الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

لن تتخيلي ما يحدث لشعرك إذا لم تقومي بتنظيف فرشاة الشعر بشكل أسبوعي بهذه الطريقة

نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية تقريرا خطيرا لها حول تأثير فرشاة الشعر الخطير على شعر المرأة في حال تكاسلت المرأة عن تنظيف الفرشاة و غسيلها أسبوعيا و بطريقة معينة تضمن أن تصبح الفرشاة بعدها نظيفة تماما و آمنة على شعر حواء و لا يسبب لها خسارة و دمار .

و قد أكدت الصحيفة على أن عدم تنظيف الفرشاة يتسبب في تراكم المزيد من خلايا الجلد الميتة في داخلها ، اضافة الى الغبار و التراب و العث و بقية الأشياء الضارة و المؤذية التي تضر الشعر و بشدة .


كما أشارت الصحيفة في تقريرها التي أجرته مع خبيرة الجلد العالمية الطبيبة سيجال شاه ، أن هذه الأوساخ المتراكمة  تعتبر بيئة خصبة من أجل نمو الفطريات و تكاثر البكتيريا ،  حتى و ان تم غسل الشعر بصفة مستمرة .

و في النهاية تنصح  الخبيرة بأن يتم غسل فرشاة الشعر على الأقل مرة خلال الأسبوع ، و ذلك من خلال نقعها في ماء ساخن و صابون لمدة دقائق ثم تغسل جيدا بالماء الساخن للتخلص من أي ميكروبات او جراثيم و تترك لتجف في الهواء الطلق و يفضل أن يتم وضعها في الشمس .  

قد يعجبك ايضاً

فتاة وضعت الكركم حول عينيها.. بعد 10 دقائق حدثت المعجزة التي صدمتها من هول المفآجأة .. شاهد ما حدث .. هل تعلم | ما معنى بروز العرق من معصمك بهذا الشكل ؟ ستصدمك الإجابة !! مأكولات مدهشة وخطيرة .. من أجل تنظيف رئتيك من أثار التدخين بسهولة ! .. و في خلال فترة قصيرة جدا جدا .. الخطوات الصحيحة التي يتم القيام بها في حالة ابتلاع الطفل كلور او اي مادة كيماوية هل تعلم ما الذي يعنيه وجود حرف الإم على كف يدك ..؟ معلومة غريبة سوف تندهش منها ... سبحان الله في خلقه .. لن تتخيلي ما يحدث لشعرك إذا لم تقومي بتنظيف فرشاة الشعر بشكل أسبوعي بهذه الطريقة خدعة ذكية لتوسعة أحذيتك الضيقة دون عناء.. و في ثواني قليلة .. تحصل على حذاء مريح مناسب جدا للقدم فيديو تم تمسرببه من احد مصانع “الشيبسي” يكشف عن فضائح كارثيه و اضرار قاتلة على الصحة تخلص من البواسير خلال 24 ساعة فقط و بإستخدام مكون واحد من منزلك ..و بدون أي تكاليف أو مصاريف ..سبحان الله يخلق الداء و يخلق له الدواء