الاكثر شعبية الجديد

شاهد بالفيديو .. مواطن سعودي يوثق فيديو لمعتمر آسيوي غريب الشكل .. و لحيته كانت تصل الى الأرض خلال طوافه بالبيت الحرام .. فماذا قال له للمواطن ..؟

10 فبراير 2017 932 المشاهدات
إعلانات
شاهد بالفيديو .. مواطن سعودي يوثق فيديو لمعتمر آسيوي غريب الشكل .. و لحيته كانت تصل الى الأرض خلال طوافه بالبيت الحرام .. فماذا قال له للمواطن ..؟


تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو لمعتمر آسيوي له لحية طويلة للغاية تصل إلى الأرض، وتجذب نظر من وقعت عينه عليها.
ووثق أحد المواطنين هذا الفيديو للمعتمر الذي جذب انتباهه وظل يقول له: “تقبل الله”، ولاقى المقطع اهتمام المغردين وحظي بتداول واسع، مستغربين طول شعر لحية هذا الرجل، وقالوا إنه ليست من الإسلام، بل من عادات وتقاليد المنطقة التي يعيش فيها هذا الرجل.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

كلام من الشيخ الشعراوي رحمه الله تقشعر له الابدان ..كلام لم تسمعه من قبل، تمعن به و انصت رسميا .. دار الإفتاء المصرية تسمح لهذه المرأة فقط بنمص الحاجبين .. وبالأدلة بالفيديو.. شاهد ماذا عثروا في داخل حقيبة حاج مصري أثناء تواجده في السعودية من أجل موسم الحج ... شئ مخيف جدا جدا .. بالفيديو ..تعرف على اكبر شعب عربي سوف يسمع المسيح الدجال و يقوم باتباعه في اخر الزمان وينفذ كل ما يأمرهم به ..صدمة . شاهد بالفيديو: الكشف عن هوية صاحب صوت دعاء السفر على الخطوط السعودية .. وكيف تفاعل على من قام بتصويره للكشف عن هويته قصة مؤثرة تهز القلوب - امرأة يرفض جسدها دخول القبر نهائي وسط ذهول الجميع - سبحان الله شاهد بالفيديو .. مواطن سعودي يوثق فيديو لمعتمر آسيوي غريب الشكل .. و لحيته كانت تصل الى الأرض خلال طوافه بالبيت الحرام .. فماذا قال له للمواطن ..؟ صورت الكاميرات هذا الرجل السعودي و هو يبحث في داخل حاويات القمامة عما يأكله .. فجاءه الفرج الكبير من رب العالمين بشكل لا يمكن أن تتخيله .. أربعة أشياء هامة لا تعرفها .. لكنها تجعل الملائكة لا تدخل بيتك اطلاقا ..ولا تقترب منه نهائيا .. تعرف عليها ... واحذر منها