شاهد لماذا بكت هذه الفتاه بسبب حارس المنتخب القومي عصام الحضري أمام عدسات الكاميرات و على الهواء مباشرة .. حتى بكى معها الجمهور ..؟.

292 المشاهدات11 فبراير 2017
إعلانات
شاهد لماذا بكت هذه الفتاه بسبب حارس المنتخب القومي عصام الحضري  أمام عدسات الكاميرات و على الهواء مباشرة .. حتى بكى معها الجمهور ..؟.

ظهر حارس منتخب مصر التاريخي عصام الحضري فى برنامج معكم منى الشاذلى ، الذي يعرض على قناة ” CBC ” ، وتحدث الحارس الأسطورى بكل صراحة فى هذا البرنامج وكشف عن تفاصيل كثيرة فى أجواء بطولة كأس أمم أفريقيا بالجابون لعام 2017 ، والتى فاز بها منتخب الكاميرون على حساب منتخب مصر فى النهائي.

وأثناء البرنامج دخل عصام الحضري حارس منتخب مصر ونادي وادي دجلة فى نوبة من البكاء بسبب خسارة اللقب الأفريقي أمام منتخب الكاميرون وقدم إعتذار للجمهور المصري بسبب ضياع اللقب، وبدا الجمهور المتواجد فى البرنامج بالهتاف إلى عصام الحضري.


وبكت فتاة خلال حضورها برنامج “مع منى الشاذلي” بسبب بكاء عصام الحضري، حارس منتخب مصر، وقالت”الفتاة” خلال البرنامج المذاع على فضائية “سي بي سي” مساء اليوم الخميس: “أنا ببكي علشان دموع الحضري غالية علينا.. وهو فخر لينا كلنا” ، ونال الحضري تصفيقًا حادًا من جمهور البرنامج فور دخوله للاستوديو، وهو ما تسبب في نزول دموعه.


قد يعجبك ايضاً

الإعلامي أحمد موسى يتلقى خبر وفاة والده على الهواء مباشرة أثناء اذاعة برنامجه " على مسئوليتي ".. تعرف على التفاصيل .. شاهد بالفيديو: مواطنة سعودية تحبط محاولة سرقة سيارة زوجها في محطة وقود بمدينة الخبرفي المملكة العربية السعودية ردا على الإسماعيلي .. الزمالك ينشر صورة قديمة نادرة للمستشار مرتضى منصور في المدرجات بصحبة نجم كبير..؟. تعرف على حظك اليوم الخميس 23 فبراير 2017 ..

تصفح المزيد!

اغلق
مجهول يطمس صورة ام كلثوم الشهيرة في شارع التحلية بالرياض .. و رد فعل غاضب من رواد مواقع التواصل ..و السبب ..؟