شاهد لماذا بكت هذه الفتاه بسبب حارس المنتخب القومي عصام الحضري أمام عدسات الكاميرات و على الهواء مباشرة .. حتى بكى معها الجمهور ..؟.

294 المشاهدات11 فبراير 2017
إعلانات
شاهد لماذا بكت هذه الفتاه بسبب حارس المنتخب القومي عصام الحضري  أمام عدسات الكاميرات و على الهواء مباشرة .. حتى بكى معها الجمهور ..؟.

ظهر حارس منتخب مصر التاريخي عصام الحضري فى برنامج معكم منى الشاذلى ، الذي يعرض على قناة ” CBC ” ، وتحدث الحارس الأسطورى بكل صراحة فى هذا البرنامج وكشف عن تفاصيل كثيرة فى أجواء بطولة كأس أمم أفريقيا بالجابون لعام 2017 ، والتى فاز بها منتخب الكاميرون على حساب منتخب مصر فى النهائي.

وأثناء البرنامج دخل عصام الحضري حارس منتخب مصر ونادي وادي دجلة فى نوبة من البكاء بسبب خسارة اللقب الأفريقي أمام منتخب الكاميرون وقدم إعتذار للجمهور المصري بسبب ضياع اللقب، وبدا الجمهور المتواجد فى البرنامج بالهتاف إلى عصام الحضري.


وبكت فتاة خلال حضورها برنامج “مع منى الشاذلي” بسبب بكاء عصام الحضري، حارس منتخب مصر، وقالت”الفتاة” خلال البرنامج المذاع على فضائية “سي بي سي” مساء اليوم الخميس: “أنا ببكي علشان دموع الحضري غالية علينا.. وهو فخر لينا كلنا” ، ونال الحضري تصفيقًا حادًا من جمهور البرنامج فور دخوله للاستوديو، وهو ما تسبب في نزول دموعه.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو ... النقطة في حفل زفاف مواطن سعودي تثير غضب و ضجة كبيرة في مواقع التواصل ... و السبب ..؟ سعر الدولار اليوم السبت في البنوك و السوق السوداء .. و اشتعال سعر الدولار بطريقة مخيفة لهذا السبب .. مدرس يشعل النيران في نفسه و يقتحم مدرسة في سوهاج.. وهذه حالته الصحية.. أمير مكة يزيل الشجرة و الأحجار في مدينة الطائف التي يأتي إليها المعتمرين للتبرك بها و ممارسة الشركيات و السبب ..؟..

تصفح المزيد!

اغلق
عاااجل ::: شبكة و قنوات بي إن سبورتس تعلن رسميا عن أسعار باقة كأس العالم