فيديوهات فنية
٠٦ مايو ٢٠٢٠ ( 415 المشاهدات )
الإعلانات

بعد حنين حسام.. الشرطة تلاحق "مودة الأدهم" و7 فتيات آخرين بسبب التيك توك

للمرة الثانية، تواصل أجهزة الأمن بالقاهرة جهودها للقبض على نجمة التيك توك "مودة الإدهم" لاتهامها بعرض فيديوهات على مواقع السوشيال ميديا مخل للاداب العامة ، وقال مصدر أمني أن المتهمة صدر ضدها قرار بالضبط والاحضار بعدما رصدت أجهزة الامن انتشار عدة فيديوها للمتهمة و2 من اصدقائها خادشة للحياء ، واوضح المصدر أن المتهمة اغلقت شقتها الكائنة بمدينتي والكوافير الخاص بها ، وجاري البحث عنها ، كما أشار المصدر أنه جاري فحص والكشف عن 7 شخصيات من فتيات التك توك لاتهامهم بعرض فيديوهات خادشة للحياء وسيتم تقديمهم للقانون ، وأكد المصدر أن فريق المتابعة بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مباحث الأداب يقوم برصد جميع الفيديوهات التى تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي والتى تحرض على الفسق والفجور ، وحذر المصدر من مخالفة القانون والعادات والتقاليد التى تخل بالمجتمع سوف يعرض نفسه للمسائلة القانونية

عاجل.. الشرطة تلاحق


كانت أجهزة الأمن بالقاهرة بأشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، تلقي إخطارا من المقدم تامر عبدالشافى رئيس المباحث، يفيد بتلقيه بلاغا من أحد الأهالي بقيام اليوتيوبر مودة الأدهم، بنشر مقطع فيديو وبصحبتها صديقتها من سكان مدينتي ، يتضمن اختراق حظر التجوال وإثارة الرأي العام، وتحريض المواطنين على عدم الالتزام بالقرار، وقيامهما بالنزول إلى الشارع لتصوير الفيديو وعرضه على مواقع التواصل الاجتماعي من الحساب الخاص بها على تطبيق إنستجرام مع وجود متابعين لها يقدرون بأكثر من مليون وخمسمائة ألف متابع.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

صورة| أول ظهور بعد عودتهما من الاجازة في اليونان ... عمرو دياب ودينا الشربيني في عزاء والد المنتج حمادة إسماعيل للمرة التاسعة .. زواج النجمة ميرفت أمين في أجواء هادئة من عريس أصغر منها بهذه السنين .. كندة علوش تشارك جمهورها صورة رومانسية تجمعها مع زوجها النجم عمرو يوسف.. شاهد شاهد بالصور .. ظهور حياة الدرديري مع توفيق عكاشه في أحد الأفراح .. و قد لفتت الأنظار بوزنها الزائد ..!