شاهد بالفيديو: حلا الترك تبكي في برنامج سوار شعيب ووالدها يشتم: حمارة بنت ستين حمار!

2392 المشاهدات 23 فبراير 2017
إعلانات
شاهد بالفيديو: حلا الترك تبكي في برنامج سوار شعيب ووالدها يشتم: حمارة بنت ستين حمار!


أظهر البرومو الترويجي الخاص بالبرنامج “سوار شعيب” مع الإعلامي الكويتي شعيب راشد، بكاء البحرينية حلا الترك التي حلت ضيفة مع والدها المنتج محمد الترك في الحلقة المقبلة.
وطرح شعيب العديد من الأسئلة المحرجة والخاصة مثل الإقامة مع والدتها بعد أن والدها أن أطفاله لا يرغبون بالعيش مع والدتها، إضافة التى تعليقه حول “شتائم” والدها ورأيها بالأمر.وظهرت الترك في أحد اللقطات تبكي من دون ان يتضح السبب وفقا لموقع لها.
وقد رفضت حلا في خلال استضافتها في برنامج “ليالي الكويت” الردّ على سؤال ما إذا كانت تمنع اولاد زوجها من رؤية والدتهم واكتفت بالردّ: “كفاكي سعي للشهرة، ونقطة وانتهت”.
وأشارت الى أن الناس سترتاح من مشاكلهم الاسرية عندما تتوقف طليقة زوجها من السعي الى الشهرة.

قد يعجبك ايضاً

مي عزالدين تكشف عن السبب وراء العملية التي خضعت لها أخيرا .. و لماذا أخفت العملية عن والدتها ...؟... شاهدكيف أصبح حال الفنانة نيللي مظلوم و التي شاركت مع الفنان اسماعيل ياسين في فيلم "ابن حميدو" الموت يفجع بطلا آخر من أبطال المسلسل العربي الشهير " لن أعيش في جلباب أبي " ووصيته الأخيرة أن تكون صلاة الجنازة في مسجد السيدة نفيسة بعد فيديو الفضيحة الأخير... غادة عبد الرازق تعود من جديد بفيديو آخر يثير أزمة جديدة في مواقع التواصل و يتسبب في ثورة غضب ضدها

تصفح المزيد!

اغلق
موقف محرج جديد للفنان الاسطورة محمد رمضان في مسرح الهرم .. فتاة تقبله قبلة حارة اثناء تحيته للجمهور في مسرحية أهلًا رمضان