الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

تعرض الفنانة يسرا الى موقف محرج في مطار القاهرة يمنعها من اللحاق بطائرتها و السفر الى بيروت

تعرض الفنانة يسرا الى موقف محرج في مطار القاهرة يمنعها من اللحاق بطائرتها و السفر الى بيروت

صورة ذات صلة

شهد مطار القاهرة اليوم تعرض الفنانة المصرية الكبيرة يسرا الى موقف محرج، حيث تسبب هذا الموقف في منع يسرا من اللحاق بالطائرة التي تسافر على متنها الى بيروت .

و كانت الفنانة الكبيرة وصلت متأخرة الى استراحة الخدمة المميزة، مما نتج عنه قيام المسئولين هناك بابلاغها بأنه لن يتم السماح لها باكمال اجراءات السفر الخاصة بها الى لبنان ، حيث كانت قد حجزت على متن طائرة الشرق الأوسط.

و أن شركة الطيران قد قامت بالفعل باغلاق الكاونتر الخاص بها ، استعدادا  لنقل المسافرين على متن الطائرة، و لكن فريق الخدمة المميزة بالمطار عمل على  توفير حجز أخر للفنانة الكبيرة على متن شركة طيران مختلفة ، حيث انتظرت الفنانة الكبيرة في داخل الصالة حتى تم توفير المكان و سافرت الى لبنان .
يسرا تتعرض لموقف محرج في مطار القاهرة

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو | شاهد الفنانة #أصالة تجعل الإعلامي #عمرو_أديب يبكي على #الهواء ويقول لها "منك لله يا شيخة" وهذا هو السبب الذي جعله يبكي للمرة الثانية : تصريح جرئ للفنانة سلوى خطاب يصدم جمهورها تعرف على الفنانة المشهورة التي طلب الرئيس معمر القذافي من الوزير صفوت الشريف أن يشتري أفلامها السرية في المخابرات بمبلغ 100 مليون دولار ريم البارودي تكشف عن الشخص الذي سرب لها خبر زواج احمد سعد من سمية الخشاب .. و تؤكد : خناقة كبيرة بين عمرو سعد و شقيقه بسبب هذا الزواج .. و هذا رد فعل عمرو ..! عمرو ياسين ينشر كروت تهنئة قديمة لوالده النجم محمود ياسين تكشف عن اسمه الحقيقي و سبب تسميته بهذا الاسم .. تسريب فيديو زفاف ابنة صفاء أبو السعود و الشيخ صالح مالك قنوات روتانا في فندق كتراكت الشهير في اسوان اول رد فعل من الفنانة ريم البارودي بعد تسريب فيديو لها ..وصفه البعض بأنه جرأة منها أن تظهر بهذا الشكل ..! بالفيديو ... الفنانة الشابة هنا الزاهد تكشف عن حقيقة العلاقة بينها و بين هشام جمال نجمات مشهورة جدا تزوجوا من جمال مبارك فى السر .. وذلك خوفا من غضب الأم سوزان مبارك