الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

حقيقة حمل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم للمرة الثالثة .. و هل المولود ولد ام بنت ..؟..

حقيقة حمل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم للمرة الثالثة .. و هل المولود ولد ام بنت ..؟..

صورة ذات صلة

كشف الاعلامي ايلي باسل عن السر وراء اختيار المطربة اللبنانية نانسي عجرم لعدد من الفساتين و الأزياء الواسعة ، الى أن الفنانة الجميلة حامل للمرة الثالثة و تمنى ايلي باسل أن يكون حمل نانسي عجرم هذه المرة مولود ذكر كي يكون جميلا مثلها هي و بناتها الجميلات .

صورة ذات صلة

و في المقابل فقد اعلن النجم ايلي ابو النجم أن خبر حمل الفنانة نانسي عجرم خالي من الصحة ، و أن نانسي قد اعتادت على مشاركة جمهورها جديد أخبارها أول بأول .

نتيجة بحث الصور عن حمل نانسي عجرم و ايلي باسيل

و بالفعل هذا ما قامت به نانسي حيث علقت من خلال صفحتها الشخصية بأنه ليست حامل .

قد يعجبك ايضاً

بجد محدش بياكلها بالساهل - الفنانة الراحلة ميرنا المهندس تروي موقف الرعب و الفزع الذي مرت به اثناء وجودها في المدافن بين الوتى ....ده فيلم رعب بجد الفنانة داليا البحيري تهاجم أبو تريكة:”خلقته بتقول إرهابي..وشه كله لؤم فلاحين”.. و غضب شديد في ردود الفنانين عليها شاهد من هم النجوم الذين قاموا بمنع زوجاتهم من الظهور في الإعلام و أمام الكاميرات نهائيا منذ لحظة الارتباط هل تذكرون الطفل الذي مثل في دور ابن الفنان نور الشريف في مسلسل " لن أعيش في جلباب أبي " ...؟ شاهدوا كيف أصبح شكله اليوم حسن الرداد يكشر عن أنيابه ويهدد إيمي سمير غانم علي موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام "بطريقة ساخرة بعد أول خلاف لهم منذ يومين الفنان حسام الحسيني يتحدث عن حقيقة خبر وفاة والدته الفنانة نهال عنبر ..ويكشف حقيقة حالتها الصحية .. عاجل :سقوط الفنان سامح حسين أثناء التصويرتتسبب في اصابته بنزيف و اغماءة طويلة ونقله للعلاج في احدى مستشفيات الهرم..اليكم التفاصيل اخيرا حل لغز مقتل ملك الجيتار الفنان الراحل عمرخورشيد؟ تعرف على القاتل ؟ ولماذا قتل هذا النجم المحبوب ؟ حقيقة تكشفها مذكرات سعاد حسنى فيديو: مايا دياب ممنوعة من دخول أمريكا مدى الحياة.. وتناشد ترامب!