الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

تعرض الفنانة يسرا الى موقف محرج في مطار القاهرة يمنعها من اللحاق بطائرتها و السفر الى بيروت

تعرض الفنانة يسرا الى موقف محرج في مطار القاهرة يمنعها من اللحاق بطائرتها و السفر الى بيروت

صورة ذات صلة

شهد مطار القاهرة اليوم تعرض الفنانة المصرية الكبيرة يسرا الى موقف محرج، حيث تسبب هذا الموقف في منع يسرا من اللحاق بالطائرة التي تسافر على متنها الى بيروت .

و كانت الفنانة الكبيرة وصلت متأخرة الى استراحة الخدمة المميزة، مما نتج عنه قيام المسئولين هناك بابلاغها بأنه لن يتم السماح لها باكمال اجراءات السفر الخاصة بها الى لبنان ، حيث كانت قد حجزت على متن طائرة الشرق الأوسط.

و أن شركة الطيران قد قامت بالفعل باغلاق الكاونتر الخاص بها ، استعدادا  لنقل المسافرين على متن الطائرة، و لكن فريق الخدمة المميزة بالمطار عمل على  توفير حجز أخر للفنانة الكبيرة على متن شركة طيران مختلفة ، حيث انتظرت الفنانة الكبيرة في داخل الصالة حتى تم توفير المكان و سافرت الى لبنان .
يسرا تتعرض لموقف محرج في مطار القاهرة

قد يعجبك ايضاً

النجم السوري تيم حسن يهدي جائزة افضل ممثل الى وفاء الكيلاني و الأخيرة تعلق عليه بطريقة أثارت معجبات تيم عمرو دياب يحتفل بيوم شم النسيم بنشر صورة قديمة له وسط الزهور تنال اعجاب متابعيه عاجل :سقوط الفنان سامح حسين أثناء التصويرتتسبب في اصابته بنزيف و اغماءة طويلة ونقله للعلاج في احدى مستشفيات الهرم..اليكم التفاصيل شيرين تهاجم عمرو دياب في فرح عمرو يوسف و كنده علوش و تصفه قائلة خلاص راحت عليك و كبرت في السن شاهد بالفيديو الظهور الأول لابن الفنان الكوميدي الراحل يوسف عيد و تعليقه الغريب: أبويا خلص من الدنيا وهو دلوقتي مبسوط بالصور .. الكاتب يوسف القعيد و الفنان بيومي فؤاد بين حضور مسرحية أهلا رمضان .. و الفنان محمد رمضان يوجه لهما رسالة في صفحته بالفيس بوك بعد تدهور حالة سمير غانم ونقله الى العناية المركزة زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز تكشف عن حالته الصحية ..؟ فيديو: مايا دياب ممنوعة من دخول أمريكا مدى الحياة.. وتناشد ترامب! ماجد المصري يحتفل بعيده ميلاده هذا العام في المقابر و السبب ..؟