الاكثر شعبية الجديد

شاهد بالفيديو .. مواطن سعودي يوثق فيديو لمعتمر آسيوي غريب الشكل .. و لحيته كانت تصل الى الأرض خلال طوافه بالبيت الحرام .. فماذا قال له للمواطن ..؟

10 فبراير 2017 936 المشاهدات
إعلانات
شاهد بالفيديو .. مواطن سعودي يوثق فيديو لمعتمر آسيوي غريب الشكل .. و لحيته كانت تصل الى الأرض خلال طوافه بالبيت الحرام .. فماذا قال له للمواطن ..؟


تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو لمعتمر آسيوي له لحية طويلة للغاية تصل إلى الأرض، وتجذب نظر من وقعت عينه عليها.
ووثق أحد المواطنين هذا الفيديو للمعتمر الذي جذب انتباهه وظل يقول له: “تقبل الله”، ولاقى المقطع اهتمام المغردين وحظي بتداول واسع، مستغربين طول شعر لحية هذا الرجل، وقالوا إنه ليست من الإسلام، بل من عادات وتقاليد المنطقة التي يعيش فيها هذا الرجل.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

علاج رباني يمنع عنك الفقر نهائيا ويجلب لك الرزق الوفير ..كشفه لنا رب العالمين و أوصانا به رسول الله هل تعلم اخطر ما قاله القذافي عن رسول الله ...؟.. و كيف شبه القذافي نفسه بالنبي محمد عليه السلام بشكل اغضب من حضر اللقاء و استمع الى كلامه .. لا حول و لا قوة الا بالله .. تعرف على علاج القلق والخوف وكيفية التخلص من وسوسة الشيطان خاصة في أوقات الصلاة ..للشيخ محمد متولي الشعراوى رحمه الله تعرف على الصحابي الذي حمى الله جسده بجيش من النحل و من بعدها لم يجد أحد جثته أبدا ... و السبب ..؟. شاهد لحظة انفجار عين ماء جديدة من بئر زمزم في أثناء توسعة الحرم المكي- شاهد بنفسك ما حدث.. لا يفوتك هذا الفيديو هل تعلم - لماذا رفض النبي عليه السلام نوم المسلم على بطنه و حذر من نوم البطن نهائيا كعادة أهل لوط ..؟... شئ لا يمكن تتخيله أبدا ... هل تعلم ماذا تفعل ان رايت جن..؟. وكيف يستطيع ان يظهر امامك الشيطان او الجن ..؟ اليكم نصيحة الشيخ الشعراوي رحمه الله الشيخ مبروك عطية يقوم بمناظرة الدكتورة هبة قطب و يجرحها على الهواء بسبب كلامها الفاضح ولكن كان رد فعلها جرئ جدا ... و صادم .. اليكم التفاصيل .. صدمة قوية ... بالفيديو : سعد الهلالى يثير أزمة كبرى ويصرح : الزواج العرفى حلال .. حلال .. حلال شرعا وهذا هو الدليل .....؟؟ :o :o والطلاق الشفوى لا يقع ويعتبر عربون طلاق فقط لن تصدق ما قاله ؟!! ...