الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

الموت يفجع بطلة مسلسل " لن أعيش في جلباب أبي " ..تعرف على موعد الدفن و صلاة الجنازة



وفاة المخرج عادل صادق والد الفنانة وفاء صادق.. والجنازة من "السيدة نفيسة"


نتيجة بحث الصور عن وفاء صادق



توفى صباح اليوم الأربعاء، الموافق 23 مارس ، المخرج الكبير عادل صادق والد النجمة وفاء صادق، عن عمر يناهز 83 عامًا، وذلك بعد فترة صراع مع المرض.. وسوف يتم تشيع الجنازة اليوم من مسجد السيدة نفيسة.
 

نتيجة بحث الصور عن وفاء صادق


المخرج السينمائى والتليفزيونى المصرى عادل صادق عمل في بدايته الفنية كمراقب عام لأفلام التلفزيون..

نتيجة بحث الصور عن وفاء صادق مع والدها


 حصل عادل صادق على بكالوريس فى الإخراج السينيمائى والتلفزيونى من جامعة جنوب كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية 
نتيجة بحث الصور عن وفاء صادق مع والدها


 عمل عادل صادق  كمساعد مخرج مع المخرج رمسيس نجيب، ثم إلتحق بالتلفزيون عند إنشائه، من أبرز أعماله الفنية  (الغفران، آسف لا يوجد حل، ينابيع النهر).


نتيجة بحث الصور عن وفاء صادق مع والدها

قد يعجبك ايضاً

تعرف على قصة زواج النجم الهندي الكبير شاروخان الرومانسية و التي هزت أنحاء الهند .. وتجول معنا في داخل قصره الأسطورى .. و سياراته الفاخرة و ... مفاجأة في آخر الفيديو لن تتخيل ما هى الشائعة الوحيدة التي تمنت الفنانة مي عز الدين أن تتحق لها .. مفاجأة صادمة .. تعرف على التفاصيل .. الصور الأخيرة لعدد من النجوم و المشاهير قبل لحظات قليلة من وفاتهم التي هزت العالم شاهد بالصور - النجمة العالمية جوليا روبرتس تطير فرحا عند لقاءها بنجوم الكرة كريستيانو و ميسي و نجوم النادي الملكي و تلقط معهم الصور التذكارية خاص جدا و سري من سجلات المخابرات العامة المصرية تعرف على أهم الفنانات اللاتي تم تجنيدهن و عملن فى غرف النوم بأمر من المخابرات المصرية لقطات حصرية من حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش بفندق فيرمونت وسر إمتناع عمرو يوسف عن الزواج بعد إنفصاله عن مى نور الشريف شاب سعودي يثير سخرية رواد مواقع التواصل بعد أن أدى التحية العسكرية للإعلامية "حليمة بولند" في مجمع ذا فيت بدولة الكويت نجمات مشهورة جدا تزوجوا من جمال مبارك فى السر .. وذلك خوفا من غضب الأم سوزان مبارك شاهد ماذا فعل الفنان الهندي الكبير سلمان خان عندما سمع الآذان في أثناء تكريم .. و ماذا طلب الفنان الكبير من الرجل الذي يمسك الميكروفون ..؟..