شاهد لماذا بكت هذه الفتاه بسبب حارس المنتخب القومي عصام الحضري أمام عدسات الكاميرات و على الهواء مباشرة .. حتى بكى معها الجمهور ..؟.

298 المشاهدات١١ فبراير ٢٠١٧
إعلانات
شاهد لماذا بكت هذه الفتاه بسبب حارس المنتخب القومي عصام الحضري  أمام عدسات الكاميرات و على الهواء مباشرة .. حتى بكى معها الجمهور ..؟.

ظهر حارس منتخب مصر التاريخي عصام الحضري فى برنامج معكم منى الشاذلى ، الذي يعرض على قناة ” CBC ” ، وتحدث الحارس الأسطورى بكل صراحة فى هذا البرنامج وكشف عن تفاصيل كثيرة فى أجواء بطولة كأس أمم أفريقيا بالجابون لعام 2017 ، والتى فاز بها منتخب الكاميرون على حساب منتخب مصر فى النهائي.

وأثناء البرنامج دخل عصام الحضري حارس منتخب مصر ونادي وادي دجلة فى نوبة من البكاء بسبب خسارة اللقب الأفريقي أمام منتخب الكاميرون وقدم إعتذار للجمهور المصري بسبب ضياع اللقب، وبدا الجمهور المتواجد فى البرنامج بالهتاف إلى عصام الحضري.


وبكت فتاة خلال حضورها برنامج “مع منى الشاذلي” بسبب بكاء عصام الحضري، حارس منتخب مصر، وقالت”الفتاة” خلال البرنامج المذاع على فضائية “سي بي سي” مساء اليوم الخميس: “أنا ببكي علشان دموع الحضري غالية علينا.. وهو فخر لينا كلنا” ، ونال الحضري تصفيقًا حادًا من جمهور البرنامج فور دخوله للاستوديو، وهو ما تسبب في نزول دموعه.


قد يعجبك ايضاً

سر الابتسامة الغامضة التي ظهرت على وجه علاء مبارك في عزاء والد أبو تريكة ..والسبب الحقيقي وراء تواجد نجل الرئيس السابق في معقل الاخوان هكذا تم عقاب زوج وزوجته لاختراقهما حساب سيدة إماراتية لابتزازها ماليا طريقة و خطوات التقديم فى الوظائف الادراية والتسجيل عن طريق ” جدارة ” وإليكم الشرح بالتفصيل .. "لم يطلب محاميًا أو الخروج بكفالة".. تفاصيل أول ظهور علني لإرهابي نيوزيلندا في المحكمة

تصفح المزيد!

اغلق
درجات مريم ملاك هذا العام فى الثانوية العامة و التى أثبتت صدق قضيتها العام الماضى تضع وزارة التربية و التعليم في ورطة