شاهد لماذا بكت هذه الفتاه بسبب حارس المنتخب القومي عصام الحضري أمام عدسات الكاميرات و على الهواء مباشرة .. حتى بكى معها الجمهور ..؟.

290 المشاهدات 11 فبراير 2017
إعلانات
شاهد لماذا بكت هذه الفتاه بسبب حارس المنتخب القومي عصام الحضري  أمام عدسات الكاميرات و على الهواء مباشرة .. حتى بكى معها الجمهور ..؟.

ظهر حارس منتخب مصر التاريخي عصام الحضري فى برنامج معكم منى الشاذلى ، الذي يعرض على قناة ” CBC ” ، وتحدث الحارس الأسطورى بكل صراحة فى هذا البرنامج وكشف عن تفاصيل كثيرة فى أجواء بطولة كأس أمم أفريقيا بالجابون لعام 2017 ، والتى فاز بها منتخب الكاميرون على حساب منتخب مصر فى النهائي.

وأثناء البرنامج دخل عصام الحضري حارس منتخب مصر ونادي وادي دجلة فى نوبة من البكاء بسبب خسارة اللقب الأفريقي أمام منتخب الكاميرون وقدم إعتذار للجمهور المصري بسبب ضياع اللقب، وبدا الجمهور المتواجد فى البرنامج بالهتاف إلى عصام الحضري.


وبكت فتاة خلال حضورها برنامج “مع منى الشاذلي” بسبب بكاء عصام الحضري، حارس منتخب مصر، وقالت”الفتاة” خلال البرنامج المذاع على فضائية “سي بي سي” مساء اليوم الخميس: “أنا ببكي علشان دموع الحضري غالية علينا.. وهو فخر لينا كلنا” ، ونال الحضري تصفيقًا حادًا من جمهور البرنامج فور دخوله للاستوديو، وهو ما تسبب في نزول دموعه.


قد يعجبك ايضاً

عاجل : الجوازات السعودية تفرض غرامة مليون ريال على المقيمين غير المستفيدين من مهلة الـ 90 يوم بالفيديو.. موكب زفاف عروسين في السعودية كاد يتحول إلى مأساة أغرب هدية لكهربا بعد تسجيله هدف الفوز في نهائي كأس ولي العهد عاجل / الأمن يعلن عن القاء القبض علي الممثلة الشابة شروق عبد العزيز لقيامها بإدارة صفحة علي موقع إباحي و ممارسة البغاء من خلال الصفحة ..

تصفح المزيد!

اغلق
بأمر من الملك سلمان بن عبدالعزيز السعوديون يؤدون صلاة الإستسقاء اليوم الخميس لتأخر المطر هذا العام
http://cdn00.vidyomani.com/c/4/9/9/dv5l8gdxy6un/index.html#fb