وتوجه رسالة قاسية إلى دنيا بطمة والأخيرة ترد عليها بقوة! شاب يقلد الفنانة نيللي كريم في مشهد خطير و هام جدا بطريقة عبقرية يخلق من الشبه اربعين ....شبيهات المشاهير نسخة طبق الاصل منهم رغم عدم وجود صلة قرابة ... بجد مش هتقدر تفرق بينهم ..سبحان الله !!