الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

الموت يفجع بطلة مسلسل " لن أعيش في جلباب أبي " ..تعرف على موعد الدفن و صلاة الجنازة



وفاة المخرج عادل صادق والد الفنانة وفاء صادق.. والجنازة من "السيدة نفيسة"


نتيجة بحث الصور عن وفاء صادق



توفى صباح اليوم الأربعاء، الموافق 23 مارس ، المخرج الكبير عادل صادق والد النجمة وفاء صادق، عن عمر يناهز 83 عامًا، وذلك بعد فترة صراع مع المرض.. وسوف يتم تشيع الجنازة اليوم من مسجد السيدة نفيسة.
 

نتيجة بحث الصور عن وفاء صادق


المخرج السينمائى والتليفزيونى المصرى عادل صادق عمل في بدايته الفنية كمراقب عام لأفلام التلفزيون..

نتيجة بحث الصور عن وفاء صادق مع والدها


 حصل عادل صادق على بكالوريس فى الإخراج السينيمائى والتلفزيونى من جامعة جنوب كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية 
نتيجة بحث الصور عن وفاء صادق مع والدها


 عمل عادل صادق  كمساعد مخرج مع المخرج رمسيس نجيب، ثم إلتحق بالتلفزيون عند إنشائه، من أبرز أعماله الفنية  (الغفران، آسف لا يوجد حل، ينابيع النهر).


نتيجة بحث الصور عن وفاء صادق مع والدها

قد يعجبك ايضاً

شاهدكيف أصبح حال الفنانة نيللي مظلوم و التي شاركت مع الفنان اسماعيل ياسين في فيلم "ابن حميدو" عاجل.. شاهد أول صورة للفنان سعد لمجرد بعد اطلاق سراحه من السجن بعد محاكمته بتهمة اغتصاب فتاة في فرنسا لماذا تخفي دائما النجمة شريهان الجزء الأيسر من وجهها..؟.. و لماذا نصحها الأطباء بعد الاقتراب منه نهائيا ..؟.. ما هو سره الخطير ..؟. الفنانة #انتصار لثاني مرة على التوالي تثير ضجة بسبب تصريحاتها الغريبة، وتشعل غضب جميع السيدات #المصرية والعالم #العربي :O شاهد ماذا قالت لأزواج السيدات المصرية بعد نشر صور جريئة له مع شيرين رضا .. أحمد الفيشاوي يكشف عن موقف شيرين من طلبه الزواج منها .. و ما سبب حبه و تعلقه بها .؟ شاهد بالفيديو:بعد دفنه بساعات قليلة…حارس مقبرة الفنان عمرو سمير يكشف سراً محزناً عنه قبل دفنه ..!..لا حول ولا قوة الا بالله .. خاص جدا و سري من سجلات المخابرات العامة المصرية تعرف على أهم الفنانات اللاتي تم تجنيدهن و عملن فى غرف النوم بأمر من المخابرات المصرية تعرف على لغز وفاة الفنان الكبير مجدي وهبة، و سر العثور على جثته في أحد المنتجعات السياحية!! صدمة لمحبية والدة الفنانة نصرة الحربي تفضح المهرة البحرينية وتوجه رسالة قاسية إلى دنيا بطمة والأخيرة ترد عليها بقوة!