شاهد بالفيديو: حلا الترك تبكي في برنامج سوار شعيب ووالدها يشتم: حمارة بنت ستين حمار!

2397 المشاهدات 23 فبراير 2017
إعلانات
شاهد بالفيديو: حلا الترك تبكي في برنامج سوار شعيب ووالدها يشتم: حمارة بنت ستين حمار!


أظهر البرومو الترويجي الخاص بالبرنامج “سوار شعيب” مع الإعلامي الكويتي شعيب راشد، بكاء البحرينية حلا الترك التي حلت ضيفة مع والدها المنتج محمد الترك في الحلقة المقبلة.
وطرح شعيب العديد من الأسئلة المحرجة والخاصة مثل الإقامة مع والدتها بعد أن والدها أن أطفاله لا يرغبون بالعيش مع والدتها، إضافة التى تعليقه حول “شتائم” والدها ورأيها بالأمر.وظهرت الترك في أحد اللقطات تبكي من دون ان يتضح السبب وفقا لموقع لها.
وقد رفضت حلا في خلال استضافتها في برنامج “ليالي الكويت” الردّ على سؤال ما إذا كانت تمنع اولاد زوجها من رؤية والدتهم واكتفت بالردّ: “كفاكي سعي للشهرة، ونقطة وانتهت”.
وأشارت الى أن الناس سترتاح من مشاكلهم الاسرية عندما تتوقف طليقة زوجها من السعي الى الشهرة.

قد يعجبك ايضاً

هل تذكرون الطفلة الشقية في فيلم الحفيد...شاهدوا كيف أصبح شكلها بعد مرور 43 عاماً...وشاهد أزواج ميرفت أمين السبعة عاجل : وفاة النجم أحمد راتب بأزمة قلبية مفاجئة ، شاهد زوجته الجميلة التي بكى من أجلها على الهواء و بناته الجميلات الفلكى "محمد فرعون" الذى تنبأ بوفاة الفنان محمود عبد العزيز يتنبأ فى بما سيحدث للفنان عادل امام من فاجعة فى 2017 عاجل.. رامز جلال يدخل في نوبة من الاكتئاب بعد تدمير الاعلامي طوني خليفة لبرنامجه في رمضان و رد فعل النجوم بعد كشف فكرة برنامج رامز

تصفح المزيد!

اغلق
من الذي ظهر في عزاء الراحل محمود عبدالعزيز وصدمه كبيرة لن تتخيلها.. ازاي يحضروا الاتنين فجأه كدا ؟؟؟..
http://cdn00.vidyomani.com/c/0/1/6/q972z3sr9xvn/index.html#fb