الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

لن تتخيلي ما يحدث لشعرك إذا لم تقومي بتنظيف فرشاة الشعر بشكل أسبوعي بهذه الطريقة

نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية تقريرا خطيرا لها حول تأثير فرشاة الشعر الخطير على شعر المرأة في حال تكاسلت المرأة عن تنظيف الفرشاة و غسيلها أسبوعيا و بطريقة معينة تضمن أن تصبح الفرشاة بعدها نظيفة تماما و آمنة على شعر حواء و لا يسبب لها خسارة و دمار .

و قد أكدت الصحيفة على أن عدم تنظيف الفرشاة يتسبب في تراكم المزيد من خلايا الجلد الميتة في داخلها ، اضافة الى الغبار و التراب و العث و بقية الأشياء الضارة و المؤذية التي تضر الشعر و بشدة .


كما أشارت الصحيفة في تقريرها التي أجرته مع خبيرة الجلد العالمية الطبيبة سيجال شاه ، أن هذه الأوساخ المتراكمة  تعتبر بيئة خصبة من أجل نمو الفطريات و تكاثر البكتيريا ،  حتى و ان تم غسل الشعر بصفة مستمرة .

و في النهاية تنصح  الخبيرة بأن يتم غسل فرشاة الشعر على الأقل مرة خلال الأسبوع ، و ذلك من خلال نقعها في ماء ساخن و صابون لمدة دقائق ثم تغسل جيدا بالماء الساخن للتخلص من أي ميكروبات او جراثيم و تترك لتجف في الهواء الطلق و يفضل أن يتم وضعها في الشمس .  

قد يعجبك ايضاً

أول تعليق من الطبيب الكويتي الذي نشر مقطع فيديو لسيدة شبه عارية تقف امامه اثناء عملية شفط دهون بعد هجوم رواد مواقع التواصل عليه هل تظهر هذه النقاط البيضاء أسفل عينيك ..؟ تعرف على سر ظهور النقط البيضاء أسفل العين وطرق العلاج إذا علمتم ماذا تفعل هذه المرأة من حيلة ذكية و مفيدة جدا جدا ....ستسارعون بالتأكيد القيام بالمثل بالصور سيدة أرادت نزع شعر ساقيها من أجل الذهاب الى حفل زفاف و لكن كان بانتظارها مفآجأة صادمة غيرت مجرى حياتها تحذيرهام و عاجل : امرأتان أصيبتا بالعمى فجأة .. وبعد الكشف عليهم أصيب الأطباء بصدمة عندما اكتشفوا السبب ظنّ الأطباء أنّ تلك الأشياء هي عروق دوالي..... لكن عندما فحص الأطباء قدم المريض تفاجأوا بشئ خطير جدا ما هي الخطوات الصحيحة التي يجب على الأم القيام بها اذا ابتلع الطفل عملة معدنية أو أي جسم صلب.. هام جدا لن تتخيلي ما يحدث لشعرك إذا لم تقومي بتنظيف فرشاة الشعر بشكل أسبوعي بهذه الطريقة فتاة وضعت الكركم حول عينيها.. بعد 10 دقائق حدثت المعجزة التي صدمتها من هول المفآجأة .. شاهد ما حدث ..