فيديوهات فنية
07 مايو 2017 ( 127 المشاهدات )
إعلانات

تعرض الفنانة يسرا الى موقف محرج في مطار القاهرة يمنعها من اللحاق بطائرتها و السفر الى بيروت

تعرض الفنانة يسرا الى موقف محرج في مطار القاهرة يمنعها من اللحاق بطائرتها و السفر الى بيروت

صورة ذات صلة

شهد مطار القاهرة اليوم تعرض الفنانة المصرية الكبيرة يسرا الى موقف محرج، حيث تسبب هذا الموقف في منع يسرا من اللحاق بالطائرة التي تسافر على متنها الى بيروت .

و كانت الفنانة الكبيرة وصلت متأخرة الى استراحة الخدمة المميزة، مما نتج عنه قيام المسئولين هناك بابلاغها بأنه لن يتم السماح لها باكمال اجراءات السفر الخاصة بها الى لبنان ، حيث كانت قد حجزت على متن طائرة الشرق الأوسط.

و أن شركة الطيران قد قامت بالفعل باغلاق الكاونتر الخاص بها ، استعدادا  لنقل المسافرين على متن الطائرة، و لكن فريق الخدمة المميزة بالمطار عمل على  توفير حجز أخر للفنانة الكبيرة على متن شركة طيران مختلفة ، حيث انتظرت الفنانة الكبيرة في داخل الصالة حتى تم توفير المكان و سافرت الى لبنان .
يسرا تتعرض لموقف محرج في مطار القاهرة

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

لن تصدق أن عمة الفنانة الهام شاهين فنانة مشهورة جدا ومحبوبة جدا أيضا ! و التي توفيت أثر حادث بشع و هي صغيرة السن شاهد بالفيديو: فنان مصري شهير يقوم بشراء قميص ميسي بمبلغ نصف مليون جنيه.. تعرف على السبب الذي دفعه لشراء القميص ..؟. رامز جلال يوجه كلمات مؤثرة الى الطفلة فريدة مريضة السرطان ويحقق لها أمنيتها و يزورها في مستشفى 57357 بالفيديو: زوج دنيا بطمة يهدد طليقته بـ فضيحة كبيرة بطلها لبناني! ويؤكد أنها الجولة الأولى من الحرب....!