فيديوهات فنية
٠٧ نوفمبر ٢٠١٩ ( 1861 المشاهدات )
الإعلانات

فيديو نادر للفنان هيثم أحمد زكي.. ومفاجأة بشأن تنبؤه بمصيره

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان الراحل هيثم أحمد زكي من مرحلة الطفولة، حيث ظهر في أحد البرامج مع والدته الإعلامية والفنانة هالة فؤاد، وذلك خلال لقائها في حلقة خاصة من البرنامج التليفزيوني «زووم»، والذي كانت تقدمه الإعلامية سلمى الشماع.

وفاة هيثم أحمد زكى
وفاة هيثم أحمد زكى

واستضافت الإعلامية سلمى الشماع كل من المخرج أحمد فؤاد والفنانة هالة فؤاد والمخرج هشام فؤاد والد الفنانة هالة فؤاد والطفل هيثم أحمد زكي، والتي تحدث فيها عن نبوءة الفن والتمثيل، وتنبأ هيثم أحمد زكي في الفيديو المتداول بمصيره وبموهبته الفنية.


ويُذكر أن الفنان هيثم أحمد زكي، نجل الفنان الراحل أحمد زكي قد رحل عن عالمنا في وقت مبكر من فجر اليوم الخميس، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، وذلك وفقًا للتشخيص المبدئي الذي أجاه فريق طبي على الجثمان.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

صور نجوم عرب يؤمنوا بالسحر والأعمال.. رقم 16 جميلة لم تتزوج لهذا السبب بالصور .. مها أحمد تحتفل بعيد ميلاد نجلها المريض بكلمات مؤثرة..تثير دموع المشاهدين .. محامية شيما الحاج تقلب القضية ..وتقدم عقود زواج عرفي للفنانات من خالد يوسف بعد هروبه ولا يمكن التحقق منه .. وتطالب بهذا الأمر .؟ منى زكى تفاجئ الجمهور بـ إطلالة جريئة.. وانتقادات حادة من الجمهور