أخبار العالم
11 أبريل 2017 ( 7728 المشاهدات )
إعلانات

شاهد بالصور: مواطن سعودي يستقبل أمير الشرقية في منزله بوليمة عملاقة على طاولة واحدة ويثير غضب رواد مواقع التواصل بشدة

شاهد بالصور: مواطن سعودي يستقبل أمير الشرقية في منزله بوليمة عملاقة على طاولة واحدة ويثير غضب  رواد مواقع التواصل بشدة 


لم يتخلص المجتمع السعودي بعد من ظاهرة البذخ التي يعاني منها منذ القدم ، برغم حالات الفقر التي يعاني منها مجتمعنا العربي في أغلب الدول العربية و الاسلامية ، إلا أن أثرياء الخليج و خاصة السعودية يثيرون غضب من حولهم بتصرفات البذخ و الترف المبالغ فيه .

حيث تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور مختلفة لطاولة واحدة تحتوي على صحن مفطح عملاق بـ 8 قعدان ، كما   تحتوي 10 من ذبائح الأغنام وكميات هائلة من الأطعمة المختلفة. 

وقد أثارت هذه  الصورالمتداولة لهذه المائدة العملاقة  التي جهزها المواطن للأمير سعود بن نايف آل سعود أمير المنطقة الشرقية في منزله في مدينة الخبر موجة من الغضب الشديد حيث استنكر رواد مواقع التواصل صورة الصحن العملاق ووصفوها ب”البذخ والإسراف وأنه شكل من أشكال الهياط التي يعاني منها السعوديين ” والتي يجب محاربتها في المجتمع السعودي

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

العروس اللبنانية الجميلة تفاجئ عريسها بفعل غريب جدا لن ينساه مدى حياته !! وأشعلت العرس بتصفيق حار من الحاضرين !! عاجل : الإمارات تفتح باب الأمل لإيمان عبدالعاطي ..وترسل لها طائرة خاصة لتطير بها للعلاج في أبوظبي الأسبوع القادم ..اليكم التفاصيل مذيعة قناة المحور تحرج ريهام سعيد بنشر صور عاريه لها بسبب فضيحة فتاة المول وتعلق عليهاا العين بالعين و أنتي اللي بدأتي شاهد لماذا بكت هذه الفتاه بسبب حارس المنتخب القومي عصام الحضري أمام عدسات الكاميرات و على الهواء مباشرة .. حتى بكى معها الجمهور ..؟.