الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

أغرب هدية لكهربا بعد تسجيله هدف الفوز في نهائي كأس ولي العهد

أغرب هدية لكهربا بعد تسجيله هدف الفوز في نهائي كأس ولي العهد


تلقى اللاعب المصري محمود عبد المنعم الشهير بلقلب "كهربا" لاعب نادي اتحاد جدة أغرب هديه ، أثارت ضجة كبيرة و ذلك بعد نجاحه في  تسجيل هدفا في نهائي  كأس ولي العهد السعوي في  مساء يوم  الجمعة.

وقد قاد محمود عبدالمنعم "كهربا " فريق نادي اتحاد جدة للفوز على نادي النصر ، بهدف غالي دون رد، ليتوج النادي بلقب كأس ولي العهد.

وقد صرح السيد/  عبد الله شرف الدين مفاوض نادي الاتحاد :" قلت لـ كهربا قبل بداية  المباراة أنني سوف أهديه زوجة من جدة إذا سجل هدفا في المباراة".

جدير بالذكر أن محمود عبدالمنعم الشهير "كهربا" هو لاعب بصفوف نادي الزمالك المصري، وقد انتقل معارا لمدة موسم واحد فقط الى صفوف نادي اتحاد جدة .

ومنذ اعارته الى النادي تألق كهربا في صفوف اللاعبين و نجح في جذب الانظار اليه ، حيث سجل 15 هدفا، من بينهم 13 بالدوري السعودي وهدفين في كأس ولي العهد.

قد يعجبك ايضاً

ملك المغرب يلتقي مصادفة مع الرئيس هولاند في مطعم باريسي .. شاهد رد فعل زبائن المطعم عندما شاهدوا اللقاء فجأة شاهد بالفيديو الطفلة الإماراتية التي يبحث عنها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم إمارة دبي ومن يجدها له مكآفأة مجزية .. عاجل : #بالفيديو: خبيرة أبراج تحذر الدولة من حدوث أمر كارثي أول يومين في عام 2017.. وتوقعات خطيرة لما يحدث خلال العام في مصر والعالم عاااجل : زلزال قوي يضرب مصر اليوم لمدة 15 ثانية.. تعرف على قوته و نتائجه والأماكن التي وقع بها ...بالفيديو تابع التفاصيل عاجل: المستشفى الهندي يطلب الشرطة ضد شقيقة ايمان بعد أن كادت تقتلها بسبب ..؟ و الشرطة تقوم بتعيين حراسة خاصة لحمايتها حتى يتم نقلها الى الإمارات لحظة اعطاء الملك سلمان الامر بالقصاص من الامير تركى بن سعود الكبير بعد قتله لصديقه و اعدام الأمير السعودي وما هو اول رد فعل من الأسرة المالكة بالفيديو | هذه السيدة الخليجية تهاجم فنانة إماراتية شهيرة و توجه لها اتهامات فاضحة و تهددها بالقتل و سلخ جلدها، من هي و ما هو السبب ؟ .. مفاجأة صادمة النائب العربي الفلسطيني أحمد الطيبي يزلزل الكنيست الإسرائيلي و يرفع الآذان بصوته في قاعات الكنيست الطبيب المعالج لأسمن امراءة في العالم يزف بشرى سارة عن ايمان عبدالعاطي ..يارب اشفيها و كمل علاجها بخير