أخبار العالم
11 أبريل 2017 ( 7742 المشاهدات )
إعلانات

شاهد بالصور: مواطن سعودي يستقبل أمير الشرقية في منزله بوليمة عملاقة على طاولة واحدة ويثير غضب رواد مواقع التواصل بشدة

شاهد بالصور: مواطن سعودي يستقبل أمير الشرقية في منزله بوليمة عملاقة على طاولة واحدة ويثير غضب  رواد مواقع التواصل بشدة 


لم يتخلص المجتمع السعودي بعد من ظاهرة البذخ التي يعاني منها منذ القدم ، برغم حالات الفقر التي يعاني منها مجتمعنا العربي في أغلب الدول العربية و الاسلامية ، إلا أن أثرياء الخليج و خاصة السعودية يثيرون غضب من حولهم بتصرفات البذخ و الترف المبالغ فيه .

حيث تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور مختلفة لطاولة واحدة تحتوي على صحن مفطح عملاق بـ 8 قعدان ، كما   تحتوي 10 من ذبائح الأغنام وكميات هائلة من الأطعمة المختلفة. 

وقد أثارت هذه  الصورالمتداولة لهذه المائدة العملاقة  التي جهزها المواطن للأمير سعود بن نايف آل سعود أمير المنطقة الشرقية في منزله في مدينة الخبر موجة من الغضب الشديد حيث استنكر رواد مواقع التواصل صورة الصحن العملاق ووصفوها ب”البذخ والإسراف وأنه شكل من أشكال الهياط التي يعاني منها السعوديين ” والتي يجب محاربتها في المجتمع السعودي

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

مدرب حراس المنتخب يكشف موقف الفراعنة بعد إصابة «الشناوي» أول فيديو لباراك أوباما و زوجته بعد رحيلهما من البيت الأبيض و ما هو أول شئ سيفعلانه بعد عودتهما من الإجازة ؟ شاب خليجي يطرده أهله فيحسن إليه صديقه ويستضيفه بمنزله.. والمفاجأة كانت ما فعله بصاحبه حينما استيقظ! بعد شراء التوأم حسن ,, تركي آل الشيخ ينشر صورة لجهازه الفني الجديد و يعلق عليهم .. اليكم التفاصيل .