الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

حقيقة حمل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم للمرة الثالثة .. و هل المولود ولد ام بنت ..؟..

حقيقة حمل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم للمرة الثالثة .. و هل المولود ولد ام بنت ..؟..

صورة ذات صلة

كشف الاعلامي ايلي باسل عن السر وراء اختيار المطربة اللبنانية نانسي عجرم لعدد من الفساتين و الأزياء الواسعة ، الى أن الفنانة الجميلة حامل للمرة الثالثة و تمنى ايلي باسل أن يكون حمل نانسي عجرم هذه المرة مولود ذكر كي يكون جميلا مثلها هي و بناتها الجميلات .

صورة ذات صلة

و في المقابل فقد اعلن النجم ايلي ابو النجم أن خبر حمل الفنانة نانسي عجرم خالي من الصحة ، و أن نانسي قد اعتادت على مشاركة جمهورها جديد أخبارها أول بأول .

نتيجة بحث الصور عن حمل نانسي عجرم و ايلي باسيل

و بالفعل هذا ما قامت به نانسي حيث علقت من خلال صفحتها الشخصية بأنه ليست حامل .

قد يعجبك ايضاً

شاهدوا جمال زوجة محمد رمضان الثانية في حفل سحور مسرحيته أهلا رمضان ..وتصرفها الغريب مع شقيقة محمد رمضان ابنة عمرو دياب تثير إعجاب رواد "إنستجرام" بأغنية جديدة عبر حسابها .. و متابعينها يؤكدون أن ابن الوز عوام رد جرئ من ريهام سعيد لشيرين بعد أهانتها واعتذارها لعمرو دياب واليسا .. مفاجأة غير متوقعة تعرف على المشاهير من النجوم و الفنانين و الذي تسبب لهم أقاربهم في مواقف محرجة جدا أمام الإعلام و الجماهير.. شاهد الآن الفنان سامح الصريطي يكشف عن صور احتفاله مع الفنانة الكبيرة مديحة يسري في المستشفي و كيف أصبح شكلها اليوم شاهد ماذا فعل الفنان الهندي الكبير سلمان خان عندما سمع الآذان في أثناء تكريم .. و ماذا طلب الفنان الكبير من الرجل الذي يمسك الميكروفون ..؟.. تعرف على بنات 10 من أشهر الفنانات و التي حاولت الأمهات أن تخفيهن عن الأنظار نهائيا و منعت الاعلام من الاقتراب منهم حصريا .. شاهد أول صورة للفنانة مي كساب من داخل غرفة العمليات بعد ولادة ابنتها فريدة مع صديقاتها سناء شافع يعترف بخيانته لزوجته السابقة الفنانة ناهد جبر ويكشف السبب