أخبار العالم
11 مارس 2017 ( 813 المشاهدات )
إعلانات

أغرب هدية لكهربا بعد تسجيله هدف الفوز في نهائي كأس ولي العهد

أغرب هدية لكهربا بعد تسجيله هدف الفوز في نهائي كأس ولي العهد


تلقى اللاعب المصري محمود عبد المنعم الشهير بلقلب "كهربا" لاعب نادي اتحاد جدة أغرب هديه ، أثارت ضجة كبيرة و ذلك بعد نجاحه في  تسجيل هدفا في نهائي  كأس ولي العهد السعوي في  مساء يوم  الجمعة.

وقد قاد محمود عبدالمنعم "كهربا " فريق نادي اتحاد جدة للفوز على نادي النصر ، بهدف غالي دون رد، ليتوج النادي بلقب كأس ولي العهد.

وقد صرح السيد/  عبد الله شرف الدين مفاوض نادي الاتحاد :" قلت لـ كهربا قبل بداية  المباراة أنني سوف أهديه زوجة من جدة إذا سجل هدفا في المباراة".

جدير بالذكر أن محمود عبدالمنعم الشهير "كهربا" هو لاعب بصفوف نادي الزمالك المصري، وقد انتقل معارا لمدة موسم واحد فقط الى صفوف نادي اتحاد جدة .

ومنذ اعارته الى النادي تألق كهربا في صفوف اللاعبين و نجح في جذب الانظار اليه ، حيث سجل 15 هدفا، من بينهم 13 بالدوري السعودي وهدفين في كأس ولي العهد.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد بطاقة التموين .. الحكومة تكشف عن مشروع تحديث بيانات العاملين بالدولة و "إيقاف رواتب موظفين" في هذه الحالة..!. إبراهيموفيتش يكشف سر "الصورة الوحيدة" في منزله تركي آل الشيخ ينشر صورته مع مدرب النادي الأهلي السابق حسام البدري ويعلن: مفاجأة أجمل رسائل تهنئة بمناسبة عيد الاضحى 2018 للاصدقاء تهاني بالعيد