الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاجل ... نقل الفنانة نيللي كريم الى المستشفى فورا بعد سقوطها في الاستديو في أثناء تصوير مسلسلها الرمضاني.. تعرف على حالتها الصحية الآن ..

عاجل ... نقل الفنانة نيللي كريم الى المستشفى فورا بعد سقوطها في الاستديو في أثناء تصوير مسلسلها الرمضاني.. تعرف على حالتها الصحية الآن ..
نتيجة بحث الصور عن نيللي كريم في بشتري راجل

أصيب العاملون أثناء تواجدهم في الاستديو أثناء تصوير المسلسل الرمضاني  " لأعلى سعر " بالصدمة عندما سقطت الفنانة الجميلة نيللي كريم على الأرض فاقدة الوعي ، و على الفور تم نقلها الى المستشفى ، حيث قرر الأطباء هناك أن الفنانة نيللي كريم تعاني من الارهاق الشديد بسبب ضغط العمل .
نتيجة بحث الصور عن نيللي كريم في بشتري راجل

و قد أمر الأطباء الفنانة نيللي كريم بعدم الحركة و الراحة بشكل تام ، مع الانتظام في كورس العلاج الذي قرره لها الأطباء .

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

جدير بالذكر أن الفنانة نيللي كريم يعرض لها حاليا في دور العرض الفيلم العربي الجديد " بشتري راجل " ، و الذي حقق نجاحا ساحق و مازال يحصد النجاح حتى اليوم بسبب قصته الجديدة و الجريئة و الاداء المتميز للنجمة نيللي كريم و النجم محمد ممدوح الذي تألق في شهر رمضان الماضي في المسلسل العربي " جراند اوتيل " ليقدم مع الفنانة نيللي كريم 
اول بطولة مطلقة له  


نتيجة بحث الصور عن نيللي كريم في بشتري راجل

قد يعجبك ايضاً

شاهدوا جمال زوجة محمد رمضان الثانية في حفل سحور مسرحيته أهلا رمضان ..وتصرفها الغريب مع شقيقة محمد رمضان حقيقه الزواج العرفي بين 5 شيوخ من 7 فنانات و ما هي طبيعة الارتباط دائما بين الفنانات و الأثرياء العرب من الخليج وأخيرا .. تخرج النجمة شريهان عن صمتها و تكشف عن الشخص الحقيقي المسئول عن منع زواجها من جمال مبارك .و تؤكد سوزان مبارك لا دخل لها بمنع زواجي و لم تدبر لقتلي .. اليكم التفاصيل المثيرة .. فيديو نادر للسيدة كوكب الشرق أم كلثوم وهي ترتل القرآن بصوت جميل و ساحر ..و كما أبدعت فى الغناء أبدعت فى تلاوة القرآن. لن تصدق أن عمة الفنانة الهام شاهين فنانة مشهورة جدا ومحبوبة جدا أيضا ! و التي توفيت أثر حادث بشع و هي صغيرة السن بدأت حياتها و هي تعمل سكرتيرة .. وجميع من تزوجها أقدم على الانتحار .. هل تعرف من هذه النجمة الشهيرة ؟؟ بالفيديو: زوج دنيا بطمة يهدد طليقته بـ فضيحة كبيرة بطلها لبناني! ويؤكد أنها الجولة الأولى من الحرب....! النجمة الكبيرة سمية الألفي تكشف عن مرضها النادر الذي تسبب في اجرائها 7 عمليات جراحية و كيف تعاملت مع خيانة فاروق الفيشاوي تعرف على الفنانة الشهيرة التي تم تهديدها بالقتل أثناء حكم مبارك بسبب اعلانها عن كتابة مذكراتها، و تكشف اليوم للمرة الأولى عن مغامراتها مع الامراء العرب و الأثرياء من رجال اعمال عرب و مصريين ا !