أخبار العالم
13 يناير 2018 ( 67 المشاهدات )
إعلانات

عاااجل ::: الأردن تضع شرطا لدخول العمالة المصرية إلى أراضيها ...إليكم التفاصيل ....

عاااجل ::: الأردن تضع شرطا لدخول العمالة المصرية إلى أراضيها ...إليكم التفاصيل ....


أعلنت  وزارة العمل الاردنية عن قيامها بوضع شرط للعمالة المصرية الوافدة من أجل العمل في الآراضي الأردنية يتم تطبيقه منذ يناير 2018 ...

 حيث أعلنت ضرورة أن يكون مع  الوافد المصري و قبل تسجيل دخوله إلى المملكة الاردنية ان يكون معه "فيش وتشبيه" صحيفة الحالة الجنائية الخاصة به ، كما يجب أن تكون الصحيفة الجنائية سارية المفعول حتى يستلم العامل عقد العمل الخاص به وذلك حتى يستطيع العامل ان يستلم تصريح العمل الخاص به والذي يتيح له العمل داخل الأردن ..

 جدير بالذكر ان وزير العمل الاردني السيد/ “علي ظاهر الغزاوي”،  قد اصدرمن قبل هذا   التعميم على جميع العمالة الوافدة الى الاردن.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

خناقة سما المصري مع الأمن و مؤيدين جمال عبدالناصر بسبب وقوفها على ضريح الزعيم بالحذاء عاجل.. هذه اسباب وفاة رئيس وزراء مصر الأسبق " كمال الجنزوري" عن عمر يناهز 83 عاما .. و آخر رسالة كتبها الراحل قبل وفاته بدقائق قليلة .. شاب سعودي مستهتر يقوم بالمشي على عملات ورقية من فئة 500 ريال ويمسح بها وجهه بطريقة أثارت مواقع التواصل مطلبين بالقبض عليه و عقابه شاهد بالفيديو- الفنان محمد رمضان يشارك في تشييع جثمان الشهيد أحمد المنسي.. قائد المجموعة 103 صاعقة ، و الرسالة التي وجهها رمضان الى الشهيد ..؟.