فيديوهات فنية
13 فبراير 2018 ( 64 المشاهدات )
إعلانات

بالصور: الجمهور يسخر من زينة بسبب فستانها.. ويوجه لها اتهاما خطيرا .. وردّ فعلها الصادم الذي أثار الجدل ..!

بالصور: الجمهور يسخر من زينة بسبب فستانها.. ويوجه لها اتهاما خطيرا .. وردّ فعلها الصادم الذي أثار الجدل ..!

نتيجة بحث الصور عن الجمهور يسخر من فستان زينة


شاركت الفنانة المصرية "زينة" جمهورها و متابعيها على موقع التواصل “انستغرام” بمجموعة جديدة من الصور لها أثارت ضجة كبيرة وجدلاً واسعاً . حيث نشرت زينة صورتها خلال حضورها إحدى المناسبات الخاصة بأصدقاءها ، وقد ارتدت زينة خلال تلك المناسبة فستاناً قصيراً باللون الأزرق اللامع وبأكمام طويلة .

نتيجة بحث الصور عن الجمهور يسخر من فستان زينة


وما أثار الجدل هو ظهور زينة نحيفة للغاية فقط عند منطقة الخصر والأغرب أن شكلها قد اختلف فيما بين صورة وأخرى، حيث ظهرت زينة في احدى الصور بوزن أكبر عن بقية الصور ، مما جعل جمهورها يوجه لها اتهاما بالتلاعب في الصور و استخدامها لبرامج الفوتوشوب لتعديل الصور التي تنشرها للجمهور .

.

كما إنتقد متابعين زينة طريقة استخدامها بشكل مفرط لبرامج الفوتوشوب والذي جعلها تبدو بشكل غير طبيعي وقريبة لصور الدمى الاصطناعية. 


وقد تسبب تلك التعليقات على صورة زينة في إثارة غضبها ،وحدوث مناوشات بين الجمهورلتقوم زينة على الفور بغلق خاصية التعليق علي الصورة وحذفت كل ما كتب حتى تنهي الخلاف والجدل. 

يذكر أن الفنانة زينة لن تشارك في رمضان 2018، بعدما تم تأجيل مسلسلها “الهاوية” الذي تشارك في بطولته إلى جانب الفنان آسر ياسين.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

حسن الرداد ينفعل على عمرو الليثي بسبب الفنانة ايمي سمير غانم و يحذره قائلا : المره الجايه حبقي قليل الذوق بجد تطورات جديدة.. الكشف عن هوية الفتاة التي اتهمت سعد المجرد باغتصابها حسام حبيب يخرج عن صمته ويكشف سبب تركه لشيرين ثاني أيام زواجهم حنان ترك تخرج عن صمتها وترد على سما المصري وحلا شيحة‎