الاكثر شعبية الجديد

شاهد بالفيديو .. مواطن سعودي يوثق فيديو لمعتمر آسيوي غريب الشكل .. و لحيته كانت تصل الى الأرض خلال طوافه بالبيت الحرام .. فماذا قال له للمواطن ..؟

10 فبراير 2017 596 المشاهدات
إعلانات
شاهد بالفيديو .. مواطن سعودي يوثق فيديو لمعتمر آسيوي غريب الشكل .. و لحيته كانت تصل الى الأرض خلال طوافه بالبيت الحرام .. فماذا قال له للمواطن ..؟


تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو لمعتمر آسيوي له لحية طويلة للغاية تصل إلى الأرض، وتجذب نظر من وقعت عينه عليها.
ووثق أحد المواطنين هذا الفيديو للمعتمر الذي جذب انتباهه وظل يقول له: “تقبل الله”، ولاقى المقطع اهتمام المغردين وحظي بتداول واسع، مستغربين طول شعر لحية هذا الرجل، وقالوا إنه ليست من الإسلام، بل من عادات وتقاليد المنطقة التي يعيش فيها هذا الرجل.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

رأي فضيلة الإمام محمد الشعراوي رحمه الله في حقيقة العلاج باستخدام القرآن الكريم من الإصابة بالسحر والحسد وغيره سؤال جرئ المذيعة : هل يجوز أن تظهر مع مذيعة متبرجة ..؟ فكان رد الشيخ حازم صادم جدا أذهل المتفرجين .. فضيلة الإمام الشيخ الشعراوي رحمه الله يجيب عن السؤال المحير:: هل قراءة سورة الكهف في يوم الجمعة بدعة ؟ كيف تنبأ الشيخ الشعراوي رحمه الله بنهاية اسرائيل ...؟ ومتى يحين موعد زوالها ...؟ هل تعلم لماذا نهى الرسول عليه الصلاة و السلام عن الجلوس في الأماكن التي تقع بين الشمس والظل .؟ .. سبحان الله ! الشيخ محمد متولي الشعراوي رحمه الله يكشف عن سر القصة التي غيرت مجرى حياته الى الأبد الشيخ الشعراوي رحمه الله يجيب عن أهم سؤال يشغل بال أهل الميت ... هل يشعر الميت بالأحياء ..؟.. تعرف على حقيقة ظهور الثعبان الأسود الضخم في القبر .. غفر لنا الله وإياكم ذنوبنا ووقانا من شر عذاب القبر هل تعلم لماذا حذرنا رسول الله من كثرة النظر في المراة وخاصة ليلا...؟؟ ..سبحان الله