الاكثر شعبية الجديد

بالفيديو : الفتاة التى قررت أن تقهر المستحيل !! أجرىء و أقوى بودى جارد فى مصر .. تقرر أن تصبح حارسة شخصية للرئيس السيسى !!

20 يناير 2017 944 المشاهدات
إعلانات
بالفيديو : الفتاة التى قررت أن تقهر المستحيل !! أجرىء و أقوى بودى جارد فى مصر .. تقرر أن تصبح حارسة شخصية للرئيس السيسى !!
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل: شركة الكهرباء تعلن عن قطع الكهرباء عن 6 قرى بمحافظة المنوفية غدا أول مايو ... و هي .. تنفيذ حكم الاعدام الشيخ فيصل عبد الله الجابر الصباح في الكويت عقابا له على جريمة قتل هزت الشارع الكويتي .. و انا لله و انا اليه راجعون بالفيديو: ولأول مرة في تاريخ القضاء..متهم في قضية خطيرة يقوم بقذف القاضي بالحذاء في وجهه قائلاً له : “أسأل الله تعالى أن يشل أركانك” وفاة والد اللاعب ناصر الشمرانى لاعب نادي الهلال والعين ..وتعرف على موعد الجنازة ومكان العزاء .. و انا لله و انا اليه راجعون .. عاااجل .. خبر صادم لأصحاب البطاقات التموينية .. التموين تقرر صرف 4 سلع فقط على البطاقات التموينية.. تعرف عليها الإعلامي أحمد موسى يتلقى خبر وفاة والده على الهواء مباشرة أثناء اذاعة برنامجه " على مسئوليتي ".. تعرف على التفاصيل .. شيخ الأزهر يقوم بتصرف غريب أثناء أداءه لصلاة العيد مع الرئيس السيسي يثير جدلا واسعا ويشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. شاهد التفاصيل بالفيديو .. مريم ''طالبة صفر الثانوية العامة'' الشهير تعود من جديد بمفاجأة كبيرة .. بعد إعلان نتيجتها في كلية الصيدلة اليوم في أنقرة استيقظ الأتراك على صوت الرئيس التركي اردوغان وهو يؤذن بصوت عذب جداً منادياً لصلاة الفجر