إعلانات

شكّت أن زوجها يخونها فراقبته.. وكانت الصدمة في هوية الطرف الثالث ..

شكّت أن زوجها يخونها فراقبته.. وكانت الصدمة في هوية الطرف الثالث  ..

شكّت أن زوجها يخونها فراقبته.. وكانت الصدمة في هوية الطرف الثالث


ضبطت فتاة زوجها الذي يبلغ 26 سنة وهو يخونها مع امرأة مسنّة تجاوزت الـ70 من العمر، وفقًا لما ذكره موقع "مترو" البريطاني.

وفي التفاصيل التي أوردتها صحيفة مصراوي، شكّت الزوجة من مدينة برمنجهام البريطانية، بخيانة الزوج فلجأت إلى حيلة الاستعانة برجال محققين من وكالة "كارتر هاريس" لمراقبة زوجها بعد أن لاحظت غيابه المتزايد عن المنزل".

وقاموا المحققين بتعقب الزوج، واستطاعوا أن يصوروا فيديو له أثناء دخوله مع عشيقته التي تبلغ من العمر 72 سنة، إلى فندق "بريميير اان" كدليل.

ثم تمكنت الزوجة إثر ذلك من ضبط زوجها في سرير الفندق مع عشيقته المُسنة.

وقالت الزوجة: "لا أصدق ما أرى، لم أتقبل ما رأيت وما سمعت، وحين رأيت المرأة المسنة لم أستوعب الأمر أبداً".

وأضافت: "تغيرت شخصيته في الشهور الأخيرة، وكان يقول لي إن عليه أن يبقى لوقت متأخر أو يسافر من أجل العمل، وبعد أن اثبت الشكوك التي دارت في ذهني، وجدته مع امرأة مسنّة، واكتشفت دخوله إلى العديد من مواقع التعارف، بعد كل ما رأيت وسمعت أعتقد أن هذا الرجل لا يشبه الشخص الذي كنت أحبه وأعرفه".

يذكر أن للعشيقة المُسنة أربعة أحفاد، وهي تكبر الزوج بـ46 سنة، ولم تتقدم الزوجة بعد بطلب الطلاق لكنها لن تتأخر في ذلك.

وقالت: "إنه وقت صعب الذي أمر به، لكن من الرائع التخلص من شخص مؤذي في حياتك"


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

لن تصدق ما قام به هذا الزوج بعدما اكتشف خيانة زوجته مع اعز و أقرب أصدقائه .. لينتقم منه أشد انتقام خسر به أعز ما يملك رهيب بالفيديو | لمس شاب مؤخرتها فأسقطته أرضاً بضربة قاضية في سوق مراكش بدولة المغرب .. حقيقي بنت جدعة و بمليون راجل .. انا محتاجه مساعدتكم بالله عليكم انا مسروق من عندي امبارح 200الف جنيه واحنا بيت عيله والدنيا كلها والعه نار في البيت حد ممكن أنا خايفة ربنا يعقابني في أولادي أنا عملت كل حاجة غلط وأنا صغيرة لك أن تتخيلها بعد ماشفت أنواع كتير من التحرش والعلاقات في حياتي وده اللي بيحصلي دلوقتي مع جوزي