فيديوهات فنية
07 نوفمبر 2019 ( 1841 المشاهدات )
إعلانات

فيديو نادر للفنان هيثم أحمد زكي.. ومفاجأة بشأن تنبؤه بمصيره

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان الراحل هيثم أحمد زكي من مرحلة الطفولة، حيث ظهر في أحد البرامج مع والدته الإعلامية والفنانة هالة فؤاد، وذلك خلال لقائها في حلقة خاصة من البرنامج التليفزيوني «زووم»، والذي كانت تقدمه الإعلامية سلمى الشماع.

وفاة هيثم أحمد زكى
وفاة هيثم أحمد زكى

واستضافت الإعلامية سلمى الشماع كل من المخرج أحمد فؤاد والفنانة هالة فؤاد والمخرج هشام فؤاد والد الفنانة هالة فؤاد والطفل هيثم أحمد زكي، والتي تحدث فيها عن نبوءة الفن والتمثيل، وتنبأ هيثم أحمد زكي في الفيديو المتداول بمصيره وبموهبته الفنية.


ويُذكر أن الفنان هيثم أحمد زكي، نجل الفنان الراحل أحمد زكي قد رحل عن عالمنا في وقت مبكر من فجر اليوم الخميس، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، وذلك وفقًا للتشخيص المبدئي الذي أجاه فريق طبي على الجثمان.

Loading...

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

في عز المطر.. الجمهور يهتف لسما المصري من البلكونات (فيديو) ريم البارودي تكشف عن الشخص الذي سرب لها خبر زواج احمد سعد من سمية الخشاب .. و تؤكد : خناقة كبيرة بين عمرو سعد و شقيقه بسبب هذا الزواج .. و هذا رد فعل عمرو ..! عاجل : وفاة الفنانة القديرة كريمة مختار عن عمر يناهز 82 عاما بعد صراع مع المرض ... اليكم التفاصيل بلطجة جديدة .. بعد إخلاء سبيله في "واقعة صدى البلد".. إجراء جديد من النيابة ضد "احمد السبكي"