شاهد بالفيديو: حلا الترك تبكي في برنامج سوار شعيب ووالدها يشتم: حمارة بنت ستين حمار!

2409 المشاهدات23 فبراير 2017
إعلانات
شاهد بالفيديو: حلا الترك تبكي في برنامج سوار شعيب ووالدها يشتم: حمارة بنت ستين حمار!


أظهر البرومو الترويجي الخاص بالبرنامج “سوار شعيب” مع الإعلامي الكويتي شعيب راشد، بكاء البحرينية حلا الترك التي حلت ضيفة مع والدها المنتج محمد الترك في الحلقة المقبلة.
وطرح شعيب العديد من الأسئلة المحرجة والخاصة مثل الإقامة مع والدتها بعد أن والدها أن أطفاله لا يرغبون بالعيش مع والدتها، إضافة التى تعليقه حول “شتائم” والدها ورأيها بالأمر.وظهرت الترك في أحد اللقطات تبكي من دون ان يتضح السبب وفقا لموقع لها.
وقد رفضت حلا في خلال استضافتها في برنامج “ليالي الكويت” الردّ على سؤال ما إذا كانت تمنع اولاد زوجها من رؤية والدتهم واكتفت بالردّ: “كفاكي سعي للشهرة، ونقطة وانتهت”.
وأشارت الى أن الناس سترتاح من مشاكلهم الاسرية عندما تتوقف طليقة زوجها من السعي الى الشهرة.

قد يعجبك ايضاً

متصلة تحرج المذيع المصري شريف مدكور على الهواء حول عدم زواجه رغم تقدمه في العمر بسبب عطل فني و رد صادم من المذيع فنانات عربيات مشهورات ... و لكن .. هل تعرف أنهن في الأصل رجال ثم تحولوا جنسيا إلى إناث ...؟؟ أول تعليق من المذيعة اللبنانية الشهيرة (جيسكا عازار) عن أسرار علاقتها العاطفية بالقيصر (كاظم الساهر) .. شاهد التفاصيل بالفيديو .. عاجل :سقوط الفنان سامح حسين أثناء التصويرتتسبب في اصابته بنزيف و اغماءة طويلة ونقله للعلاج في احدى مستشفيات الهرم..اليكم التفاصيل

تصفح المزيد!

اغلق
عادل امام يتعرض لموقف محرج أثناء تصويته في الانتخابات بعد صراخ مواطن في اللجنة بسبب مداعبة الفنان للموظفة