زبونة حاولت إعداد وجبتها بنفسها في مطعم ماكدونالدز.. فكان جزاؤها علقة ساخنة من عاملة المطعم

139 المشاهدات01 مايو 2018
إعلانات
 زبونة حاولت إعداد وجبتها بنفسها في مطعم ماكدونالدز.. فكان جزاؤها علقة ساخنة من عاملة المطعم 

ويُظهر المقطع الزبونة وهي تسخر من العاملة في مطعم الوجبات الجاهزة الشهير في "كامبرويل" بجنوب لندن، قبل أن تصفعها العاملة وتسحبها من شعرها.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قال شاهد عيان إن الزبونة سئمت من الانتظار، ودخلت منطقة إعداد الوجبات لتحضير وجبتها بنفسها ومواجهة العاملة.

وفي الفيديو يمكن رؤية الأمور تتطور بسرعة، عندما ضربت الزبونة العاملة بإصبعها في وجهها باستهزاء، حيث لم تتقبل العاملة الإهانة وصفعتها على وجهها، قبل أن تمسك بشعرها وتضرب رأسها.

وتدخل حارس الأمن بسرعة وفصل السيدتين، ورافق الزبونة إلى خارج المطعم، بينما اصطحبت عاملة أخرى زميلتها الغاضبة بعيدًا.

وقال شاهد عيان عن الواقعة التي حدثت في الساعات الأولى من يوم الأحد: "علمت مما سمعته، أن الزبونة كانت مستاءة من انتظار طلبها، وقررت أن تدخل إلى المطبخ وتعد الطعام بنفسها".

وأضاف: "بعد الحادث تمت مرافقة العاملة إلى الجزء الخلفي من المطعم، بينما اصطحب حارس الأمن الزبونة إلى الخارج، حيث ظلت تهينه لمدة 10 دقائق إضافية، وفي نهاية المطاف رحل أصدقاؤها من المكان وتركوها ثم لحقت بهم بعد فترة وجيزة".

قد يعجبك ايضاً

عروسة جميلة توفيت يوم زفافها.. و تحول فرحها الى عزاء .. والسبب غريب جدا ...ا شاهد ماذا وجدوا فى داخل الباروكة التي كانت ترتديها العروسة شاهد أغرب ما حدث للمياه عندما سكبها الشباب في صحراء القصيم بالمملكة العربية السعودية ..و التي أثارت ذهولهم بشدة .... شئ عجيب فعلا .. متحولة جنسيا تتعرض لموقف محرج عند تفتيشها ذاتيا في مطار أبوظبي بدولة الإمارات...وأسرار من عالم الجنس الثالث وأمثلة واقعية شاهد بالفيديو .. رجل يعيش ورأسه في داخل قفص حديدي تضعه له زوجته ..ولا يخلعه نهائيا .. و لن تصدق ما السبب ؟

تصفح المزيد!

اغلق
معجزة حقيقية تحدث لشاب مصري بعد ثلاث ايام من دفنه يعود الى اهله وهو حى ... والسبب ..؟..