فيديوهات غرائب و عجائب
٠٤ يونيو ٢٠١٩ ( 11 المشاهدات )
إعلانات

هذه هي طريقة الطهي بالسُّم في اليابان لتكون هذه الوجبة الخطيرة

عرضت فضائية CNN، تقريرا عن زراعة وتناول نبتة "سيكاد" فى جزيرة "أمامى أوشيما" اليبانية، رغم كونها نبتة سامة، وقد تكون قاتلة في شكلها لخام بسبب احتوائها على كميّة كبيرة من السم.


ويتناول السكان الأصليون في "أمامي أوشيما" النبتة السامة، وهى محبوبة وعزيزة لديهم لأنها موروثة من أسلافهم، كما تعتبر محصولا زراعيا أساسيا فى الجزيرة لأجيال، ويأخذ السكان المحليون عدة خطوات قبل تناول تلك النبتة السامة، لجعلها آمنة للاستهلاك البشرى، حيث يتم إزالة السم منها قبل طهيها.


ويقول أحد الطباخين اليابانيين، إن أسلافهم وجدوا طريقة لإزالة السم من الـ"سيكاد"، وتتم عبر عملتي التخمير والتجفيف وهذا ما يستخرج السم منها.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

تعرف على أغرب لغز في التاريخ .. و الذي حير أكبر أجهزة الشرطة و الاستخبارات في العالم ... لغز الاطفال الذين تحولوا الى دخان ... و لم يعثر عليهم أحد حتى يومنا هذا ..؟؟؟ باع إبنته الصغيرة من أجل المال ...فكانت المفاجأه التي أحزنته طول العمر ..شاهد ماذا فعل الله به "الراهب العاري".. يعيش وحيدا علي جزيرة منذ 30 عاماً ويعتمد علي مياه المطر أعطت فتاة صغيرة هذه الأم مغلفاً غامضاً و غريبا في السوبرماركت... ولكن ما في داخله أبكى قلبي !!