الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

الموت يفجع بطلة مسلسل " لن أعيش في جلباب أبي " ..تعرف على موعد الدفن و صلاة الجنازة



وفاة المخرج عادل صادق والد الفنانة وفاء صادق.. والجنازة من "السيدة نفيسة"


نتيجة بحث الصور عن وفاء صادق



توفى صباح اليوم الأربعاء، الموافق 23 مارس ، المخرج الكبير عادل صادق والد النجمة وفاء صادق، عن عمر يناهز 83 عامًا، وذلك بعد فترة صراع مع المرض.. وسوف يتم تشيع الجنازة اليوم من مسجد السيدة نفيسة.
 

نتيجة بحث الصور عن وفاء صادق


المخرج السينمائى والتليفزيونى المصرى عادل صادق عمل في بدايته الفنية كمراقب عام لأفلام التلفزيون..

نتيجة بحث الصور عن وفاء صادق مع والدها


 حصل عادل صادق على بكالوريس فى الإخراج السينيمائى والتلفزيونى من جامعة جنوب كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية 
نتيجة بحث الصور عن وفاء صادق مع والدها


 عمل عادل صادق  كمساعد مخرج مع المخرج رمسيس نجيب، ثم إلتحق بالتلفزيون عند إنشائه، من أبرز أعماله الفنية  (الغفران، آسف لا يوجد حل، ينابيع النهر).


نتيجة بحث الصور عن وفاء صادق مع والدها

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالصور .. خطيب إليسا المزيف يحتضن ليندسي لوهان و هيفاء و شيرين .. ويحقن الفيلر من أجل جماله و شبابه الفنان محمد رمضان "الأسطورة" يشارك في فرح مساعده محمد سعيد ..لكن المعازيم اهتموا بالفنان و راحت عالعروسة الموت يفجع الفنان محمد صبحي في زوجته بعد صراعها الكبير مع مرض السرطان و انهيار الفنان في أثناء تشييع الجنازة قبلة رومانسية نارية من النجم عمرو يوسف لزوجته النجمة السورية كنده علوش تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالفيديو .. شيرين تثير أزمة كبيرة بسبب رقصها بفستان عاري الصدر في فرح الفنانة الإماراتية بلقيس .. و مظهر جرئ للمطربة شيرين عبدالوهاب يصدم جمهورها تعرف على الفنانة الشهيرة التي تم تهديدها بالقتل أثناء حكم مبارك بسبب اعلانها عن كتابة مذكراتها، و تكشف اليوم للمرة الأولى عن مغامراتها مع الامراء العرب و الأثرياء من رجال اعمال عرب و مصريين ا ! الفنانة داليا البحيري تهاجم أبو تريكة:”خلقته بتقول إرهابي..وشه كله لؤم فلاحين”.. و غضب شديد في ردود الفنانين عليها بالفيديو .. الفنانة البحرينية شيلاء سبت تكشف عن حقيقة علاقتها العاطفية بالإعلامي السعودي بدر زيدان عاجل.. رامز جلال يدخل في نوبة من الاكتئاب بعد تدمير الاعلامي طوني خليفة لبرنامجه في رمضان و رد فعل النجوم بعد كشف فكرة برنامج رامز