فيديوهات فنية
08 أكتوبر 2018 ( 992 المشاهدات )
إعلانات

شاهد إطلالة ياسمين عز في أول ظهور بعد "فستان الأزمة"

بالفيديو| شاهد إطلالة ياسمين عز في أول ظهور بعد "فستان الأزمة"

أثارت المذيعة ياسمين عز حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بفستان مكشوف الصدر، خلال حوارها مع اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، في الذكرى الخامسة والأربعين لحرب أكتوبر 73.


وفي أول ظهور لها بحلقة اليوم من برنامجها "حديث المساء" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، ارتدت قميص أبيض وبليزر، وهو من الصيحات المناسبة لإطلالة المذيعات خاصة لبرامج ما بعد الظهر، ورائجة لهذا الخريف.


كما جاء اختيارها للون الأسود مع الأبيض متناغما مع لون بشرتها، وتزينت بحلق من أحجار اللؤلؤ ما أضاف لها لمسة فخامة ووقار مع باقي إكسسوراتها، ومنها الساعة التي جاءت باللون الفضي.


وأثار فستان المذيعة أمس جدلا ، وقال رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه لا يتلاءم مع المناسبات ذات الطابع الوطني والتاريخي، وقالت ماجدة داغر، مصممة الأزياء لـ"مصراوي"، إنَّه على المذيعات الالتزام بالملابس الرسمية مثل "البلوزة" و"الكاجيت" مع بنطلون أو "جيبه"، لأنَّ الفساتين وخاصة مفتوحة الصدر لا تتناسب مطلقًا مع إجراء الحوارات التليفزيونية.


وأوضحت مصممة الأزياء، أنَّ ملابس المذيعة ليست مهمة المذيعة وحدها بل يشارك فيها "الاستايلست" الخاص بالبرنامج أو الحفل، كما هو مُعتاد في القنوات الأجنبية.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالصور: الجمهور يسخر من زينة بسبب فستانها.. ويوجه لها اتهاما خطيرا .. وردّ فعلها الصادم الذي أثار الجدل ..! اول رد فعل من الفنانة ريم البارودي بعد تسريب فيديو لها ..وصفه البعض بأنه جرأة منها أن تظهر بهذا الشكل ..! ميرهان حسين تقلّد أنجلينا جولي.. والجمهور: "شبه الشيطان" بعد الافراج عنها ... "متصل" يهاجم الفنانة غادة إبراهيم على الهواء قائلا :"حدائق الأهرام ماخور للأستاذة وأمثالها"