شاهد لماذا بكت هذه الفتاه بسبب حارس المنتخب القومي عصام الحضري أمام عدسات الكاميرات و على الهواء مباشرة .. حتى بكى معها الجمهور ..؟.

299 المشاهدات١١ فبراير ٢٠١٧
إعلانات
شاهد لماذا بكت هذه الفتاه بسبب حارس المنتخب القومي عصام الحضري  أمام عدسات الكاميرات و على الهواء مباشرة .. حتى بكى معها الجمهور ..؟.

ظهر حارس منتخب مصر التاريخي عصام الحضري فى برنامج معكم منى الشاذلى ، الذي يعرض على قناة ” CBC ” ، وتحدث الحارس الأسطورى بكل صراحة فى هذا البرنامج وكشف عن تفاصيل كثيرة فى أجواء بطولة كأس أمم أفريقيا بالجابون لعام 2017 ، والتى فاز بها منتخب الكاميرون على حساب منتخب مصر فى النهائي.

وأثناء البرنامج دخل عصام الحضري حارس منتخب مصر ونادي وادي دجلة فى نوبة من البكاء بسبب خسارة اللقب الأفريقي أمام منتخب الكاميرون وقدم إعتذار للجمهور المصري بسبب ضياع اللقب، وبدا الجمهور المتواجد فى البرنامج بالهتاف إلى عصام الحضري.


وبكت فتاة خلال حضورها برنامج “مع منى الشاذلي” بسبب بكاء عصام الحضري، حارس منتخب مصر، وقالت”الفتاة” خلال البرنامج المذاع على فضائية “سي بي سي” مساء اليوم الخميس: “أنا ببكي علشان دموع الحضري غالية علينا.. وهو فخر لينا كلنا” ، ونال الحضري تصفيقًا حادًا من جمهور البرنامج فور دخوله للاستوديو، وهو ما تسبب في نزول دموعه.


قد يعجبك ايضاً

عااااجل ::: ريهام سعيد تتعرض لحادث كبير مع أسرتها ونقل الجميع للمستشفى,,سائق السيارة في حالة حرجة..اليكم التفاصيل كاملة جلسة عرفية تحكم على 3 شباب بان تضربهم فتاة ب “الشبشب” بكفر الشيخ ... شاهد السبب .. و ماذا حدث ...؟... شاهد بالصور... نجل الرئيس الأسبق علاء مبارك يجلس في قهوة بلدي في امبابة و يلعب الطاولة ..! ..ما هو سبب انتشار صور الزواج السابق للاعب كرة القدم " كهربا " ومن الشخص المسئول عن تسريب الصور ..؟

تصفح المزيد!

اغلق
لصوص يقومون بسرقة شقة الملياردير السعودي أسامة بن لادن في باريس .. فيجدون في انتظارهم مفآجأة غير متوقعة أصابتهم بصدمة