فيديوهات فنية
12 يناير 2017 ( 659 المشاهدات )
إعلانات

النجمة الكبيرة سمية الألفي تكشف عن مرضها النادر الذي تسبب في اجرائها 7 عمليات جراحية و كيف تعاملت مع خيانة فاروق الفيشاوي

كشفت الفنانة سمية الألفي للمرة الأولى عن حقيقة مرضها النادر و الذي كان سببا في أنها تجري عدد من الجراحات الخطيرة بلغ عددها سبع جراحات في دول مختلفة منها الولايات المتحدة الأمريكية و فرنسا و انجلترا و ألمانيا حتى تماثلت للشفاء و كان رفيقها خلال رحلة العلاج طليقها الفنان الكبير فاروق الفيشاوي و الذي أعلنت بأنه لم يتركها لحظة واحدة خلال مرضها .

كما أضافت سمية الألفي بأن مرضها بدأ بشعرها بألم شديد في الظهر ليتطور بعدها بشكل كبير حتى منعها من المشي تماما .


سمية الألفي تكشف عن سبب انفصالها عن زوجها

كما كشفت النجمة الكبيرة سمية الألفي عن السبب وراء انفصالها عن زوجها فاروق الفيشاوي ، بعد صدمتها عندما اكتشفت خيانته لها مما سبب لها ألما شيدا ، لتأخذ قرار الانفصال عنه و التي لو رجع بها الزمن مرة أخرى فلن تنفصل عنه .

حيث أكدت بأنها كانت تحب فاروق الفيشاوي لدرجة كبيرة و أن انفصالها عنه سبب لها ألما شديدا ، ظلت تعاني منه لسنوات طويلة فلم تستطع أن ترتبط بانسان آخر و تفرغت فقط لرعاية أبناءها .


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

الهام شاهين تنشر صورها مع بوسي بالحجاب أثناء تأدية العمرة و تكشف عن هديتها الخاصة الى والدتها ممثل يعيش دوره.. ويتوفى أثناء تأدية مشهد وفاته بين يدى الممثل الأردني " منذر رياحنة" ,, اعتبروا يا أولي الألباب ... شاهد بالفيديو .. بكاء غادة عبدالرازق بعد فضيحة البث المباشر و الرسالة التي وجهتها الى جمهورها تطلب فيها السماح صور فنانات محجبات خلعن الحجاب من أجل الفن .. و الرابعة كانت صدمة لجمهورها ..