الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

أغرب هدية لكهربا بعد تسجيله هدف الفوز في نهائي كأس ولي العهد

أغرب هدية لكهربا بعد تسجيله هدف الفوز في نهائي كأس ولي العهد


تلقى اللاعب المصري محمود عبد المنعم الشهير بلقلب "كهربا" لاعب نادي اتحاد جدة أغرب هديه ، أثارت ضجة كبيرة و ذلك بعد نجاحه في  تسجيل هدفا في نهائي  كأس ولي العهد السعوي في  مساء يوم  الجمعة.

وقد قاد محمود عبدالمنعم "كهربا " فريق نادي اتحاد جدة للفوز على نادي النصر ، بهدف غالي دون رد، ليتوج النادي بلقب كأس ولي العهد.

وقد صرح السيد/  عبد الله شرف الدين مفاوض نادي الاتحاد :" قلت لـ كهربا قبل بداية  المباراة أنني سوف أهديه زوجة من جدة إذا سجل هدفا في المباراة".

جدير بالذكر أن محمود عبدالمنعم الشهير "كهربا" هو لاعب بصفوف نادي الزمالك المصري، وقد انتقل معارا لمدة موسم واحد فقط الى صفوف نادي اتحاد جدة .

ومنذ اعارته الى النادي تألق كهربا في صفوف اللاعبين و نجح في جذب الانظار اليه ، حيث سجل 15 هدفا، من بينهم 13 بالدوري السعودي وهدفين في كأس ولي العهد.

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. مذيع يعمل بالتلفزيون المصرى يرسل تحية خاصة للرئيس السابق حسني مبارك في الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر سعر الدولار الامريكى في البنوك والسوق السوداء يوم الاثنين الموافق 28/ 2 / 2017 أول رد فعل من الرئيس الأسبق حسني مبارك بعد قيام رئيس الوزراء بحذف اسمه من معهد الأورام في الزقازيق مدعي الألوهية يفجر مفاجئة غير متوقعة أربكت الشيخ #محمد_النجار ويفصح عن الأسباب والكتابات والبرامج التى قادتة للإلحاد " .... !! شاهد الغرفة التي تمت فيها محاولة اغتيال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان و كيف اشتبك الحرس الخاص به مع الإنقلابيين فضيحة آل سعود : أميرة سعودية في فرنسا تذل عاملا فرنسيا بشكل مهين وحراسها يرغمونه على تقبيل قدمها فتاة سعودية تتباهى بصديقها وتدعو الشباب المغاربة من أجل الإقبال على الزواج من الفتيات السعوديات فقط ... بعد ارتفاع الدولار في السوق السوداء ..ارتفاع سعر الدولار في البنوك اليكم أخر اسعار الدولار ليوم الخميس عااجل .. زلزال يضرب مصر منذ قليل بقوة 3.3 ريختر و هو الزلزال الخامس على التوالي و توقعات تقول ..؟