الصفحة الرئيسية
١٢ يناير ٢٠١٧ ( 886 المشاهدات )
الإعلانات

النجمة الكبيرة سمية الألفي تكشف عن مرضها النادر الذي تسبب في اجرائها 7 عمليات جراحية و كيف تعاملت مع خيانة فاروق الفيشاوي

كشفت الفنانة سمية الألفي للمرة الأولى عن حقيقة مرضها النادر و الذي كان سببا في أنها تجري عدد من الجراحات الخطيرة بلغ عددها سبع جراحات في دول مختلفة منها الولايات المتحدة الأمريكية و فرنسا و انجلترا و ألمانيا حتى تماثلت للشفاء و كان رفيقها خلال رحلة العلاج طليقها الفنان الكبير فاروق الفيشاوي و الذي أعلنت بأنه لم يتركها لحظة واحدة خلال مرضها .

كما أضافت سمية الألفي بأن مرضها بدأ بشعرها بألم شديد في الظهر ليتطور بعدها بشكل كبير حتى منعها من المشي تماما .


سمية الألفي تكشف عن سبب انفصالها عن زوجها

كما كشفت النجمة الكبيرة سمية الألفي عن السبب وراء انفصالها عن زوجها فاروق الفيشاوي ، بعد صدمتها عندما اكتشفت خيانته لها مما سبب لها ألما شيدا ، لتأخذ قرار الانفصال عنه و التي لو رجع بها الزمن مرة أخرى فلن تنفصل عنه .

حيث أكدت بأنها كانت تحب فاروق الفيشاوي لدرجة كبيرة و أن انفصالها عنه سبب لها ألما شديدا ، ظلت تعاني منه لسنوات طويلة فلم تستطع أن ترتبط بانسان آخر و تفرغت فقط لرعاية أبناءها .


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أسرار من قصة هشام طلعت مالك مدينتي مع سوزان تميم والتي انتهت بقتلــ ــها في دبي بعد هروبها منه لن تصدق فخامة فيلا هيثم أحمد زكي .. وهذا هو سعرها (فيديو) بالصور.. من هي حسناء إعلان «مدحت شلبي»؟ شاهد بالفيديو .... ما هي حقيقة المليونير الهندي الذي يأتي الى مكة المكرمة سنوياً لتنظيف الحرم المكي مجانا لوجه الله