أخبار العالم
٢٨ أبريل ٢٠١٩ ( 36 المشاهدات )
الإعلانات

هكذا تم عقاب زوج وزوجته لاختراقهما حساب سيدة إماراتية لابتزازها ماليا

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، مهندس زراعى بالسجن 5 سنوات، وسنة واحدة لزوجته، لاختراقهما حساب فتاة إماراتية وتهديدها بنشر صور خاصة لها بعدما رفضت طلبهما بدفع 55 ألف دولار أمريكي.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد الجمل، وسكرتارية فلبس صبحى وتامر عبد العظيم.

 

تعود أحداث القضية رقم 7251 لسنة 2018، جنايات بلبيس، لشهر يناير، عندما ورد بلاغًا لقسم الإدارة العامة للتكنولوجيا، من "عائشة ع ى آل على" 51 سنة، إمارتية الجنسية، تتهم فيه كلًا من "م ع ال ص" 42 سنة، مهندس زراعى، مقيم بقرية تابعة لمركز بلبيس، وزوجته "س ف م ح" 37 سنة، مدرسة، باختراق حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" والتحصل من خلاله على بعض الصور الشخصية، وإنشاء حساب باسمها "عائشة العلى" ونشر صور خاصة بها عبره، والتشهير بسمعتها ما لم ترضخ لطلباتهم وتدفع 55 ألف دولار أمريكى.

 

وتوصلت تحريات العقيد محمد رمضان، الضابط بالإدارة العامة لمباحث التكنولوجيا، والمقدم دكتور محمود مدين، الضابط بالإدارة، إلى صحة البلاغ، وأن المتهم وزوجته اخترقا حساب صاحبة البلاغ بعدما قامت المتهمة باستعارة هاتفها الشخصى حال تواجدها فى الإمارات، حيث أرسلت من خلالها صور صاحبة الهاتف إلى زوجها، وتم ضبط المتهمان وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهما إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

كارثة في الاسكندرية .. "دابة الأرض" تغزو محافظة الإسكندرية.. وتهدد بانهيار العقارات عاااجل ::: الأرصاد توجه تحذيرات ونصائح مهمة لجماهير مباراة افتتاح أمم أفريقيا عاجل: نقل المجند قاتل معاون مباحث جرجا بالخطأ الى العيادة بعد أن حاول الانتحار حزنا على الضابط بعد علمه بوفاته خبير أمني يكشف عن كارثة خطيرة قد يقع فيها لاعب "بوكيمون غو" دون أن يشعر بالخطر الذي يلاحقه