أخبار العالم
29 مايو 2018 ( 859 المشاهدات )
إعلانات

شاهد .. لحظة وصول محمد صلاح إسبانيا لبدء فترة العلاج .. وكيف رد على الصحفيين الذي سألوه عن راموس

 شاهد .. لحظة وصول محمد صلاح إسبانيا لبدء فترة العلاج .. وكيف رد على الصحفيين الذي سألوه عن راموس

وصل محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى إلى إسبانيا ظهر اليوم الثلاثاء، لبدء فترة العلاج بعدما تعرض لإصابة فى الكتف خلال مباراة ليفربول وريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا.

وعقب وصول صلاح لاحقته عدسات وسائل الإعلام الإسبانية، وتلقى الفرعون أسئلة عن انتقاله لريال مدريد أو رد فعله تجاه راموس قائد الملكى لكنه رفض الإجابة أو الإدلاء بأى تصريحات.

 

وكان سيرجيو راموس قد تسبب فى إصابة صلاح بنهائي دوري أبطال أوروبا وتم استبداله فى الدقيقة 30 من بداية اللقاء.

ويغيب محمد صلاح عن معسكر المنتخب الوطني في إيطاليا استعدادا لوديتي كولومبيا وبلجيكا يومي 1 و6 يونيو المقبلين، ومن المتوقع أن يعود إلى الفراعنة فى كأس العالم.

ويستهل المنتخب مشواره أمام أوروجواي يوم 15 يونيو المقبل ضمن مباريات المجموعة الأولى ثم يصطدم بأصحاب الأرض المنتخب الروسي، وأخيرًا السعودية فى ختام دور المجموعات.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

في اتصال هاتفي مع مصطفى بكري : لواء سابق في المخابرات المصرية يهين الشعب المصري ويسبه ويصف رجاله ونساؤه بأوصاف غير لائقة فيديو مؤثر وصادم جدا : فتاة مغربية تنتحر بسبب تعليق على صورة في الفيس بوك .. سببت لها فضيحة لم تتحملها !!!!! شاهد بالصور أمير الكويت يغرق في نوم عميق في الجلسة الإفتتاحية أثناء القمة العربية عاجل ..الافراج عن فتاة الزقازيق المتحرش بها .. وأمن الشرقية يؤكد ارتداء الفتاة ملابس ضيقة مكشوفة ..! ..والقبض على 6 من الشباب الذين تحرشوا بها .