أخبار العالم
11 مارس 2017 ( 811 المشاهدات )
إعلانات

أغرب هدية لكهربا بعد تسجيله هدف الفوز في نهائي كأس ولي العهد

أغرب هدية لكهربا بعد تسجيله هدف الفوز في نهائي كأس ولي العهد


تلقى اللاعب المصري محمود عبد المنعم الشهير بلقلب "كهربا" لاعب نادي اتحاد جدة أغرب هديه ، أثارت ضجة كبيرة و ذلك بعد نجاحه في  تسجيل هدفا في نهائي  كأس ولي العهد السعوي في  مساء يوم  الجمعة.

وقد قاد محمود عبدالمنعم "كهربا " فريق نادي اتحاد جدة للفوز على نادي النصر ، بهدف غالي دون رد، ليتوج النادي بلقب كأس ولي العهد.

وقد صرح السيد/  عبد الله شرف الدين مفاوض نادي الاتحاد :" قلت لـ كهربا قبل بداية  المباراة أنني سوف أهديه زوجة من جدة إذا سجل هدفا في المباراة".

جدير بالذكر أن محمود عبدالمنعم الشهير "كهربا" هو لاعب بصفوف نادي الزمالك المصري، وقد انتقل معارا لمدة موسم واحد فقط الى صفوف نادي اتحاد جدة .

ومنذ اعارته الى النادي تألق كهربا في صفوف اللاعبين و نجح في جذب الانظار اليه ، حيث سجل 15 هدفا، من بينهم 13 بالدوري السعودي وهدفين في كأس ولي العهد.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو : لحظة جرف السيول لسيارة الطالب نواف بن محمد الأحمري.. مع اختفاء جثة السائق و العثور على نواف و حالته ...؟.. بالفيديو : "الشحات الملياردير"..."بلم 800 جنيه في اليوم و40 ألف جنيه في المواسم" !! أكتر بلد بلم منها فلوس "المنوفية" لالادحنا نروح نشحت معاك بقا شاهد بالفيديو: طوابير تحمل هدايا الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان لـ خطيبته ابنة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.. شئ و لا في الخيال .. شاهد باليديو ...ما قاله و فعله هذا المذيع التونسى و الذي ابكى شعب مصر و تعاطف معه ...قمة الروعة