زبونة حاولت إعداد وجبتها بنفسها في مطعم ماكدونالدز.. فكان جزاؤها علقة ساخنة من عاملة المطعم

133 المشاهدات01 مايو 2018
إعلانات
 زبونة حاولت إعداد وجبتها بنفسها في مطعم ماكدونالدز.. فكان جزاؤها علقة ساخنة من عاملة المطعم 

ويُظهر المقطع الزبونة وهي تسخر من العاملة في مطعم الوجبات الجاهزة الشهير في "كامبرويل" بجنوب لندن، قبل أن تصفعها العاملة وتسحبها من شعرها.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قال شاهد عيان إن الزبونة سئمت من الانتظار، ودخلت منطقة إعداد الوجبات لتحضير وجبتها بنفسها ومواجهة العاملة.

وفي الفيديو يمكن رؤية الأمور تتطور بسرعة، عندما ضربت الزبونة العاملة بإصبعها في وجهها باستهزاء، حيث لم تتقبل العاملة الإهانة وصفعتها على وجهها، قبل أن تمسك بشعرها وتضرب رأسها.

وتدخل حارس الأمن بسرعة وفصل السيدتين، ورافق الزبونة إلى خارج المطعم، بينما اصطحبت عاملة أخرى زميلتها الغاضبة بعيدًا.

وقال شاهد عيان عن الواقعة التي حدثت في الساعات الأولى من يوم الأحد: "علمت مما سمعته، أن الزبونة كانت مستاءة من انتظار طلبها، وقررت أن تدخل إلى المطبخ وتعد الطعام بنفسها".

وأضاف: "بعد الحادث تمت مرافقة العاملة إلى الجزء الخلفي من المطعم، بينما اصطحب حارس الأمن الزبونة إلى الخارج، حيث ظلت تهينه لمدة 10 دقائق إضافية، وفي نهاية المطاف رحل أصدقاؤها من المكان وتركوها ثم لحقت بهم بعد فترة وجيزة".

قد يعجبك ايضاً

تفاصيل القاء القبض على رجل ذبح زوجته بالمرج: واحتفظ برأسها وذراعيها في الثلاجة من أخطر أسرار الفراعنة : تعرف على حجرة السجلات السرية و هو السر الذي حير العلماء وأكبر أجهزة المخابرات شاهد .. ماذا كانت تفعل هذه الفتاة الصغيرة بعد أن تزوجت من رجل مسن لكنه غني جدا - شئ لا يصدق مزارع وجد باباً سرياً في مزرعته .. و كانت المفاجأة عندما فتح الباب و شاهد ما يختفي وراءه ..؟ كان شيئاً غير متوقع ... مفآجأة ..

تصفح المزيد!

اغلق
شكّت الأم في تصرفات طبيب الأسنان فصوّرته لتكتشف ماذا يفعل بابنتها… لن تصدقوا ماذا فعل ...؟!