فيديوهات فنية
07 مايو 2017 ( 136 المشاهدات )
إعلانات

تعرض الفنانة يسرا الى موقف محرج في مطار القاهرة يمنعها من اللحاق بطائرتها و السفر الى بيروت

تعرض الفنانة يسرا الى موقف محرج في مطار القاهرة يمنعها من اللحاق بطائرتها و السفر الى بيروت

صورة ذات صلة

شهد مطار القاهرة اليوم تعرض الفنانة المصرية الكبيرة يسرا الى موقف محرج، حيث تسبب هذا الموقف في منع يسرا من اللحاق بالطائرة التي تسافر على متنها الى بيروت .

و كانت الفنانة الكبيرة وصلت متأخرة الى استراحة الخدمة المميزة، مما نتج عنه قيام المسئولين هناك بابلاغها بأنه لن يتم السماح لها باكمال اجراءات السفر الخاصة بها الى لبنان ، حيث كانت قد حجزت على متن طائرة الشرق الأوسط.

و أن شركة الطيران قد قامت بالفعل باغلاق الكاونتر الخاص بها ، استعدادا  لنقل المسافرين على متن الطائرة، و لكن فريق الخدمة المميزة بالمطار عمل على  توفير حجز أخر للفنانة الكبيرة على متن شركة طيران مختلفة ، حيث انتظرت الفنانة الكبيرة في داخل الصالة حتى تم توفير المكان و سافرت الى لبنان .
يسرا تتعرض لموقف محرج في مطار القاهرة

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاااجل ... وفاة الفنانة داليا التوني بطلة فيلم الألماني وزوجها في حادث سيارة أليم بطريق العين السخنة ... انا لله و انا اليه راجعون .. بعد اتهامه بإجراء عملية تجميل فى ذقنه.. جمهور تامر حسنى يخرج عن صمته ويدافع بشراسة عن نجمه بهذه الطريقة .. الرئيس عبد الفتاح السيسى يداعب الفنان الكبير عادل إمام ولكن .. الزعيم يرد عليه رد قوي أبهر الحاضرين في المؤتمر و صفقوا له بالصور .. مهند يحتفل مع زوجته الجميلة بعيد زواجهما الثاني في أحد مطاعم اسطنبول بتركيا