فيديوهات غرائب و عجائب
04 يونيو 2019 ( 16 المشاهدات )
الإعلانات

هذه هي طريقة الطهي بالسُّم في اليابان لتكون هذه الوجبة الخطيرة

عرضت فضائية CNN، تقريرا عن زراعة وتناول نبتة "سيكاد" فى جزيرة "أمامى أوشيما" اليبانية، رغم كونها نبتة سامة، وقد تكون قاتلة في شكلها لخام بسبب احتوائها على كميّة كبيرة من السم.


ويتناول السكان الأصليون في "أمامي أوشيما" النبتة السامة، وهى محبوبة وعزيزة لديهم لأنها موروثة من أسلافهم، كما تعتبر محصولا زراعيا أساسيا فى الجزيرة لأجيال، ويأخذ السكان المحليون عدة خطوات قبل تناول تلك النبتة السامة، لجعلها آمنة للاستهلاك البشرى، حيث يتم إزالة السم منها قبل طهيها.


ويقول أحد الطباخين اليابانيين، إن أسلافهم وجدوا طريقة لإزالة السم من الـ"سيكاد"، وتتم عبر عملتي التخمير والتجفيف وهذا ما يستخرج السم منها.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

ماتت هذه الأم في أثناء عملية الولادة .. و لكن بعد مرور 24 ساعة، حدث ما لا يمكن تصوره .. بعد انتشار مقطع الدرج المقلوب.. فيديو جديد يكشف حقيقة ما فعله المقاول المصري يكشف عبقريته في تنفيذ الدرج بشكل جمالي شاهد بالفيديو الطفل الفلسطيني المعجزة ... و الذي ينطق باسم الله و عمره شهر واحد و يكف عن البكاء عند سماعه القرآن الكريم.. "تسببت في قطع قدم ابنها من أجل توفير المال".. تعرف على قصة "أبخل امرأة في التاريخ"